أماكن سياحية الأماكن السياحية في فالنسيا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى أسبانيا Spain' بواسطة lili, بتاريخ ‏3 أغسطس 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. lil

    lili رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏27 يوليو 2016
    المشاركات:
    475
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    1
    نقاط الجائزة:
    18
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    cairo
    اهم الاماكن السياحية في فالنسيا
    [​IMG]

    فالنسيا هي المدينة الصاخبة على الساحل الاسباني المطلة على البحر المتوسط . وهي ثالث أكبر مدينة في البلاد من حيث عدد السكان (بعد برشلونة ومدريد) . على مدى العقود القليلة الماضية ، تحولت فالنسيا بطفرة بناء البلدة الساحلية الهادئة ولتصبح واحدة من المناطق الحضرية وكوجهة مثيرة للاهتمام . واصبح بها مجموعة كبيرة من اماكن الجذب السياحي الحرة ، و الأماكن السياحية التاريخية إلى المهرجانات الحيوية والملونة ، والتي يقبل عليها الزوار .

    البلدة القديمة
    تتميز البلدة القديمة بأن جميع مبانيها تتميز بالهندسة المعمارية الجذابة ، فالنسيا هي مدينة تاريخية في الوسط . ويتجلى بها المدينة الأكثر وضوحا مما كانت عليه في المركز القديم للمدينة . هذا المكان لعشاق الهندسة المعمارية وهواة التاريخ ، والذي يمكن قضاء أيام في الشوارع الهادئة لالتقاط صور المباني . في الليل هي أكثر حيوية .

    السوق المركزي في فالنسيا
    السوق المركزي في فالنسيا بقدر ما هو مقصد سياحي كما انه ايضا مكان للتسوق . يقع في المبنى المتميز بطبيعة العمارة الإسبانية “الحديثة” في فالنسيا ، والتي لا تزال تستخدم على أنها مساحات التجزئة من قبل البائعين المحليين . تم حشد الناس في الممرات ، وشراء اللحوم الطازجة ، والأطعمة . كما يتميز هذا السوق بالروائح والمأكولات الإسبانية .

    حدائق توريا
    حدائق توريا هي قطعة من الطبيعة في فالنسيا في المناطق الحضرية . في “الحدائق” وتشمل الأشجار والزهور ، ولكن هناك أيضا حديقة الأراضي مع الملاعب الرياضية ، والمشي وركوب الدراجات والمسارات ، وحتى النوافير والبحيرة من صنع الإنسان .

    متحف السيراميك
    هذه المتاحف المجانية إلى أي شخص دون سن 18 عاما (أو أكثر من 65) . اما قيمة التذكرة للأخرين 20 € . المتحف يعرض ملامح عن تاريخ السيراميك وأيضا يحتوي على بعض من الفخار المنقوش التي زينت ووجدت في أي مكان من العالم . وتتراوح مجموعة من القطع العصرية الجذابة إلى العمر ، ولكن المفصلة ، والفخار المحفوظ جيدا والتي قدمت خلال الأوقات المغاربية .

    بلايا دي سالير
    هذه المسافة الطويلة (6 كيلو متر ) والتي تمتد من شاطئ البحر الرملية الغير مزدحم مثل الشواطئ الأكثر حضرية في فالنسيا . يقبل الزوار الذين يرغبون في التمتع بالمياه الزرقاء الدافئة في البحر المتوسط دون الحاجة للبحث عن بقعة مفتوحة في الشاطئ إلى أسفل ، سالير هي الوجهة المثالية . ويمكن الوصول إلى الشاطئ عبر وسائل النقل العامة في أقل من 30 دقيقة من وسط المدينة .

    كاتدرائية فالنسيا
    هذه الكاتدرائية يرجع عمرها إلى ما يقرب من 800 سنة . وهي واحدة من أفضل الأمثلة على العمارة الاسبانية بالطراز القوطي في فالنسيا . بسبب الإضافات والتجديدات التي وقعت على مر القرون ، مع أحدث الأساليب مثل النيو الكلاسيكية وعصر النهضة والباروك وهي أيضا جزء من الكنيسة وتكون دليلا على وجود التاريخ الملون والطويل . ولعل الجانب الأكثر إثارة للإعجاب من الكاتدرائية هو الجرس على الطراز المغربي (المعروف باسم Micalet) . في الأفق الكاملة من فالنسيا يمكن أن ينظر إليها من قبل الناس الذين يمكن أن تتسلق العديد من السلالم إلى أعلى هذا البرج .

    مدينة الفنون والعلوم
    للأسف ، أنها مكلفة نوعا ما لزيارة المتاحف التي هي جزء من هذا المجمع ، ولكن يمكنك التتمتع بالهندسة المعمارية الحديثة المذهلة . التي كانت مكان لبطولة كأس العالم بين هذه المباني كواحد الأغورا العملاقة ، واسعة ، مثل قبة الهيكل الذي يغطي أكثر من 4،800 متر مربع . بالتأكيد سوف تأسر الجماهير بالعمارة مع هذا المكان ، ولكن سوف يتمتع المتنزهين في البحث لأكثر المواقع الجديرا في المدينة

    بلازا دي لا فيرجن
    إذا كنت ترغب بالبحث من قديم فالنسيا ، فهي واحدة من أفضل الأماكن للبحث هو بلازا دي لا فيرجن . يمكنك التعرف عليها بسهولة بسبب وجود النافورة المزخرفة ، والأضاءت في الليل ، والتي تقع في وسط الساحة . هذا منذ فترة طويلة أهم مكان لقاء في المدينة ، مع التاريخ والتي يعود تاريخها بقدر العصر الروماني . معظم المهرجانات والأحداث لا تزال تمر عبر ساحة والسكان المحليين توقف عن طريق الانخراط في المجتمع ليلا أو نهارا ، وخلق جو الأز .

    شواطئ مدينة فالنسيا
    ومن المعروف فالنسيا قبل العديد من الزوار لشواطئها . بينما هناك الكثير لهذه المدينة الحيوية من مساحات الحضرية من الرمال ، وشواطئ جذابة للرمل ومشاهد اجتماعية وسهولة الوصول أنها تعطي الناس إلى المياه الزرقاء الدافئة في البحر الأبيض المتوسط . الشواطئ المركزية هما الاكثر شعبية هي بلايا دي Malvarrosa وبلايا دي ليفانتي .
    فالنسيا قد تكون في الظل من برشلونة ومدريد عندما يتعلق الأمر السياحة في اسبانيا ، ولكن هذه المدينة المتوسطية والشواطئ والشمس المشرقة للذهاب جنبا إلى جنب مع قائمة متنوعة من الجذب السياحي .هو بالتأكيد وجهة جديرة بالاهتمام ، وتلك التي تقدم الكثير من عوامل الجذب للراغبين في التمتع بأفضل ما في البحر اسبانيا لهذا العرض .