1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

فندق فنادق اسطنبول

الموضوع في 'فنادق تركيا' بواسطة lili, بتاريخ ‏15 أغسطس 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. lil

    lili رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏27 يوليو 2016
    المشاركات:
    475
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    1
    نقاط الجائزة:
    18
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    cairo
    فنادق في اسطنبول

    تشتهر مدينة اسطنبول بأنها الوجه السياحية الأكثر طلبًا في تركيا، بسبب جمالها المتفرد و إطلالتها المتميزة جدًا على ساحل البوسفور كما أنها المدينة الوحيدة بالعالم التي تقع في قارتين آسيا وأوروبا عند السفر مع الأولاد و الأسرة نحتاج إلى بعض الأمور المختلفة سواء في طريقة التحرك أو في أماكن الإقامة والمعالم السياحية والأماكن الترفيهية التي سوف تختارها اليوم سوف نتحدث عن أفضل فنادق مناسبة للأطفال و العائلة في مدينة اسطنبول التراثية..

    افضل فنادق مناسبة للاطفال والعائلات :


    1- جراند حياة إسطنبول الفاخر :

    [​IMG]

    هو من الفنادق الجميلة والفخمة المناسبة للعائلة يعد من أمتع تجارب الإقامة العائلة تم تصنيفه على موقع booking الشهير بالحجز بـ8.5 نجوم لمحبي الراحة والجمال الفندق خمس نجوم يوفر عدد من الغرف المتنوعة والأجنحة الفندقية الراقية و الخدمات الفندقية شديدة التميز بالإضافة إلى الخدمات الفندقية العادية يوفر الفندق الفصل بين غرف الأهل و غرف الأولاد أما الأجنحة بها غرف منفصلة للأهل و الأولاد و مطبخ صغير و صالة واسعة ولتكون مثالية لإقامة الأولاد يوفر خدمات مثل حمام السباحة والسبا وبجانب وجبات الإفطار و الغداء و العشاء المميزة تطبخ و تعد على أعلى مستوى من الجودة و الخبرة مكان الفندق بالقرب من ميدان تقسيم المشهور يبعد عن معالم اسطنبول الشهيرة مسافة بسيطة يوفر الفندق إطلالة ساحرة على البوسفور حيث يقع الفندق فوق تلة قصر دولمة دهشة والفعاليات المخصصة للأولاد تكون مقابل دفع المال ..

    2- هيلتون إسطنبول بوسفروروس :

    [​IMG]

    يعد الفندق من الفنادق الراقية فئة الخمسة نجوم مثالي جدًا للعائلة والأطفال حيث انه يحتوي على غرف واسعة وجميع النوافذ و الشرفات بالفندق تطل على البوسفور يوجد حديقة خلابة داخل الفندق و منتجع صحي و سبا وأحواض سباحة خاصة بالسيدات و أخرى خاصة بالرجال و أخرى للأطفال بجانب الحمامات التركية التقليدية يوجد مساحات ترفيهية للأطفال يوجد داخل الفندق حوالي سبعة مطاعم تقدم العديد من الأطعمة العالمية و تقدم المأكولات الشرقية الشامية واللبنانية بجانب التركية و الصينية والفرنسية والايطالية ويوجد مجالس للأطفال تحتوي على غرف و مطعم للطفل ومرافق و مقاعد خاصة للأطفال الصغار وقوائم طعام مخصصة للأطفال يقع الفندق ايضا بالقرب من ميدان تقسيم ويبعد مسافة صغيرة عن مراكز التسوق و المناطق التاريخية في اسطنبول، المرافق و أشياء الطفل ضمن خدمات الفندق..

    3- ذا مرمرة بيرا:

    [​IMG]

    هو مناسب جدًا للعائلات خاصة التي تبحث عن أماكن قريبة من ميدان تقسيم المشهور و تبحث ايضا عن سعر معتدل ومناسب مع جودة عالية و رفاهية يوفر إطلالة مناسبة على مدينة اسطنبول من الأعلى اما سطح الفندق فهو مدهش جدًا يحتوي على حوض سباحة ومكان لتقديم المشروبات و المأكولات يوجد بالفندق غرف صغيرة ومتوسطة الحجم وكبيرة وتتميز جميعها بالعصرية يقع الفندق بالقرب من شارع الاستقلال احد أشهر الشوارع المميزة في تركيا على بعد عشر دقائق من المشي تجد برج جالاطا المميز لمشاهدة مدينة اسطنبول من الأعلى هو فندق مناسبة لميزانية معقولة..

    4- كومرو هوتل :

    [​IMG]

    هو مناسب لمن يحب و يفضل الإقامة في فندق صغير يقع الفندق في قلب اسطنبول يدمج الفندق ما بين الطابع القديم و الطابع الحديث يحتوي على غرف متوسطة الحجم يبعد الفندق مسافة صغيرة عن معالم مدينة اسطنبول الحيوية مثل متحف آيا صوفيا وقصر توبكابي وجبة الفطور تقدم في الشرفة على سطح الفندق التي توفر الإطالة الساحرة على الأحياء والمدينة القديمة.

    5- فولت كاراكوي:

    [​IMG]

    من الفنادق المميز جدًا للإقامة العائلية يقع في منطقة كاراكوي في مدينة اسطنبول يتميز الفندق بالطابع الكلاسيكي الأنيق يوفر الإطالة الساحرة على منطقة كاراكوي بالليل و النهار يوفر منتجع صحي و حمام تركي يعمل الفندق بعقد شراكة مع شركات مخصصة بالعناية بالأطفال لتوفير الخدمات اللازمة لهم و تفهم نفسية الطفل ..

    كانت تلك أهم خمسة فنادق مناسبة للأطفال و الجو العائلي في مدينة اسطنبول التراثية المميزة، تم تقييم جميع الفنادق ب8.5 نجوم مما يدلل على جودة خدماتها و نظافتها و رعايتها للزائرين لو أردت قضاء أجازة ممتعة مع الأسرة لا يفوتك الاختيار من ضمن تلك الفنادق الراقية والقريبة من معالم اسطنبول المميزة جدًا ..
     
    جاري تحميل الصفحة...