1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

أماكن سياحية السياحة في اليونان

الموضوع في 'بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى' بواسطة lili, بتاريخ ‏4 أغسطس 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. lil

    lili رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏27 يوليو 2016
    المشاركات:
    475
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    1
    نقاط الجائزة:
    18
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    cairo

    السياحة في اليونان
    [​IMG]

    يقبل الكثير من الزوار على قضاء عطلة خلابة على الجزر اليونانية المبهرة ، بينما يحتار البعض في كيفية قضاء هذه الأيام لتكون رحلة ممتعة .

    [​IMG]

    إذا كان لديك أسبوع واحد فقط في اليونان ، فإنه قد يكون مغريا للحصول على رحله بعيده للإستجمام في الجزيرة اليونانية ، أو حتى مجرد استكشاف العاصمة في مدة رحلتك ، في حين أن كل هذه الإختيارات بالتأكيد ستكون خيارات جذابة .


    [​IMG]

    يمكن لزواره اليونان لأول مرة الاستمتاع برحلة مكوكية لمشاهدة الوجهات اليونانية الرائعه التي لا تصدق ، حيث تبدأ الرحلة من العاصمة أثينا ، ولكن لا تفوتك أن تتوقف عند المناطق المذهلة الأخرى التي تقع على طول الطريق ، للتعرف على أسرار التراث التاريخي ، والدلفي ، والألولمبيات الرياضية ، حيث أن اليونان مليئه بمناطق الجذب السياحي التي لا تنسى في جميع أنحاء هذا البلد العريق . سوف نطرح لكم برنامج سياحي في اليونان لمدة اسبوع ، لقضاء رحلة لا تنسى .

    برنامج سياحي في اليونان
    أثينا ” 2 ليالي ” – Athens
    إنه من المؤكد أنك سوف تبدأ رحلتك في أثينا ، بإعتبارها موطن أكبر مطار دولي في البلاد ، فتبدأ بزيارة الأكروبوليس ، وهي المدينة العالية القديمة التي تضم بعضا من الهياكل التاريخية الأكثر أهميه ، والتي لا توجد في العالم ، ثم القيام بجولة في معبد البارثينون ، وقد تعجب بمعبد أثينا نايك ، وتأكد من عدم تفويت زيارة Propylea ، وذلك إذا كنت ترغب في مواصلة المغامرة التاريخية ، فيمكنك قضاء بعض الوقت في المتحف الأثري الوطني ، ومتحف الأكروبوليس الجديد أو معرض الفنون الوطني .

    ومن خلال النزهة في وسط المدينة ، فإنك سوف تشاهد الحديقة الوطنية المذهلة الخضراء ، مع التراجع إلي الوجهة الحضرية حيث يمكنك قضاء نزهة بين الزهور ، ومشاهدة التماثيل اليونانية التي هي من مئات وحتى آلاف السنين .



    كورنث ، ميسينا وإبيدوراس – Corinth, Mycenae and Epidaurus
    منطقة بيلوبونيز باليونان هي منطقة مميزة ، والتي لا ينبغي تفويتها ، بل يجب أن تقف بسرعه لمعرفة بعض أهم الوجهات ، علي سبيل المثال : كورنثوس ، وهي موطن لمدينة الخراب وذات المعالم الجذابة مثل معبد أبولو . وفي ميسينا ، يمكنك القيام بجولة لمشاهدة الأطلال القديمة التي ترجع لعام 4000 في الأكروبوليس ميسينا ، ثم زيارة متحف ميسينا لعلم الآثار .

    وفي القرية الساحلية من إبيدوراس ، يمكنك التقاط بعض الصور في مسرح إبيدوراس القديم ، الذي لا يزال قائما ، ويستضيف الأحداث .

    ” 1 ليلة ” – Napflio
    إذا كنت ترغب في البقاء ليلة في بيلوبونيز الشرقية ، وفي Napflio ، فهذه الوجهة الساحلية تفتخر بالشواطئ الرملية الجميلة ، والتي تقع في وسط مليء بالرومانسية والمثالية للأزواج الجدد لقضاء شهر العسل ، وحتى لو كنت مسافرا منفردا ، عليك أن تحب مشاهدة مباني المدينة القديم التي شيدت في القرن ال18 . ومع الوقوف جنبا إلى جنب مع الهياكل الخضراء القديمة الجميلة ، ثم تأخذ جولة في متحف مؤسسة بيلوبونيزية للفولكلور ، ويمكن أن تعجب أيضاً بقلعة الاميدي التي أنشأت في القرن ال17، وللحصول على لمحة من الحياة التقليدية في قرية الصيد الساحرة Psaromachalas .

    [​IMG]

    أولمبيا ” 1 ليلة ” – Olympia
    أولمبيا، هي ملاذا جذاباً من اليونان القديمة في إليس في شبه الجزيرة بيلوبونيز، والمعروفة بإعتبارها موقع الألعاب الأولمبية في العصر الكلاسيكي.
    تعقد دورة الألعاب الأولمبية كل أربع سنوات طوال العصور القديمة الكلاسيكية، من الخامس والقرن 8 قبل الميلاد إلى القرن 4 الميلادي. في عام 776 ق م ، عقدت أول دورة للالعاب الاولمبية ، وهي تحمل نفس الاسم للحدث ، أولمبيا ، وكانت على شرف زوس.[​IMG]

    دلفي ” 1 ليلة ” – Delphi
    في العصور القديمة ، كان ينظر إلى دلفي بإعتبارها واحدة من أهم الوجهات في العالم ، أما اليوم فهي مازالت واجهة مميزة مليئة بالغموض والروحانية ، حيث يمكنك زيارة ما تبقى من معبد أبولو والتجول خلال الأطلال مثل : معبد أبولو ، حيث تقع دلفي في الريف ، كما أنها بقعة شعبية للمسافرين للتمتع الكبير بالهواء الطلق ، ويمكن أن تعجب بالريف اليوناني من خلال ركوب الدراجة الهوائية المستأجرة ، أو الذهاب لممارسة الرياضة خلال الحقول الرائعه .[​IMG]

    كالامباكا ” 1 ليلة ” – Kalambaka
    مدينة كالامباكا اليونانية ليست مدينة كاملة بالأطلال أو المتاحف ، إلا أنها لا تزال مكانا مثاليا لقضاء ليلة من خلال عطلتك المكونة من سبعة أيام في اليونان ، وذلك لأنها المدخل إلى ميتيورا ، وبإعتبارها عامل جذاب لا يصدق ، حيث أن ميتيورا تعني منتصف السماء . وفي الجزء العلوي من هذه التكوينات الصخرية الرائعة توجد في مجموعة لـ 24 من الأديرة ، والتي يعود تاريخ بعضها إلى القرن ال14 ، فمن السهل أن ترى لماذا هؤلاء الرجال اختارهم الله للعيش والعمل والصلاة هنا : وفي مثل هذا الارتفاع المثير للإعجاب ، حيث يمكنك أن تشعر وكأنك أقرب إلى السماء ومدينة كالامباكا أدناه .

    أثينا “1 ليلة ” – Athens
    وقبل مغامرة اليونان من خلال الرحله التي سوف تنتهي ، تتوجه عائدا الى أثينا في الليلة النهائية للعطلة ، على الرغم من أنك سوف تشعر هناك بأنك في بداية الرحلة ، ولا يزال هناك وقت لتستمتع بـ أثينا ، إذا كنت بحاجة إلى شراء بعض الهدايا التذكارية ، فهذا هو الوقت المناسب والتي يمكن شرائها من المحلات التجارية الراقية في كولوناكي أو الباعة المتجولين بأسعار معقولة في منطقة بلاك ، مع قضاء بعض الوقت والإعجاب بها في جمع المعلومات عن المناطق الأقل شهرة ، حيث تشاهد متحف للفنون الشعبية اليونانية المثير للإعجاب ، أو يمكنك ركوب العبارة لمشاهدة المناظر الخلابة في ميناء بيرايوس ، وبطبيعة الحال ، سوف تكتمل هذه الرحلة بتناول بعض الأوزو في حانة محلية مع السكان المحليين .[​IMG][​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...