أماكن سياحية القصر الصيفي الإمبراطوري “قصر شونبرون” في النمسا

الموضوع في 'بوابة السفر الى النمسا Austria' بواسطة lili, بتاريخ ‏4 أغسطس 2016.

  1. lili

    lili رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏27 يوليو 2016
    المشاركات:
    475
    الإعجابات المتلقاة:
    8
    القصر الصيفي الإمبراطوري “قصر شونبرون” في النمسا

    {$title}


    قصر شونبرون، هو واحدة من مناطق الجذب السياحي الرئيسية في فيينا.

    يتكون قصر شونبرون من 1,441 غرفة للمقارنة في العظمة إلى فرساي، التي بنيت ما بين عامي 1696م و 1712م بناء على طلب الإمبراطور ليوبولد الأول وتحولت إلى القصر الصيفي الإمبراطوري بماريا تيريزا.

    تقدم حديقة القصر الكثير من مناطق الجذب السياحي، مثل حديقة الملكة، التي تعد من أقدم حديقة حيوان في العالم، بها متاهة صيفيًا للرخام التي تقع على رأس تلة عالية 60 متر.


    هذه هي فقط بعض الملامح البارزة لأماكن كبيرة ما تقدمه النمسا، وأوصت النمسا لأكثر ما يمكن الاطلاع على المعالم السياحية في “النمسا لاستكشاف” الصفحة أو الخروج من هذه الأنشطة في النمسا.

    قصر شونبرون هو واحدة من أهم المعالم الأثرية الثقافية في البلد، منذ الستينات، حيث كان واحدة من مناطق الجذب السياحي الرئيسية في فيينا ويوجد به قصر وحدائق توضح اﻷذواق ومصالح وتطلعات لملوك هابسبورغ المتعاقبة.
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • العرب المسافرون المسافرون العرب arabtravelers travelers arab العرب المسافرين arab travelers المسافرون العـرب المســافـرون arab traveler traveler العربي traveller العربى العرب والمسافرون للعرب المسافرون للعرب للمسافرون العرب العرب المسافرون arab traveler عرب الـعـرب الـمـسافـرون الـعـرب الـمـسافـرون العربي المسافرون العرب المسافرون's alarab العربية تركيا النمسا ماليزيا قطر اندونيسيا اسبانيا دبي المانيا
جاري تحميل الصفحة...