1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

مطاعم ومقاهي أماكن لاتفوتك في تركيا

الموضوع في 'مطاعم تركيا' بواسطة lili, بتاريخ ‏2 أغسطس 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. lil

    lili رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏27 يوليو 2016
    المشاركات:
    475
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    1
    نقاط الجائزة:
    18
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    cairo
    أروع الأماكن لاحتساء الشاي التركي
    [​IMG]

    تشتهر تركيا بعدد من المشروبات المتميزة على رأسها الشاي التركي ذات النكهة والمذاق الرائع ايضًا يحتل الشاي مكانة مميزة في المجتمع التركي هو جزء من الحياة التركية بوجه عام لذلك يتفنن الصانع في تقديم شتى انواع الشاي بطرق و نكهات متميزة مختلفة عن الشاي المقدم قي سائر البلدان الاخرى لذلك سوف نستعرض اهم الأماكن التي سوف تستطيع احتساء بها الشاي التركي المميز في شوارع اسطنبول ..

    [​IMG]

    1- حديقة أمرغان : اول الأماكن التي تخطر ببالك عند الذهاب لاحتساء الشاي التركي تعتبر الحديقة من اجمل الأماكن في اسطنبول و أقلها ازدحامًا تستطيع احتساء الشاي وسط الأزهار و النباتات تطل الحديقة على مضيق البوسفور هي من التجارب الممتعة حقًا احتساء مشروب الشاي المميز و انتم تراقبون مضيق البوسفور في نوع من الاستجمام بعيدًا عن الضغط النفسي والعصبي.



    [​IMG]


    2- بيرلوتي: يقدم الشاي التركي الثقيل في قمة بير لوتي يضم المقهى تلفريك يقع المقهى في الجناح الأوربي من اسطنبول يقع المقهى فوق هضبة بيرلوتي يسمى ايضًا تل بيرلوتي يمكن الوصول إليه من منطقة تقسيم يضم المكان مطعم بيرلوتى هو من الأماكن المميزة حقًا لاحتساء الشاي تستطيع ركوب التلفريك ومشاهدة المدينة من الاعلى لعله من اهم التجارب الممتعة في مدينة اسطنبول، ايضًا يقدم المطعم ملفوف اللحم و العيش باللحم المفروم والمعجنات الشهية بالجبن واللحم او الخضروات حسب ما يطلب الزائر.

    [​IMG]

    3- حديقة شاي برج غلاطة: من افضل الأماكن الصالحة لتناول الشاي بل هي مخصصة لذلك بالفعل من اهم الأماكن المحببة للنفس يقصدها الزائرين بهدف الترويح عن أنفسهم هي حديقة للشاي ملاصقة لمشاهد طبيعية خلابة في مدينة اسطنبول الشاي بها لها طعم فريد و نكهة مميزة بالفعل ولكن المكان أغلى ثمنًا من أي مكان أخر بسبب النكهة المتميزة والطعم الرائع و المكان الخلاب حقًا.

    4- ميناء بالطا: هو ميناء بمستوى البحر تمامًا تجلس الناس و الزائرين هناك لتناول مشروب الشاي التركي حيث اهم ما يميز ذلك المكان اطلالته المتميزة على جسر السلطان محمد الفاتح بالإضافة إلى مشهد البحر المترمي و طعم الشاي المميز يفضل الذهاب لذلك المكان ليلًا، يتم تقديم عدد من المعجنات و المقبلات التركية الشهية بجانب الشاي كالسميط .

    [​IMG]

    5- حديقة دولمة باهجة : هي اهم حدائق اسطنبول على الإطلاق تتميز بأنها من اجمل المتنزهات هناك هي جزء من حديقة قصر دولمة باهجة او الباب العالي واحدة من اجمل الحدائق في اسطنبول تضم عدد من النباتات والزهور النادرة جدًا في العالم مع اماكن للمشي و ممارسة الرياضة و اماكن للعب الأطفال تمتاز الحديقة بالصخب تعج بالزوار لا تكاد تخلو من الزائرين طوال فترات العمل لا تكاد تجد مكان فارغ بها يوجد بالحديقة مطعم ومقهى لاحتساء المشروبات التركية اهمها الشاي التركي المميز لو كنت من محبي الصخب و الجمال معًا عليك زيارة تلك الحديقة المميزة.

    [​IMG]

    6- قمة جامليجا: من افضل الاماكن في اسطنبول لاحتساء الشاي التركي المكان يشعرك بالأساطير القديمة وعبق التاريخ يطل المكان على جزء كبير من اسطنبول حيث تستطيعون مشاهدة جزء كبير من الأماكن في اسطنبول على القمة تمتاز بزهورها الجميلة و النباتات المبهجة هي من افضل الأماكن التي لابد لك من زيارتها على أي حال.

    6-سراي بورنو : هي حديقة الشاي الملاصقة لقصر توب كابي يعم الهدوء ارجاء المنطقة تتطل الحديقة على مشهد ساحر حقًا تتميز بالعراقة والطابع العثماني الكلاسيكي حيث يتم تقديم الشاي في اواني نحاسية و اباريق نحاسية ذات طراز عثماني كلاسيكي و أكواب نحاسية وفضية ويصب الزوار لنفسهم الشاي هي من التجارب المميزة لا يفوتك الذهاب إليها.

    7- كيز كولسي: من اجمل الاماكن المميزة في مدينة اسطنبول التي تستطيع احتساء الشاي فيها اثناء الغروب يقدم المكان السميت بشكل اساسيى مع الشاي .

    [​IMG]

    8- حديقة أورتا كوي: من اهم الحدائق التركية ذات التاريخ العريق من اجمل الاماكن ذات الطبيعة المبدعة في اسطنبول يوجد بها مقهى لتقديم المشروبات التركية هي مناسبة لمحبي المناظر الطبيعية مع الهدوء والاستجمام مع الغروب تطل الحديقة على جامع اورتا كوي .

    [​IMG]

    9- جنغل كوي جنار التي: يقع هذا المكان في الجناح الأوربي من اسطنبول من اهم الاماكن لتناول وجبة الإفطار يقدم الإفطار على الطريقة التركية التقليدية مع الشاي ذات المذاق الرائع مع اطلالة بحرية مميزة جدًا ..
     
    جاري تحميل الصفحة...