أماكن سياحية الاحجار الملونة في بحيرة ماكدونالد لودج

الموضوع في 'بوابة السفر الى الولايات المتحدة الامريكية U.S.A' بواسطة lili, بتاريخ ‏4 أغسطس 2016.

  1. lili

    lili رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏27 يوليو 2016
    المشاركات:
    475
    الإعجابات المتلقاة:
    7
    نقاط الجائزة:
    18
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    cairo

    الاحجار الملونة في بحيرة ماكدونالد لودج
    {$title}

    في الحديقة الوطنية الجليدية في ولاية مونتانا الولايات المتحدة من على الحدود مع كندا ، هناك موطن لأكثر من 700 بحيرة ، على الرغم من تسمية 131 بحيرة فقط من كل هذه البحيرات .

    {$title}
    هناك ما يقرب من 200 بحيرة ممتدة لأكثر من خمسة أفدنة في الحجم ، وعشرات منهم تتجاوز آلاف الأفدنة . بالإضافة إلى ذلك ، هناك مياه البحيرات الواضحة بشكل ملحوظ مع درجات الحرارة المنخفضة التي تستمر لفترات طويلة لتمنع نمو العوالق .

    {$title}

    الاحجار الملونة في بحيرة ماكدونالد لودج هي واحدة من أبرز سمات بعض هذه البحيرات وجوداً من بين مجموعة متنوعة من الصخور والحصى الملونة تحت سطح الماء فقط وعلى الشواطئ . ويتراوح ألوان الصخور مابين اللون الأحمر الداكن إلى العنابي ، ومن اللون الأخضر إلى اللون الأزرق . وينظر إلى الحصى الملونة في وفرة ضفاف بحيرة ماكدونالد على الجانب الغربي من الحديقة .

    بحيرة ماكدونالدز هي أكبر البحيرات الجليدية للحديقة الوطنية مع مساحتها الممتدة نحو 6823 فدان . بل ان طولها يصل إلى أكثر من 15 كم ، فضلا عن إعتبارها من أعمق البحيرات لنحو 141 متر .



    تشكلت الصخور الغنية بالصخور الخضراء الملونة في المياه العميقة من الصخور الحمراء . على الرغم من أن هذه الصخور تحتوي على نفس الكميات من المعادن الحاملة للحديد . هذه الصخور هي في الواقع منتشرة في جميع أنحاء الحديقة الوطنية الجليدية ، وتشكلت في العصور المختلفة . عندما جاءت الأنهار الجليدية ، وانهارت الصخور إلى أجزاء صغيرة .

    {$title}

    معلومات عن بحيرة ماكدونالد
    بحيرة ماكدونالدز هي أكبر بحيرة في الحديقة الوطنية الجليدية . والتي تقع في 48 ° 35’N 113 ° 55’W في مقاطعة فلاتهيد في ولاية امريكية من ولاية مونتانا . بحيرة ماكدونالد تمتد حوالي 10 ميلا (16 كم) في الطول ، وعلى بعد نحو (1.6 كم) في العرض و 472 قدم (130 متر) في العمق ، وملء الوادي التي شكلتها لمجموعة من التآكل والنشاط الجليدي . تقع بحيرة ماكدونالد على ارتفاع 3153 قدم (960 متر) وتقع على الجانب الغربي من التقسيم القاري . وللذهاب إلى الشمس للطرق يوازي البحيرة على طول الشاطئ الجنوبي . وتبلغ مساحة البحيرة 6823 فدان (27.6 كم 2) .

    البحيرة هي موطن للعديد من الأنواع الأصلية من سمك السلمون المرقط ، وغيرها من السمك الأبيض لبحيرة سوبيريور ، وسمك الجبل الأبيض . ومع ذلك ، فإن البحيرة فقيرة للمواد الغذائية ، ولا تعتبر وجهة الصيد الرئيسية . تم العثور على الدببة ، الدب الأسود ، الموس ، وغزلان البغل في العديد من الأماكن بالقرب من البحيرة ولكنهم الأكثر شيوعا على الشاطئ الشمالي . ويحيط البحيرة بالغابات الصنوبرية الكثيفة التي تهيمن عليها للأنواع المختلفة من شجرة التنوب ، والصنوبر .

    في القسم الغربي من البحيرة في ابجر هناك مركز الخدمة الوطنية لحديقة الزوار ، والسكن المحدود ، ومرافق الطعام وكذلك الزوارق الخارجية المتاحة للتأجير . بحيرة ماكدونالد لودج هي أكبر منشأة للضيافة على البحيرة والتي تمتد حوالي 5 أميال (8 كلم) شرقا على طول الطريق . شيدت الاحجار الملونة في بحيرة ماكدونالد لودج مابين 1913-1914 لتشبه لودج الصيد الريفي مع هندسته المعمارية التي أثرت السويسري .

    تتميز الاحجار الملونة في بحيرة ماكدونالد لودج بحصاة الشاطئ مع كونها واحدة من أكثر الأجزاء الملونة من الحديقة الوطنية الجليدية ، وبإعتبارها أيضا أكبر للبحيرة في الحديقة . تم تشكيل حصاة شاطئ البحيرة للنشاط الجليدي الهائل ، والتي أدت أيضا إلى توفير مصدر مياهها النقية في شكل خور ماكدونالد . يدير خور ماكدونالد لمصارف المياه بعد البحيرة . جمال الاحجار الملونة في بحيرة ماكدونالد لودج الملونة من الشاطئ والبحيرة نفسها التي تتعزز طريق الحصى المسطح والملون في جميع أنحاء الشواطئ ، مثل بعض أحجار الدومينو المنحازة تماما .

    الحيوانات
    تم العثور على الحيوانات مثل الدببة ، الموس ، الغزلان والدببة السوداء حول البحيرة ولكنها رصدت في الغابات على طول السواحل الشمالية .

    كيفية الوصول
    يمكن الوصول بسهولة إلى الاحجار الملونة في بحيرة ماكدونالد لودج عن الطريق المحاذي للبحيرة على الجانب الجنوبي . والتي تقع بإمتداد حوالي 5 أميال شرقا على طول الطريق . هناك العديد من مواقع البحيرة الممتدة بعيدا عن الطريق . ومما يسهل وقوف العديد من السيارات على طول الطريق ، وأيضا هناك قارب واحد منحدر في قرية ابجر وهناك أيضا موقع الحديقة الوطنية لمركز خدمة الزوار مع خدمات الطعام والسكن .

    الأنشطة الترفيهية
    تقدم البحيرة للأنشطة الترفيهية المتنوعة من القوارب إلى التخييم . في الآونة الأخيرة حظيت البحيرة بشعبية خاصة بين المتنزهين الذين يفضلون البدأ في الطرف الجنوبي ثم اتبع مسارات المشي لمسافات طويلة للخوض في الغابات وعلى طول الشواطئ . التخييم هو نشاط الأسرة الأكثر شعبية لزيارة بحيرة ماكدونالد .

    هناك مزيج من الأماكن الخلابة التي يغطيها الجليد والجبال والمياه النقية ، والشواطئ الملونة ، والغابات الكثيفة ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة وواسعة من الأسماك والنباتات والحيوانات البرية الأخرى التي تسهم في جعل بحيرة ماكدونالد بإعتبارها الوجهة الأكثر شعبية في الحديقة الوطنية الجليدية .

    تقع العديد من الخدمات ومرافق السكن في البحيرة حول المواقع المحددة مثل المداخل والبلدات . ربما كان من أشهرها ، هو لودج بحيرة ماكدونالد التي بنيت في عام 1913 من 3 طوابق .


    يمكن للمرء أيضا استئجار قارب مع الذهاب بعيدا وعلى نطاق واسع في مساحات شاسعة من المياه النقية من البحيرة . يمكن لعشاق الصيد التمتع بالصيد الوفير من سمك السلمون المرقط وعدد كبير من السفاحون .

    واحدة من الأشياء الأكثر جاذبية والتي يقبل عليها الكثير من الأشخاص حول البحيرة هو شعور المرء بإطلالة الطبيعة الخلابة بالإضافة إلى ركوب القوارب الممتعة . {$title}
    {$title} {$title} {$title} {$title}
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

مشاركة هذه الصفحة