1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

أماكن سياحية أماكن لا تفوتك في النمسا

الموضوع في 'بوابة السفر الى النمسا Austria' بواسطة lili, بتاريخ ‏7 أغسطس 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. lil

    lili رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏27 يوليو 2016
    المشاركات:
    475
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    1
    نقاط الجائزة:
    18
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    cairo
    السياحة في النمسا

    [​IMG]


    تقع النمسا التي تعرف رسمياً بجمهورية النمسا في أوروبا الوسطى ويحدها من الشمال ألمانيا والتشيك ومن الشرق سلوفاكيا والمجر. تعد دولة غير ساحلية وهي واحدة من أغلى البلدان في العالم. أما اللغة الرسمية للبلاد فهي اللغة الإلمانية وعملتها الرسمية هي اليورو. تجمع النمسا بين الطبيعة الخلابة والبحيرات الصافية ما يجعلها من الوجهات الأوروبية الأكثر شعبية لقضاء عطلة سعيدة. أما الوقت المثالي للسفر إليها فهو في الفترة ما بين أشهر آذار وأيلول. تقدم لك ياسمينة اليوم أبرز المدن السياحية في النمسا وأجمل المعالم السياحية إن كنت تحبين استكشاف دولة جديدة وهواياتك السياحة والسفر.




    [​IMG]

    فيينا: وهي عاصمة النمسا ومن المدن التاريخية فيها. يبلغ عدد سكانها حوالى 7.1 مليون نسمة وتتميز بمساحتها الخضراء الواسعة وبالقصور العريقة وبالفن المعماري وتجدر الإشارة إلى أنها عاصمة الموسيقى والفن. ومن أجمل معالمها السياحية متحف تاريخ الفن ودار أوبرا فيينا ونهر الدانوب وحديقة الملاهي براتر.


    [​IMG]

    سالزبورغ: تقع مدينة سالزبورع على ضفاف نهر Salzach على الحدود الشمالية لجبال الألب. تشتهر هذه المدينة بتاريخها الفني والثقافي العريق وفيها صوّر فيلم "The sound of music". إن كنت تخططين السفر إلى سالزبورغ لا بد أن تزوري متحف سالزبورغ وحديقة الحيوانات وقلعة سالزبورغ ومكان ولادة موزارت.


    [​IMG]

    زيلامسي: تعتبر مدينة زيلامس من أجمل النقاط السياحية في النمسا بعد مدينة فيينا وتقع في القسم الجنوبي من مدينة سالزبورغ. كذلك، هي من أشهر الأماكن للتزلج في فصل الشتاء وتتميز بمعالمها السياحية مثل بحيرة زيل وقمة شوميتنهوه ومنتزه سي وغيرها.


    [​IMG]

    كابرون: تقع مدينة كابرون في النمسا بالقرب من جبال الألب وتشتهر بمرتفعاتها الثلجية الرائعة لذلك تستقطب عدداً كبيراً من السياح. كذلك، تتميز هذه المدينة بالبحيرات المتجمّدة والأنهار الجليدية وبقلعتها القديمة الشهيرة التي تعرف باسم برغ كابرون.


    [​IMG]

    إنسبروك: تقع مدينة انسبروك الريفية غرب النمسا في وادي نهر الإن وتتميز بجمالها الساحر وبطبيعتها الرائعة. تبعد ساعتين عن مدينة سالزبورغ وفيها الكثير من الأسواق في شارع تيريزا. يمكنك الركوب بالتليفريك للصعود إلى قمة جبل إنسبروك وأيضاً زيارة حديقة الحيوانات.
     
    جاري تحميل الصفحة...