1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

أماكن سياحية بحيرة ابانت جنة في الارض

الموضوع في 'بوابة السفر إلى تركيا' بواسطة lili, بتاريخ ‏11 أغسطس 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. lil

    lili رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏27 يوليو 2016
    المشاركات:
    475
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    1
    نقاط الجائزة:
    18
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    cairo
    بحيرة ابانت

    [​IMG]


    من المكارم أن تشعر برغبة جامحة بأن يشاركك العالم لحظة سعيدة عشتها، ومن البخل أن تبخل على الناس بشعورك ومشاهداتك، ومع أن الرواي ليس كالمشاهد، إلا أني رغبت بتعريف السادة القراء على هذا الموقع الطبيعي الساحر في جغرافيا الكون المخفية .

    رحلتنا تقودنا إلى تركيا، ومن عاصمة التاريخ والجمال إسطنبول، نتوجه صوب العاصمة السياسية أنقرة، وما بين هذه وتلك، تنبلج إشراقات الطبيعة وسحر الروعة والنداءات الداخلية لك بدخول عالم لم تعهده من العيش في رحاب الطبيعة وخمائلها الآسرة، فأنت في رحاب مدينة "بولو" التركية واحدة من أجمل المدن والولايات التركية وأغناها إرثاً طبيعياً .

    لنبدأ معكم رحلتنا المعرفية، وبدايتنا بالموقع الجغرافي لهذه المدينة الحاضنة، حيث تبعد مدينة "بولو" عن إسطنبول 262 كم، وعن أنقرة 191 كم، وتقع على مفترق طرق بين أنقرة واسطنبول، وتبتعد بحيرة "أبانت" عن مدينة بولو 30 كم، ولكنها تقع داخل حدود تلك المدينة المفعمة بالروعة والجاذبية، وهي تحتوي على عناصر أخاذة من جمال الطبيعة الساحر.

    بحيرة "أبانت" لا يمكن للكلمات وصفها، ولا للأفلام أن تؤرشف لحظة العيش فيها ، فهي بحيرة كبيرة ممتدة ساحرة، هادئة مفعمة بالصمت المخيف، ووادعة ولكن بريق الشمس فوق صفحة الماء فيها يعني لك ميلاداً جديداً .

    بحيرة ابانت الطبيعة (بالإنجليزية: Lake Abant Nature Park) هي بحيرة للمياه العذبة في مقاطعة بولو في شمال غرب الأناضول ,شكلت البحيرة نتيجة لانهيار أرضي كبير و تحيط بالبحيرة غابات تظهر الجمال الطبيعي التركي تعتبر البحيرة مقصد هام للسياح الاتراك.

    {$title}
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]


    بحيرة أبانت من أجمل البحيرات الطبيعية في العالم وتقع على بعد 32 كيلومتر عن مدينة بولو وأرتفاعها عن سطح البحر 1325 متر وتبعد عن مدينة أسطنبول بحدود 280 كيلومتر
    تتميز المنطقة بدرجة حراراتها المنخفضة وبنسمات الهواء العليلة وبجبالها الخضراء الشاهقة ومنظر شروق وغروب الشمس فيها لا ينسى .
    يوجد على البحيرة فندقين 5 نجوم وهما يطلان مياشرة على البحيرة : فندق ابانت بالاس و فندق بيوك أبانت .

    [​IMG]

    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]

    وبعد كل هذا الجمال لا تدع هذا الجمال يفوتك وقم بزيارة البحيرة في اقرب وقت ...
     

    جاري تحميل الصفحة...