أدلة سياحية مهرجان سجاد الزهور

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ايطاليا Italy' بواسطة lili, بتاريخ ‏18 أغسطس 2016.

  1. lil

    lili رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏27 يوليو 2016
    المشاركات:
    475
    الإعجابات المتلقاة:
    7
    أَعْجَبَ:
    0
    إبداءات عدم الإعجاب المتلقاة:
    1
    نقاط الجائزة:
    18
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    cairo
    مهرجان سجاد الزهور

    مهرجان سجاد الزهور في إيطاليا هو واحدة من أهم المهرجانات الجذابة . يقبل إلى زيارة الكثير من الزوار خلال فترة مهرجان Infiorata ” مهرجان سجاد الزهور ” ، وهو المهرجان الذي يقام خلال شهر مايو ويونيو .

    في هذا الوقت من العام ، تقوم العديد من المدن الإيطالية بتزيين الشوارع مع بتلات الزهور الخلابة بالأعمال الفنية الجميلة ، والتي تتراوح تصاميمها الهندسية البسيطة بوضع الزهور المفروشة بشكل مزين خلاب والمستوحاة من الفن الديني واللوحات الشهيرة .

    في مهرجان سجاد الزهور ، أحيانا ما تستخدام الخطوط العريضة للتصميم ، وفي الأحيان الأخرى ، يتم استخدام المنحوتات الخشبية جنبا إلى جنب مع الزهور . تستغرق العملية برمتها يومين أو ثلاثة أيام لإكمال وضع الزهور .

    من أفضل المدن الإيطالية التي تحتفل بـ مهرجان سجاد الزهور “مهرجان infiorata ” هي نوتو ، سبيلو ، جينزانو ، بولسينا ، Brugnato ، أورفيتو .


    معلومات عن مهرجان سجاد الزهور
    خلال شهر مايو ويونيو ، تقام مهرجانات Infiorata (مهرجان سجاد الزهور ) في مختلف المدن الإيطالية وبالتأكيد ، يقبل الكثير خلال تلك الفترة لزيارة واحدة من العديد من المناطق التي تجري فيها هذه المهرجانات . من الشمال إلى الجنوب ، هناك العديد من الخيارات التي يمكن تجربتها أثناء رحلتك القادمة إلى إيطاليا في أواخر الصيف وأوائل الربيع .

    مهرجان سجاد الزهور هو واحدة من المهرجانات الأكثر شهرة في نوتو ، صقلية . ومن أشهر أماكن مهرجان سجاد الزهور :

    جينزانو
    مهرجان سجاد الزهور في جينزانو ، والذي يعود تاريخه إلى عام 1778 ويقام بداية في يوم الأحد من يونيو من كوربوس دوميني . ويغطي حوالي 2000 م2 ، ويتكون من خمسة عشر لوحة من اللوحات الزهرية ، والتي تستخدم ما يقرب من 500،000 من الزهور .

    نوتو
    وهي واحدة من الأماكن الإيطالية الشهيرة التي تقيم مهرجان سجاد الزهور كل يوم ثلاثاء من شهر مايو . نوتو ، هي مدينة الباروك في جنوب شرق صقلية . وقد اتخذ نوتو لهذا الحدث ، الذي يحظى على نحو متزايد في شعبية المكان منذ عام 1980 .

    سبيلو
    بدأ الإحتفال بـ مهرجان سجاد الزهور في سبيلو منذ عام 1930 ويقام هذا المهرجان كل عام في مدينة أمبرين الصغيرة في يوم عيد كوربوس دوميني ، يوم الأحد التاسع بعد عيد الفصح . في تلك الليلة ، يقبل ما يقرب من ألف شخص لعمل سجاد والصور المصنوعة من الزهور على طول شوارع المدينة الضيقة . تغطي الشوارع بالأزهار في جميع أنحاء المركز التاريخي تمهيدا لمرور القربان المقدس المحمول في موكب المطران صباح يوم الاحد .


    {$title}
    {$title}
    {$title}
    {$title}

    {$title} {$title} {$title} {$title}

    {$title} {$title} {$title} {$title} {$title} {$title} {$title}
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

    الوسوم:
comments powered by Disqus

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...