1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

أماكن سياحية مدينة فيرونا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ايطاليا Italy' بواسطة lili, بتاريخ ‏16 أغسطس 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. lil

    lili رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏27 يوليو 2016
    المشاركات:
    475
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    1
    نقاط الجائزة:
    18
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    cairo
    فيرونا … مدينة روميو وجوليت

    فيرونا (بالإنجليزية: Verona) هي مدينة تقع في الجزء الشمالي الشرقي من إيطاليا. تقع مقاطعة فيرونا ضمن إقليم فينيتو، يبلغ عدد سكانها 264,296 نسمة (ديسمبر 2008). يزور فيرونا سنويا مئات الآلاف من السياح، كثير منهم أجانب، لغناها الفني ومناسباتها السنوية المتنوعة، مثل موسم الأوبرا الأرينية.

    وضعتها منظمة اليونسكو ضمن مواقع التراث العالمي، لكثرة معالمها التاريخية الهامة، و تعود أهمية المدينة التاريخية والاقتصادية لموقعها الجغرافي، وغناها المائي؛ ومن بين أشهر المعالم في المدينة أرينا (حلبة) فيرونا ومنزل جولييت.

    تقع فيرونا على أرتفاع 59 متر فوق مستوى سطح البحر، على هضبة سان بييترو، إضافة إلى جبال ليسينيا الجنوبية، كما تقع المدينة على طول ضفاف نهر أديجي.

    منذ القِدم كانت المدينة محطة أساسية في أي نظام نقل بري أو مائي شمال شرق إيطاليا، وكانت في العصر الروماني نقطة التقاء لأربعة طرق رومانية. ولا تزال فيرونا محطة جغرافية هامة – بالنسبة للمرور والسكك الحديدية والطرق السريعة – لوقوعها في مفترق الطرق بين المسارات من وسط وشمال غرب إيطاليا مع معبر برينر.

    تعد فيرونا واحدة من أعظم المدن الفنية بإيطاليا وذلك لأنها غنية بالأعمال الفنية و الأثرية.

    روميو وجوليت Romeo and Juliet. من أعظم أعمال الكاتب الإنجليزي وليام شكسبير، وتعتبر من الكلاسيكيات العالمية التي مثلت كثيراً في مسرحيات وأفلام قديماً وحديثاً، وظهرت مترجمة في الكثير من لغات العالم، حتى أصبح أي شخص عاطفي أو مغرم يشار إليه باسم روميو، وكذلك الحال بالنسبة لجولييت.

    وقد بحثت كثيرا في الانترنت للتأكد من حقيقة قصة حب روميو وجوليت، ولكن لم أجد ما يؤكدها، وبالتالي أعتقد أنها مجرد قصة، ولكن الغريب والمثير هو تلك الصور الموجودة لمنزل جوليت، وشرفتها الشهيرة. وأن المنزل موجود بالفعل وتم تجديده وترميمه، وأصبح متحفا يزوره ما يقارب نصف مليون سائح سنويا.

    صور مدينة فيرونا Verona Italy
    [​IMG]
    فيرونا: منظر عام

    [​IMG]

    حلبة فيرونا

    [​IMG]
    نهر أديجي يمر بين فيرونا القديمة والحديثة

    [​IMG]
    أحد ساحات فيرونا (Piazza_Bra)

    [​IMG]
    كنيسة سان جورجيو

    [​IMG]
    أحد ساحات فيرونا (Piazza Erbe)

    [​IMG]
    منزل جوليت وتظهر الشرفة

    [​IMG]
    رسائل إلى جوليت من الزوار

    [​IMG]
    غرفة جوليت

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...