1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

تقرير مصور ميامي - مدينة

الموضوع في 'بوابة السفر الى الولايات المتحدة الامريكية U.S.A' بواسطة lili, بتاريخ ‏14 أغسطس 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. lil

    lili رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏27 يوليو 2016
    المشاركات:
    475
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    1
    نقاط الجائزة:
    18
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    cairo
    ميامي (بالإنجليزية: Miami)
    هي مدينة كبرى تقع في جنوب شرق ولاية فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية، تكنى بـ (The Magic City) وتعني (مدينة السحر). تعتبر ثاني أكبر مدينة في فلوريدا (بعد مدينة جاكسونفل) حيث تبلغ مساحتها 139.86 كيلومتراً مربعاً. وهي أكبر مدن (مقاطعة ميامي ديد. عدد سكانها 3828955 نسمة (عام 2007). تعتبر ميامي مركزاً اقتصادياً وثقافياً هاماً في المنطقة.
    ميامي مدينة رائدة في التجارة والاقتصاد والثقافة والترفيه والتعليم والتجارة العالمية، في عام 2008 قامت مجلة فوربس بتصنيفها كأنظم مدينة أمريكية، وفي عام 2009 نشر الـ UBS أن ميامي هي أغنى مدينة أمريكية.


    ميامي هي الولاية الأقرب الى اميركا الجنوبية الناطقة بغالبيتها باللغة الإسبانية، وعبر مطارها تتم غالبية الرحلات الى اميركا الجنوبية، اذ يعتبر صلة الوصل بينها وبين اميركا الشمالية، لذلك اللغة الاسبانية هي المسيطرة، فلا تستغرب ان اللافتات باللغة الاسبانية تسبق تلك التي تكتب بالانجليزية.

    * Coconut grove
    * منطقة Coconut Grove، محاذية لمنطقة Miami Beach الشهيرة، وأحد ابرز معالم ميامي، اضافة الى منطقتي South Beach، وNorth Beach. وتعرف ميامي بالاسلوب الهندسي Art Deco، الذي عرف ببساطته وخطوطه المستــــقيمة وســــاد ما بـــين عام 1940 و1960. فلذلك يخصص له شارع باسم Art Deco National Histoirc District.


    ومطار ميامي الدولي، لا يبعد اكثر من نصف ساعة عن وسط المدينة.
    شكلت منطقة Coconut Grove، مقر اقامتي وتحديداً فندق Sonesta Hotel and Suites، الذي يضم 21 طابقاً وتطل غرفه على مرفأ بأفخر انواع اليخوت.

    * رحلات مائية *
    في ميامي لا بد ان تخصص حصة كبيرة من برنامج اقامتك للبحر، فالمسابح العامة منتشرة في مناطق عدة ابرزها Key Biscayne، وميامي بيتش، وساوث بيتش. وإذا اردت اختبار ميامي من البحر وتدليل نفسك برحلة باليخت في مياهها الفيروزية، يمكنك ان تستقل اي يخت من Miami Beach Marina، خلال هذه الرحلة ستستمتع بمعالم ميامي من وسط المياه وابرز ما سيلفتك جزيرة Fisher Island، وهي عبارة عن جزيرة شبه استوائية اشبه بمنتجع يضم عدداً من اجمل الفيلات المميزة ذي سطوح من القرميد والمتعششة وسط الاشجار ويمكن بلوغها فقط بواسطة المركب، كما يتخلل الجزيرة فندق.
    و اذا كنت من هواة الصيد، فيمكنك التنافس مع اصدقائك خلال رحلة Deep Sea big game fishing، على متن احد اليخوت، واستفسر من الفندق حول تفاصيل الحجز.
    منا لا يفرحه مشهد استعراض تقوم الدلافين فيه بحركات اكروباتية بكل خفة وليونة، من المؤكد ان ميامي هي المكان الامثل لمثل هذه الاستعراضات، لا سيما ان الدلافين تعتبر احد مرادفات هذه المدينة. فاقصد Miami Seaquarium الواقع عند 1-95 South to the Rickenbactek causeway، هناك ستستمتع باستعراض للدلافين وبرؤية التماسيح والسلاحف المائية.
    واذا اردت اختبار السباحة مع الدلافين، فهناك الكثير من المكاتب التي تقوم بالتنسيق مع الفنادق لتقديم هذه الخدمة.
    اما اذا اردت الجمع ما بين البر والماء واستقلال زورق يشق المياه وسط السهول، فتوجه الى المزرعة الخاصة بالتماسيح وتعرف بـ Everglades Alligator Farm، حيث سترى مئات التماسيح.

    وإذا ساورك يوماً الفضول بالجلوس على التمساح، فهناك ستحقق هذه الرغبة.
    تقع هذه المزرعة خارج ميامي عند الجادة 192 من مدينة فلوريدا.


    * رحلات جوية *
    * بعد التمتع بميامي وبمياهها الفيروزية واشجارها الكثيفة، لا بد ان تختبر جمالها من الجو من خلال رحلة بالطائرة المروحية في رحلة تجول على كافة معالمها وشواطئها.
    الجدير بالذكر أن التنظيم المدني لميامي يشبه الى حد ما ولاية نيويورك من حيث ترقيم الجادات، اذ تحمل الجادات ارقاماً بدلاً من الاسماء.

    * موطن الفراشات والطيور*
    * لا بد ان ترتبط العديد من نشاطاتك في ميامي بالطبيعة والنبات والحيوانات. منا لا يستمتع برؤية الفراشات والطيور الملونة الجميلة من ببغاوات وغيرها. في محمية Butterfly World، ستستمتع برؤية الحدائق الاستوائية والفراشات الاستوائية، التي ستحوم حولك وستلفتك الببغاوات بألوانها الجذابة، التي يمكنك اطعامها من يدك هي والاسماك على حد سواء. فلا تتردد بالاستمتاع بهذه الاجواء وسط الطيور والنباتات الاستوائية، وبما اننا ما زلنا في اجواء الحدائق انصحك بزيارة Miami Beach Botanical Gardens.


    * متاحف ميامي *
    ومن الحدائق الى المتاحف والخيار متاح ما بين Bass Museum، وThe Wolfsonian Design Museum، وThe Miami Museum of Science and Planetarium


    * التسوق *
    * وبعد الشواطئ والحدائق والطيور والمتاحف، لا بد ان يفكر اي زائر لميامي في التسوق للعودة محملاً بذكريات تعود به الى تلك المدينة الجميلة في كل مرة نظر اليها. تمتد منطقة التسوق التي تعرف بـ District Fashion، ما بين الجادة السابعة في الشمال الغربي وجادة ميامي، والخيار واسع بسبب تعدد المحلات التي ترضي مختلف الاذواق الرجالية والنسائية.

    * مدينة الترفيه *
    * ومن التسوق الى الترفيه والتسلية، ذكرت في بداية المقال ان للغة الاسبانية مكانة في ميامي، نظراً لقربها من اميركا الجنوبية الناطقة غالبية بلادها بالاسبانية، كما ان الجالية الكوبية في ميامي كبيرة، لذلك اسبانيا حاضرة في قلب «ساوث بيتش» من خلال منطقة Espanola Way، وتتخذ هذه المنطقة ـ المخصصة بغالبيتها للمشاة ـ طابع مدن البحر المتوسط من خلال ابنيتها الملونة. وEspanola Way، هي المكان الامثل للمرح والتسلية وقضاء امسيات منوعة، نظراً لانتشار العديد من المقاهي والمطاعم والمحال التجارية في ارجائها. وقد شكلت هذه المنطقة المعقل الترفيهي الاول في «ميامي بيتش».
    في عام 1925 اسست هذه المنطقة تحت اسم The Spanish Village، أو المدينة الاسبانية، وابنيتها بألوانها الزاهية شيدت ما بين عام 1920 و1940. ومنذ تأسيسها وهذه المنطقة النابضة بالحركة والحياة، تستقطب غالبية زوار ميامي، الذين يتطلعون الى أجواء ترفيهية لا مثيل لها. ولا بد ان تعلم، انه خلال كل عطلة نهاية اسبوع تشهد المنطقة حفلات راقصة في وسط الشارع وسط موسيقى حيّة فلا تضيّع هذه الفرصة عليك!.

    * فنادق ميامي *
    * من المؤكد انك سمعت الكثير عن فخامة وتميز فنادق ومنتجعات ميامي، وهي فعلاً كذلك. وسأخبرك عنها لتكون ملماً بكافة التفاصيل حول ميامي، ولا يتبقى عليك سوى شراء تذكرة السفر!.
    اذا تحلم بالاقامة في منتجع وسط الاطلسي واشجار النخيل، فحلمك سوف يتحقق من خلال فندق The Inn at Fisher Island، الواقع في جزيرة Fisher Island، حيث ستتمتع بالاقامة في اجنحة او فيلات تبلغها بالقارب او بالطائرة المروحية. عند منطقة Country Club Drive، يقع منتجع Turnberry Isle
    Resortland Club، يتخذ هذا المنتجع طابع هندسة بلاد الحو=ض المتوسط واسلوبه مستوحى من طراز الضيافة الاوروبي الرفيع.
    هذا المنتجع وسط 300 فدان من الاشجار شبه الاستوائية. اذا اردت ان تكون قريباً من وسط المدينة المالي ومنطقة «ساوث بيتش»
    و«كوكونت غروف»، اختر فندق «ماندرين اورينتل» الواقع عندBrickell Key Drive، وله اطلالة بانورامية على City Skyline وBiscayne Bay.


    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...