أماكن سياحية رحلة الي برلين

الموضوع في 'بوابة السفر إلى المانيا Germany' بواسطة lili, بتاريخ ‏9 أغسطس 2016.

  1. lili

    lili رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏27 يوليو 2016
    المشاركات:
    475
    الإعجابات المتلقاة:
    8
    نقاط الجائزة:
    18
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    cairo
    رحلة الي برلين:

    اليوم الاول :
    استكشف المدينة برؤية المدينة من اعلي ،يفضل ان يكون هذا قبل الحجز فعليك زيارة قبة الرايخستاع ونزهه الي الجنوب لزيارة النصب التذكارى والتقاط صورة ل" بوابة براندنبورغ " قبل استكشاف المتاهة من " دينكمال الهلوكوست " (المحرقة التذكارية ) وزيارة معرض الهندسة المعمارية التي بنيت في التسعينيات وعليك ايضا زيارة جدار برلين .قبل أخذ Us الي محطة stadtmitte .

    reichstag.jpg

    وزيارة الجنوب الي نقطة تفتيش تشارلي وتذكيرا بتارخ الحرب الباردة ولابد من تناول وجبة سريعة في قاعة الطعام اللذيذة وتناول الشيكولاتة الميلة في شوارع برلين الجميلة والاستمتاع بمعالم برلين .
    وبعدها توجه الي الشمال حيث الشوارع الانيقة المبطنة بهياكل مختلف ملوك البروسية وعليك زيارة جزيرة المتاحف ويمكنك رؤية " دوم برلينر" والتحقق من إعادة بناء قصر مدينة برلين .
    وعليك ترك المتاحف ليوم منفصل بذاته والتحرك عبر الممرات المتعرجة من شيونينغيرتيل القديمة في برلين الحي اليهودي وتحقق من فرقه الغناء Hackesche Höfe كذلك كما هو الحال في الشوارع المحيطة ثم تناول العشاء في باربا لامورية أو ميشلان بولي ، إذا لم تكن علي استعداد للذهاب الي المنزل فعليك زيارة قاعه الرقص الخشبية وسط ديكور الرجعية في بالهاوس Clärchens ،

    berliner-dom.jpg



    اليوم الثاني :
    تخصيصتاني يوم لزيترة اليونان القديمة وروما وبابل والشرق الاوسط في بيرجامونموسيوموعليك ايضا الاسترخاء والاستمتاع والسماح بمشاهده الانجراف من علي متن سفينة سياحية في النهر ساعة واحدة حول موسيومسينيل .
    وبعد ذلك اجعل طريقك الي Hackescher Markt وأقفز في الترام M1 والشمال الي Strasse وزيارة Currywurst حيث (طبق السجق مع الصلصة الحارة والطماطم والكاري ) في مطبخ في كونوبكي وبعد ذلك التجول في الشوارع بلا هدف حول المقاهي والبوتيكات الموجودة في حي Prenzlauer Berg والاستمتاع بأرجوحه من الطوب الاحمر كولتوربروبري ، ثم التنزهه في كولويتزبلاتز الورقية قبل أن تستريح علي القهوة وتناول بعض الكعك بها .


    Kollwitzplatz.jpg

    في الساعات الليلة فتمتع بحياة برلين الصاخبة في الليل مع خيارات العشاء الرائعة بما في ذلك مقهي جاك وديفاين مع سماع موسيقي الهب واستمتع بالوقت الجميل في نهاية اليوم الثاني .

    اليوم الثالث :
    في بداية اليوم الثالث في برلين الغربية قبل التوجه الي Schloss Charlottenburg وزيارة قصر البروسية في برلين حييث لا ينبغي أن يفوتك ايا من Flügel ( الجناح الجديد ) ولا تدور حول حدائق القصر الجميل ،


    schloss-charlottenburg-2.jpg

    علي افتراض أن ذلك اليوم ليس يوم الاحد امامك فرصة كبيرة للتسوق ، تأخذ U2 من صوفي شارولت _ platz الي محطة زولوجيشير garten ، وابدا بسحب " بيكيني برلين " ومتاجر كبيرة وطريقة عرضالعلبة في حديقة حيوان برلين الجميلة ، وعليك زيارة النصب التذكارى لحرب تحولات الكنيسة السابقة ، وقبل أن تصل الي Kurfürstendamm الشريان ااقوي للتسوق الرئيسي في المدينة ، فعليك الاستمتاع بجو التسوق المذهل .

    kadewe.jpg

    قضاء بقية اليوم في استكشاف باقي مناطق وشارع برلين الجميلة وزيارة حائط برلين وهو الان له شعبية كبيرة ويمكنك ايضا تناول فنجان من القهوة في " Bonanza Coffee Heroes " أو التوجه مباشرة إلي براتر اقدم حديقة للبيرة في برلين وبعد ذلك في نهاية اليوم يمكنك الاستمتاع بعشاء جيد داخل Oderquelle .

    وفي النهاية دية كانت رحلتنا المكونة من 3 ايام داخل برلين الجميلة وكل ما فيها من اماكن سياحية ومناظر خلابة فلا تتردد وأنت تاخذ خطوة السفر في زيارة برلين.
     
    الوسوم:

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...