فندق أجمل فنادق النمسا في اقليم زيلامسي

الموضوع في 'بوابة السفر الى النمسا Austria' بواسطة lili, بتاريخ ‏4 أغسطس 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. lil

    lili رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏27 يوليو 2016
    المشاركات:
    475
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    1
    نقاط الجائزة:
    18
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    cairo
    فنادق في اقليم زيلامسي في النمسا
    [​IMG]

    زيلامسي ان تتجول بها يعني ان تسرق لحظات رائعة وجميلة وخصوصا على البحيرة الزرقاء (Zell see)، زيلامسي مركز صغير مليئ بشاليهات المطلية بألوان زاهية، والقمم المغطاة بالثلوج والفنادق المختلفة بطرازها وجمالها والخدمات الرائعة المقدمة فيها. يمكنك الغوص في بحيرة والاستمتاع بضفاف البحيرة وتسلق قمم الجبال العالية عن طريق Großglockner. في كل عام أكثر من مليون زائر من جميع أنحاء العالم يأتون لزيارة زيللامسي النمساوية ويستمتعون بها وبأماكن الاقامة فيها.
    [​IMG]

    Grand Hotel Zell am See
    تمتع بخاصية القرن ال19 في زيلامسي، فندق جراند زيلامسي يجمع بين العالم القديم مع وسائل الراحة من القرن ال21، بما في ذلك جاكوزي وحمام سباحة مغطى وساونا. يقع الفندق بالقرب من معالم معروفة في زيلامسي ويتميز الفندق بأنة يطل على بحيرة زيل.

    يوفر هذا الفندق من فئة 4 نجوم وملعب وخدمات التدليك وتأجير الدراجات مجانا. هناك منتجع صحي، وملعب للجولف. يمكن للضيوف الاستمتاع أيضا بركوب الخيل والرياضات الثلجية واللعب في ملعب الجولف مصغر.
    في فندق جراند زيل كل غرفة مجهزة بجميع الاستلزامات الرائعة والمريحة



    مطعم زيلامسي اطلالة رائعة على بحيرة الفندق ويقدم قائمة رائعة بالاطباق العالمية والمحلية،والاجمل من ذالك ان هناك خيارات متنوعة وكثيرة من المطاعم قريبة من الفندق. يقع الفندق قريبا من المطار والمعالم السياحية في زيلامسي. سعر الغرفة بمعدل 857 ريال سعودي.
    العنوان: Esplanade 4, 5700 Zell am See, النمسا
    الهاتف: 7880 6542 43 +
    [​IMG]

    Hotel Tirolerhof Zell am See
    فندق تيرولرهوف زيل أم سي يوفر الفندق شاطئ خاص، وجاكوزي وحمام سباحة تطلان على البحيرة ومنظر رائع، فندق تيرولرهوف زيل أم سي زيلامسي يقع في زيلامسي وعلى مسافة قصيرة من شتراندباد زيلر سي. يقدم الفندق العروض الفندقية الحديثة والرائعه وتشمل الساونا وحمام بخار وملاعب التنس المغطاة.

    يوفر هذا الفندق التقليدي ذو 4 نجوم مركز اللياقة البدنية، وخدمات التدليك لعبة غولف مصغرة وتأجير الدراجات الهوائية.الغرف مريحة ومجهزة تجهز كامل. يقع على مسافة قريبة من زيل أم محطة قطار ، يقع على ضفاف بحيرة زيل، ويقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة في الهواء الطلق، مثل الصيد، وركوب الأمواج والتجديف. سعر الغرفة يبدأ من 498 ريال سعودي
    العنوان: Auerspergstraße 5, 5700 Zell am See, النمسا
    الهاتف:7720 6542 43 +
    [​IMG]

    Romantikhotel Zell Am See
    يقع فندق رومانتيكهوتيل زيل آم سي في وسط زيل أم سي، على بعد خطوات قليلة من بحيرة زيل. ويوفر الفندق خدمة الإنترنت المجانية، وحمامات سباحة داخلية وخارجية. حيث اسس فندق رومانتيكهوتيل زيل آم سي في مبنى تاريخي يعود تاريخه إلى عام 1493, ويحتوي على منطقة سبا كبيرة مع ساونا وحمام بخار وجاكوزي ومقصورة الأشعة تحت الحمراء مجموعة واسعة من علاجات التجميل والتدليك متوفرة أيضاً. يتم تسخين المسابح على مدار العام وجميعها على الطراز التاريخي الرائع الذي يستمتع بها النظر. يقدم مطعم Metzgerwirt المأكولات النمساوية والدولية مع العديد من التخصصات الموسمية والإقليمية والمنتجات العضوية. يبجأسعر الغرف والاجنحة من 596 ريال سعودي.
    العنوان: Sebastian-Hörl-Straße 11, 5700 Zell am See, النمسا
    الهاتف: 72520 6542 43+
    [​IMG]

    Hotel St Georg Zell am See
    فندق سانت جورج زيلامسي يوفر إقامة 4 نجوم، فضلا عن الساونا الفنلندية. وتشمل المرافق الممتازة في حمام بخار وصالة ألعاب رياضية. فندق ريفي انيق هادئ وجميل جدا بالقرب من وسط Zell am See على بعد 300 متر فقط من تلفريك City Express. حيث مكان للاسترخاء والراحة يوفر الفندق غرف واجنة متكاملة ورائعة تحتوي على اجواء الريف الرائعه. وخدمة الواي فاي المجانية. سعر الغرفة يبدأمن 454 ريال سعودي
    العنوان: Schillerstraße 32, 5700 Zell am See, النمسا
    الهاتف: 768 6542 43 +
    [​IMG]

    Seevilla Freiberg
    يقع فندق سيفيلا فرايبرغ على ضفة بحيرة Lake Zell مباشرة. من الامور الرائعة في هذا الفندق ان جميع شرف الغرف والاجنحة تطل على البحيرة مباشرة. ويوفر الفندق تراس رائع وجميل ومنطقة لتناول الطعام على ضفة البحيرة في الهواء الطلق حيث الاقامة الرائعة التي لاتنسى ابدا. تحتوي منطقة المنتجع الصحي على غرفتي ساونا وحمام بخار وحوض كنايب وحجرة للأشعة تحت الحمراء. يمكن للنزلاء الاستمتاع بمجموعة واسعة من خدمات التدليك وعلاجات التجميل. توفر غرفة اللياقة البدنية مناظر مطلة على البحيرة مباشرة. اسعار الغرف فية تبدأ من 706 ريال سعودي.
    لعنوان: Esplanade 22, 5700 Zell am See, النمسا
    الهاتف: 72643 6542 43+
    [​IMG]

    Latini Hotel
    يقع فندق لاتيني بإطلالة رائعة على الجبال والمناظر الرائعه والبحيرة في زيل أم سي، ويوفر أماكن إقامة تقليدية. وسائل الراحة المتنوعة تشمل هذا الفندق الساحرة ملعب وحمام بخار وخدمات التدليك. يمكن لنزلاء هذا الفندق من فئة 4 نجوم حجز الرحلات بمساعدة من مكتب الجولات السياحية. الذين يقيمونه لعمل رحلات ترفيهية، مثل تأجير الدراجات الهوائية وملعب جولف مصغر. يوفر الفندق غرف بأطلالات مشرقة ورائعة على الجبال و البحيرة اسعار الغرف في الفندق تبدأ من 507 ريال سعودي.

    العنوان: Kitzsteinhornstraße 2, 5700 Zell am See, النمسا
    الهاتف: 54250 6542 43 +
    [​IMG]

    Der Sonnberg
    فندق دير سونبيرغ يطل على بحيرة زيل،يقع بالقرب من المعالم زيلامسي المعروفة. يوفر مختلف مرافق والعروض الفندقية الحديثة وتشمل خدمات التدليك وبار القهوة وخدمة الغرف والساونا وحمامات البخار.
    جميع الغرف الحديثة فيه توفير مساحة للجلوس، بالإضافة إلى كل الضروريات لإقامة مريحة. وهناك أيضا عدد من الامور المخصصة للعائلات. الذي يميز الفندق انة يقع بالقرب من المحلات التجارية والمطاعم في زيل أم الرسولي. ومناسب لتمون قريب وتشاهد المعالم السياحية في المنطقة. تبدأ اسعار الغرف والاجنة في الفندق من 766 ريال سعودي تقريبا.
    العنوان: Sonnbergstraße 57, 5700 Zell am See, النمسا
    الهاتف: 72184 6542 43 +
    [​IMG]
     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...