1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

أماكن سياحية حوض أسماك ميامي

الموضوع في 'بوابة السفر الى الولايات المتحدة الامريكية U.S.A' بواسطة lili, بتاريخ ‏14 أغسطس 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. lil

    lili رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏27 يوليو 2016
    المشاركات:
    475
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    1
    نقاط الجائزة:
    18
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    cairo
    ميامي حوض اسماك ضخم

    ميامي هو معروف جيدا لتوفير سكانها وزوارها مع الكثير من فرص مذهلة للحزب والتمتع بأسلوب حياة فاخرة. ولكن هناك وجها مختلفا تماما والعائلي ميامي التي توفر السياحة رائعة لعائلات جدا. واحدة من الأماكن التي توفر مثل هذه الفرصة هي ميامي حوض اسماك ضخم. مكان عظيم للتمتع الموائل البحرية, الدلافين على وجه الخصوص, هذا المكان تحظى بشعبية كبيرة بين الأطفال وصمم على البيئة بشكل صحيح لجذب الرحلات العائلية. من الواضح أن هذا لا يعني أن الآخرين لا يمكن أن يتمتع بها. ويعتبر هذا المكان ليكون واحدا من أفضل الأماكن لتجربة لقاءات الدلفين ومع كمية من الحشد الذي هو دائما تجمعوا هناك, من الواضح تماما أن المكان يسلم حقا. ذلك ما يمكن أن تتوقعه من زيارتك لهذا المكان المدهش? تابع القراءة لمعرفة.
    أساسيات

    ال ميامي حوض اسماك ضخم لديها الكثير لتقدمه لزوارها ويمكنك أن تتوقع أن تنفق الكثير جدا من الوقت لاستكشاف. بعض الأشياء التي يمكنك القيام به أثناء زيارتك إلى هذا المكان تشمل:
    توقيع تجربة الدلفين ميامي حوض اسماك ضخم في الحيوانات الأليفة, تغذية وحتى مصافحة دلفين ويكون المدربين يعلمك بعض الإشارات التي يستخدمونها

    تختار لتجربة أوديسي دولفين التي تتضمن السباحة في حين يجري على ظهر دولفين

    جولة في حوض اسماك ضخم المدرجة في تذكرة التجربة

    دولفين لقاء
    هذا هو حزمة الصغيرة التي تتضمن التفاعل مع الدلافين في المياه الضحلة. فإنه يبدأ بمقدمة بأن تولي المدربين حول الدلافين التي تحصل لمعرفة المزيد عن هذه الثدييات مذهلة وأسلوب معيشتهم. بعد أن تحصل على التفاعل مع الدلافين التي تأتي لك نفسها كما كنت تقف في المياه الضحلة. يمكنك مصافحة مع الدلفين, إعطائها قبلة ودية ومحاولة الخروج من الإشارات التي المدرب يعلمك خلال عرضكم. تجربة تستمر لمدة 30 دقائق وبعد ذلك يمكنك قضاء بقية يومك تتمتع عروض مختلفة في ميامي حوض اسماك ضخم.
    دولفين أوديسي

    وضع على بدلة غطس ويذهب خطوة كبيرة إلى ما بعد لقاء دولفين. هذه التجربة يأخذك الى المياه العميقة حيث تحصل على القيام به أكثر من ذلك بكثير. تجربة يبدأ بمقدمة أن يعلم لكم عن طريقة الدلافين تتصرف وعلم النفس العام من. بعد ذلك يمكنك قضاء حول 30 دقيقة مع الدلافين تفعل كل أنواع الأشياء التي تشمل فرك, المصافحات, القبلات الودية وحتى التغذية وإشارات التدريب. لكن الصفقة الحقيقي هو عندما تحصل على السباحة معهم باستخدام سحب الظهرية وتجربة قوتها مذهلة. بعد ذلك يمكنك قضاء اليوم زيارة المعارض المختلفة في جميع أنحاء المكان مجانا.
    كل من لقاء والأوديسة وتجارب مذهلة ويستحق كل بنس. يمكن أن تتم ترقية التذاكر من لقاء إلى أوديسي جدا وبكل بساطة, هذا هو المكان الذي أنت وأطفالك يمكن أن يكون لها تجربة لا تنسى حقا. تأكد من زيارة هذا المكان عندما كنت في ميامي.
    أحدث دليل السفر

    Roomsbooking.com ليس فقط أفضل موقع لل فنادق كتاب & رحلات. كما نقدم مجموعة واسعة من دليل السفر التي تتميز أكثر الوجهات سافر في العالم. دليل السفر لدينا سوف تساعدك على البحث والتخطيط مغامرة الخاص بك المقبل. لدينا أدلة السفر تحتوي على مقالات مفصلة & اقتراحات بشأن أفضل الأشياء للقيام به ونرى في كل وجهة. كما نقدم أفضل الأسعار & صفقات حصرية في بعض من أفضل الفنادق في العالم.
    تحقق من أحدث دينا دليل السفر ويتميز ميامي. واكتشاف مغامرة الخاص بك المقبل.

    عروض الفنادق في ميامي

    نحن نساعد أيضا تجد صفقات كبيرة & خاصة أننا يضم من وجهة نظرنا خصائص فندق في ميامي. تحقق من مجموعة واسعة من فنادق في ميامي في roomsbooking.com أفضل موقع لل فنادق كتاب.

    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG][​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...