أماكن سياحية اشهر الاماكن السياحية في دبلن

الموضوع في 'بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى' بواسطة lili, بتاريخ ‏3 أغسطس 2016.

  1. lili

    lili رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏27 يوليو 2016
    المشاركات:
    475
    الإعجابات المتلقاة:
    7
    نقاط الجائزة:
    18
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    cairo

    الاماكن السياحية في دبلن
    {$title}

    تقع دبلن بالقرب من خليج دبلن ، ويتم تقسيمها من قبل نهر ليفي ، دبلن على شكل هلال ، ايرلندا هي مدينة يمكن استكشافها بسهولة سيرا على الأقدام . يمكن الانتقال من هذا الواقع ، خلال العديد من مناطق الجذب السياحي في دبلن ويمكنك أن تتمتع بنزهة قصيرة حول مركز المدينة
    ومنها :

    1 . الكلية الخضراء
    في الطرف الشمالي من شارع جرافتون ، سوف تجد الكلية الخضراء ، وهو الميدان الرئيسي مع ثلاث جهات . هناك بنك أيرلندا وهو المنزل السابق للبرلمان الأيرلندي في أواخر القرن 18 . سوف تجد منطقة الجذب الرئيسي للمربع بكلية ترينيتي ، والتي أسستها إليزابيث الأولى في عام 1592 . تخرج في كلية ترينيتي بعض الطلاب المشهورين ، بما في ذلك مؤلف سويفت ، وايلد وبيكيت . داخل هذه الكليات هناك أيضا المكتبة القديمة التي تعد أحد الكنوز الوطنية في ايرلندا ، وكتاب كيلز من 800 م .

    2 . شارع نوتردام
    شارع نوتردام في الشمال ، وغرب الكلية الخضراء ، سوف تجد شريط المعبد وهي منطقة التي ترجع للقرون الوسطى مع الشوارع الضيقة المرصوفة بالحصى . وهناك الترويج لمعبد بار دبلن بمثابة مفترق الطرق الثقافية مع الترفيه في المساء المشرق .
    يمكنك التمتع بمشاهدة القلعة ومكتبة ، وسوف تجد مجموعة واسعة من المخطوطات والتحف الفنية من جميع أنحاء العالم ، وعند الانتقال إلى الغرب والجنوب الغربي من قلعة دبلن ، سوف تجد نوعان من الكاتدرائية البروتستانتية وهي كنيسة المسيح وكنيسة القديس باتريك .

    3 . شارع كيلدير
    يمكنك التمتع بنزهة قصيرة من خلال شارع ناسو من كلية ترينيتي ، حتى تصل إلى كيلدير ستريت . وهناك يمكنك أن تجد المتحف الوطني ، “الدخول مجاني” . وهي داخل مجموعة من عصور التي ترجع إلى ما قبل التاريخ للذهب وتحف فايكنغ . بعد الزيارة لهذا المتحف يمكنك الذهاب إلى المكتبة الوطنية وهي ايضا مجانية الدخول لرؤية معرض الأدب .

    4 . ساحة ميريون
    في الركن الشمالي الغربي من ساحة ميريون ، سوف تجد في المعرض الوطني لايرلندا وهو مجاني الدخول . وستجد في داخل مجموعة من الفنون الأوروبية للمجموعة من ايرلندا . وهناك حديقة في المربع التي يمكن أيضا أن تكون بقعة لنزهة الكمال .

    5 . سانت ستيفن غرين
    الطريق المؤدي جنوبا إلى كيلدير الأخضر سانت ستيفن . يمكنك التركيز على حديقة المدينة مع الزهور والتماثيل المميزة في ايرلندا . على الجانب الشرقي من الحديقة ، سوف تستمتع بيت نيومان الأخضر والذي يضم جورجيا الداخلية والفاخرة . الدليل السياحي في المنزل هو متاح من يونيو إلى أغسطس بتكلفة 4.3 مليون جنيه .

    6 . شارع أوكونيل
    يقع شارع أوكونيل في مركز جسر أوكونيل دبلن و عبر نهر ليفي . الجسر يأخذك إلى شارع أوكونيل المزين بالتماثيل من القادة السياسيين مثل دانيال أوكونيل ، وتشارلز بارنيل ، فضلا عن الفولاذ المقاوم للصدأ للإبرة العالية مثل 400 قدم ، والمعروفة باسم “سبايك” .

    7 . ساحة بارنيل
    شمالا ، ساحة بارنيل تجد نسخة من جورجيا والمميزة بأحد المسارح التاريخية في بوابة ايرلندا . سوف تجد أيضا مدينة دبلن بالصور الفنية . وبالداخل هناك مجموعة من الأعمال الفنية الانطباعية والإيطالية .

    8 . سميثفيلد
    الطرق والترام يأخذك من أوكونيل غربا نحو منطقة سميثفيلد التي تضم تقطير جيمسون القديم ، حيث يمكنك التعرف على ويسكي ومحاولة اخذ بعض العينات . وعن الانتقال بعيدا قليلا إلى الغرب ، سوف تجد ثكنة كولينز .

    9 . متنزهات فينيكس
    من ثكنة كولينز ، على مسافة نصف ميل إلى الغرب ، تقف على مدخل متنزهات فينيكس التي يعد من أكبر المنتزهات في المناطق الحضرية في أوروبا . داخل الحديقة ، يمكنك أن تجد حديقة المنزل ، والغزلان -رسوم دخول حديقة الحيوان في دبلن بتكلفة 12 ،9 £ .

    10 . كيلمينهام
    تقع كيلمينهام في الآخر من حديقة فينيكس ، ستجد مشارف كيلمينهام الذي يضم المتحف الأيرلندي للفن الحديث والذي يشتهر معرضها بالخيال التجريبي .
     

مشاركة هذه الصفحة