1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

مطاعم ومقاهي اجمل عشرة مطاعم في مدينة مرسين التركية

الموضوع في 'بوابة السفر إلى تركيا' بواسطة lili, بتاريخ ‏7 أغسطس 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. lil

    lili رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏27 يوليو 2016
    المشاركات:
    475
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    1
    نقاط الجائزة:
    18
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    cairo
    اجمل عشرة مطاعم في مدينة مرسين التركية

    [​IMG]



    تعرف مدينة مرسين بالسحر و التفرد الطبيعي الخلاب هي من المدن المزدحمة بالحركة تقع على الساحل الجنوبي لتركيا هي موطن الطعام التركي التقليدي والمأكولات الشهية و الحلويات والبرغر المصنوع بنكهة محلية تركية لذلك سوف نأخذ جولة ثقافية عن أفضل و أجمل المطاعم في مدينة مرسين التركية .


    [​IMG]


    1- مطعم Iskele Marin: من المطاعم المميزة جدًا في ميناء مرسين التركي يتمتاز بتحضيره لاشهى المأكولات البحرية والمقبلات الشعبية و المخلل أيضا يوجد أطباق اللحم التركية الشهية من لحم الضأن الشهي مع أطباق الباذنجان واللحم والمفروم و أطباق الكباب يقدم الطعام في أواني خزفية أشهر الأطباق طبق flavorsome casserole من لحم البقر يوجد عدد هائل من امهر الطهاة في تركيا أيضا يقدم بالمطعم أشهي الحلويات التركية الشهية.


    العنوان: Iskele Marin, Mersin Marina, Eğriçam Yenişehir, Mersin, Turkey,.


    الهاتف: 903244442410.


    [​IMG]


    2-مطعم Café Betül: هو مطعم صغير في حانة صغيرة بجانبه أشجار الحمضيات و الليمون الفواحة التي تشتهر بها مدينة مرسين التركية هو مفتوح لتقديم وجبة الإفطار و الغداء والعشاء يمكن للعميل الاختيار بين مجموعة من المأكولات في وجبة الإفطار يوجد الفطائر و العجة التركية والبيض مع الخضروات و الغداء يوجد الشوربات وأطباق اللحم و لحم الضأن والمشويات في العشاء يقدم الأطباق الرئيسية من الأسماك أمثال القاروص و اللحم المشوي مع شرائح الفلفل ومع أطباق المعكرونة و طواجن المعكرونة اللذيذة هي ما تميز المطعم طاجن المعكرونة باللبن مع أطباق المعكرونة الايطالية.


    العنوان : Café Betül, Kültür Mahallesi, Atatürk Caddesi, Mersin Apartment Altı No 60, Çamlibel, Mersin, Turkey,


    الهاتف: 9032422332619.


    [​IMG]


    3- مطعم Hatay Restaurant: تم افتتاح المطعم عام 2003 يقدم المأكولات التي تقدم في مدينة هاتاي جنوب شرق تركيا هي أكلات لذيذة بمذاق فرنسي شرق أوسطي تبدأ الأطباق بالمعجنات بالجبن مع صلصة فيلو و لحم الضأن و اللحم المشوي يطبخ الحلوى المحلية بنكهة مميزة جدًا لتجربة أصلية مميزة .


    العنوان: Hatay Restaurant, Adnan Menderes Bulvari, İnönü Mahallesi, Dağıstan 2 Apartment 64/B, Mersin, Turkey.


    الهاتف: 903243287655.


    [​IMG]


    4- مطعم Gattini Bistro: من المطاعم ذات الطعام اللذيذ بالمطعم حديقة مثالية جميلة لتناول الطعام بالهواء الطلق هو من أكثر المطاعم شعبية في مرسين تم افتتاحه منذ سته سنوات يقدم النقانق التركية ووجبة menemen على الإفطار ووجبات الأسماك و الحبار و الاخطبوط على الغداء والعشاء مع سلطات المأكولات البحرية المميزة والباستا مع المشروم.


    العنوان: Gattini Bistro, Adnan Menderes Bulvarı No. 160, Fenerbahçe Meydanı Karşısı, Mersin, Turkey, .


    الهاتف: 903243269695.


    [​IMG]


    5- مطعم Hacıbaba Et Lokantası : من المطاعم الرائدة في مدينة مرسين تم افتتاحه عام 1988 هو المكان المناسب لمحبي اللحم يقدم أطباق اللحم المتنوعة مثل اضنة كباب ودواجن chicken schnitzel والشوربات و الكبد المشوي وأطباق الخضروات لنباتيين وسلطة الباذنجان وحساء الملفوف التركي وشوربة الكفتة المميزة.


    العنوان : Hacıbaba Et Lokantası, Istiklal Caddesi No 82, Mersin, Turkey,.


    الهاتف: 903242380023.


    [​IMG]


    6- مطعم Fixmenü Ev Yemekleri: يقدم الخدمات المحلية الصنع هو المكان المناسب لمحبي الطعام الصحي تبدل قائمة الطعام يوميًا هو مناسب لمحبي اللحوم و الحبوب الغذائية يقدم أنواع من الحساء اليومي من العدس الأصفر والأحمر والمعكرونة وسلطات البرغل وأطباق الدجاج المتنوعة.


    العنوان: Fixmenü Ev Yemekleri, İnönü Mahallesi, 1407 Sokak Kürekapt No 17, Mersin, Turkey.


    الهاتف: 903243258009.


    7- مطعم Rina Restaurant: متخصص في تقديم المأكولات البحرية معتمد على الأسماك و السي فود باعتبارها الأفضل في مرسين بجانب أطباق السمك اللذيذة و طواجن السمك يقدم المقبلات التركية الساخنة والباردة مع السلمون المدخن واسماك ابو سيف و السيوف والأسماك المحشية بجانب سلطة الباذنجان و أطباق الحلوى ذات المذاق اللذيذ و الشهي.


    العنوان: Rina Restaurant, Fatih Mahallesi Adnan Menderes Bulvarı, Milenum Apartman Altı, Mersin, Turkey,.


    الهاتف: 903243594600.


    [​IMG]


    8- مطعم Otto Burger: متخصص في تقديم أطباق البرجر بالنكهة التركية لحم البقر و لحم العجول مع شرائح الجبن والباذنجان و المشروم و السلطة و المخللات المميزة جدًا هو مناسب لتناول الطعام سريعًا.


    العنوان:Otto Burger, İnönü Mahallesi, 1405 Sokak (Kushimoto) Keleş Apt. No.25/A, Mersin, Turkey.


    الهاتف: 903243271650.


    [​IMG]


    9- مطعم Ada Et Döner: من المطاعم المميزة جدًا يقدم اللحوم المطبوخة على الشواية الدوارة المصنوع من خشب البلوط يقدم أشهر انواع الكباب و الشاورما التركية مع الصوص الرائع بالكريمة والأرز و المخللات و السلطة و المشروب الرئيس هو العيران و الزبادي التركي.


    العنوان: Ada Et Döner, Cumhuriyet, İsmet İnönü Bulvari No:254/C, Mersin, Turkey


    الهاتف:903243250293


    [​IMG]


    10- مطعم Buğday: من المطاعم العصرية تم افتتاحة اواخر عام 2014 يعتمد على مطبخ حوض البحر الأبيض المتوسط أشهر الوجبات بيه karniyarik عبارة عن باذنجان محشي بلحم الضان و المكسرات التركية الشهية و البرغل مع المخلل والكعك المحلي و الحلويات محلية الصنع بالفستق التركي و البقلاوة التركية


    العنوان: Buğday, Barbaros Mahallesi, 2182 Sokaka No 2/A, Mersin, Turkey,.


    الهاتف: 903243275453.


    كانت تلك اهم المطاعم الجذابة التي تقدم الطعام المميز في مدينة مرسين التركية على سواحل البحر الابيض المتوسط لا يفوتك الذهاب إليها إذا ذهبت للسياحة في مدينة مرسين ..
     

    جاري تحميل الصفحة...