1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

أماكن سياحية منزل مقلوب في تركيا لجذب السياح في انطاليا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى تركيا' بواسطة lili, بتاريخ ‏7 أغسطس 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. lil

    lili رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏27 يوليو 2016
    المشاركات:
    475
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    1
    نقاط الجائزة:
    18
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    cairo
    منزل مقلوب في تركيا لجذب السياح في انطاليا

    [​IMG]



    تعد تركيا من أفخم و أهم الوجهات السياحية الحديثة لذلك تتفنن في ابتكار كل الأشكال السياحية الجاذبة للسياح والطرق المبتكرة من فنادق و منازل و مدن جديدة و ملاهي و مطاعم وأماكن ترفيهية حيث تجذب تركيا آلاف الاستثمارات بشكل كبير مؤخرًا قامت تركيا بافتتاح منزل مقلوب رأس على عقب على مساحة 85 مترًا من أجل تشجيع الجذب السياحي في حي مراد باشا في مدينة انطاليا.


    [​IMG]


    تعد مدينة انطاليا من أهم المدن السياحية الجذابة التي تطل على سواحل البحر الأبيض المتوسط تقع في الجنوب الغربي من الأراضي التركية معروفة بجذبها السياحي الكبير لعدد من السياح من العرب والأجانب والأتراك أنفسهم تقع المدينة بالكامل على منحدرات ساحلية محاطة بالجبال هي عبارة عن منتجع دولي كبير تجذب بشكل كبير الاستثمارات السياحية الضخمة بجانب ذلك بها عدد من المباني الأثرية والآثار التي ترجع للعهد اليوناني والروماني القديم دخلها الإسلام من 1321 على يد السلاجقة ثم العثمانيون عام 1423 ميلادية هي من الوجهات السياحية التي يقصدها الزائر بشكل مباشر للسياحية الصيفية ، يقدم بمطاعمها افخر أنواع الأسماك و الكباب التركي و الجمبري والكالاماري والمحار والحبار، يتفنن أهلها في طرق جديدة لتشجيع الزائرين على القدوم إلى تلك المدينة فيبتكرون الاستثمارات السياحية لجذب السياح من ضمن تلك الحيل المبتكرة فكرة البيت المقلوب في حي مراد باشا .


    [​IMG]


    يختلف تلك المنزل على المنازل الأخرى بأنه مقلوب رأس على عقب مبني بطريقة غير تقليدية فالسقف موجود على الأرض حتى مخارج البيت بالأعلى بدل من الأسفل كل من يدخل من البيت من الزوار يشاهد كل شيء داخله مقلوب رأس على عقب أيضا بيه كل وللازم البيت من غرف النوم والصالون والحمام و الطبخ و لكن مقلوبة حتى الغسالة والثلاجة و جميع الإغراض مقلوبة ..!!


    [​IMG]


    البيت المقلوب هذا هو الثالث عشر في العالم و الأول في تركيا يجذب الزوار بسبب غرابته حيث أن الدخول إلية مقابل مبلغ من المال أيضا يمتاز المنزل بألوانه المبهجة حيث يجمع بين كل الألوان الصارخة الفسوري و الأصفر و الأحمر ، تم افتتاح هذا البيت أواخر العام الماضي 2015


    تحظى مدينة انطاليا بالشعبية الجارفة من أهم ما يميزها المدينة القديمة التي تفوح منها رائحة الطعام العثماني التقليدي اللذيذ مع التاريخ و الحضارة القديمة، والمتحف المائي تحت المياه الذي يقصده الزائر بشكل متفرد ممن يحبون الإثارة و المغامرة تحت المياه والمدن المائية المناسبة للكبار والصغار ممن يحبون الترفيه والمتعة و متحف انطاليا الذي يضم عدد من الآثار القديمة التي توضح معالم المدينة قديما ما يميزها حقا هو تيليفرييك اوليمبوس المرتفع عن سطح البحر 2365 مترا و شلالات دودون و حديقة اتاتورك بانطاليا و لكن أهم ما تتمتع بيه على الإطلاق الشواطئ المميزة على سواحل البحر الأبيض المتوسط لسباحة والغوص والغطس و ركوب القوارب والسفن


    انطاليا من المدن السياحية الجميلة ولعل المنزل المقلوب من التجارب المبتكرة لدى الزائر لالتقاط بعض الصور الفوتوغرافية الجميلة داخل المنزل المقلوب رأس على عقب..
     

    جاري تحميل الصفحة...