1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

أماكن سياحية رحلات ركوب الخيل في منطقة كابادوكيا التاريخية بتركيا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى تركيا' بواسطة lili, بتاريخ ‏7 أغسطس 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. lil

    lili رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏27 يوليو 2016
    المشاركات:
    475
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    1
    نقاط الجائزة:
    18
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    cairo
    رحلات ركوب الخيل في منطقة كابادوكيا التاريخية بتركيا

    [​IMG]



    واحدة من الأماكن الاغنى بالآثار اليونانية والرومانية المسيحية والبيزنطية والعثمانية هي منطقة كابادوكيا التراثية بها عدد من الآثار المنحوتة بالجبال و الآثار المنحوتة تحت الأرض داخل الجبال لذلك فهي أداة جديدة لاستمتاع بركوب الخيول في تلك الأرض المتدرجة صعبة المشي عليها لذلك تعد الخيول أفضل الحلول أيضا الرحلة إلى تلك المنطقة من الرحلات المثيرة يقدمها عدد من الفنادق من اسطنبول و يتوافد إليها الزوار بهدف الاستمتاع بالأنشطة المختلفة كركوب المنطاد الهوائي ومشاهدة المدن تحت الأرض و أيضا ركوب الخيل.


    [​IMG]


    تعرف منطقة كابادوكيا بأنها أرض الخيول الجميلة هي المكان المثالي لاستكشاف المكان على ظهر الخيل ، توجد الخيل في تلك المكان منذ ألاف السنين تتميز بالمناطق الطبيعية الفريدة والمميزة ، بها الخيول العربية الأصلية و الخيول الأناضولية الأصلية بجانب رعاة البقر الأتراك لذلك هي ليست منطقة أثرية لمشاهدة المعالم فقط بل هي منطقة ترفيهية في المقام الأول تقدم للسائح أو الزائر كل الأنشطة المحببة إلية من المتعة و الإثارة.


    [​IMG]


    بعيدًا عن الزحام يمكنك استكشاف الوديان الرائعة وركوب الخيل في رحلة من ساعتين إلى أربعة ساعات كل يوم بين وديان جوريم المفتوحة ، أيضا المميز وجود تدريب على ركوب الخيل في تلك المكان ، يوجد مدربين لإتمام تلك المهمة غالبًا ما يكون ثمن الساعتين 45 يورو للشخص الواحد ممن يجدون ركوب الخيل خلالها يستطيع الانطلاق بين أجمل الوديان في كابادوكيا من أهم الوديان التي يستطيع الزائر الانطلاق فيها وديان جذابة هم Swords Valley, Meskendir Valley, Rose Valley و Love Valley، يستطيع الزائر التنزه وسط التلال البركانية ذات المداخن الخيالية الجميلة و الكنائس المفتوحة التي ترجع للعهد الروماني عهد المسيحية الأول و قمم الجبال والمناظر الطبيعية الخلابة والرائعة أما جولة الأربع ساعات ب84 يورو للشخص الواحد بالوديان سالفة الذكر و لكنها تشمل العبور بـ beautiful Pigeon, White and Zemi Valleys، ولكن الجولات تحتاج على الأقل لشخصين ليكونوا متلازمين أو جروب من السياح مع بعضهم البعض مع الدليل .


    [​IMG]


    من المميز ركوب الخيل داخل مدينة جوريم المتحف المفتوح بالقرب من مزارع رعاة البقر توفر ملابس للخيل و خوذات لحماية الرأس ، من الجدير بالذكر أن منطقة كابادوكيا التاريخية هي أكثر الأماكن زيارة في تركيا تتميز بالصخور البركانية المنحوتة داخل الجبال بها عدد من المدن تحت الأرض يعتقد أن الجن من قاموا بالبناء، بالمدينة أيضا عدد من الجبال المحفورة وسط الحجر لتتلاءم مع الجو التراثي للمكان هي من أهم المدن التي يستطيع الزائر ركوب المنطاد الهوائي و المشاركة في السفاري و حفلات السمر الليلية وحفلات الشواء داخل وديانها الواسعة وسط الجبال ، تقع كابادوكيا في منطقة نوشهر التي يمتد فيها جبال طوروس إلى حدود البحر الأسود يوجد في شرقها مرتفعات نهر الفرات ، ترتفع المنطقة 1000 متر عن سطح البحر يتخللها عدد من القمم البركانية مناخها قاري حار جاف صيفًا معتدل شتاءًا تتساقط الإمطار فيها بصورة نادرة تستطيع الوصول إليها بالطائرة من مطاري أنقرة واسطنبول تتميز بالوديان البركانية و البيوت و الكهوف تحت الأرض تشكلت الصخور الرسوبية في البحيرات والمجاري المائية التي انفجرت من البراكين قبل 9 ملايين عام من الفترة الميوسينية والفترة بليوسينية .


    تمتاز المدينة بنسج السجاد والخبز التركي المصنوع بطريقة تقليدية على الأحجار والطعام المشوي الفاخر والمطاعم الفاخرة والفنادق الجبلية وركوب المنطاد و الخيول بين الوديان والتقاط الصور الفوتوغرافية من أعلى قمم المنطقة التاريخية و السليفي على الخيل ..
     
    جاري تحميل الصفحة...