1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

فندق تعرف على أفضل فنادق أربع و خمس نجوم في إسطنبول مناسبة للعائلة

الموضوع في 'بوابة السفر إلى تركيا' بواسطة sufytravel, بتاريخ ‏18 أغسطس 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. sufytravel Turkey

    sufytravel مسافر

    إنضم إلينا في:
    ‏16 أغسطس 2015
    المشاركات:
    13
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    3
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    أقدم لكم قائمة بأفضل عشر فنادق خمس نجوم و أربع نجوم في إسطنبول
    الفنادق في إسطنبول تقييم خمس نجوم :
    الفندق الأول : Dosso Dossi Downtown Hotel

    [​IMG]

    تقع فنادق دوسو دوسي داونتاون على جادة فاتان بحي الفاتح ويضم مسبحاً داخلياً ومطعماً وباراً بالإضافة إلى سبا ومركز عافية، كما تبعد منطقة السلطان أحمد التاريخية مسافة 3 كم.
    تحتوي جميع الغرف العازلة للصوت على تكييف للهواء وميني بار ومنطقة جلوس، وتضم بعض الغرف طاولة الطعام، كما تشتمل جميعها على غلاية كهربائية، ويوفر الحمام الخاص مجففاً للشعر ولوازم استحمام مجانية.
    يضم فنادق دوسو دوسي داونتاون مركزاً للياقة البدنية وحماماً تقليدياً، كما تتوفر خدمات المساج، وتشمل المرافق الأخرى المقدمة في مكان الإقامة مكتب الكونسيرج ومكتب علاقات الضيوف.
    يقع الفندق على بعد 2 كم من جامع السليمانية وعلى بعد 2.4 كم من البازار الكبير وعلى بعد 3.3 كم من المسجد الأزرق، كما يبعد مطار إسطنبول أتاتورك مسافة 15 كم، ويمكن الوصول إليه عن طريق المترو عبر محطة مترو إمنيت فاتح المجاورة والتي تقع على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام.
    الفندق الثاني : Hilton Bomonti Hotel

    [​IMG]

    يقع Hilton Istanbul Bomonti مباشرةً في قلب بومونتي ويشمل حديقة ومسبح خارجي ومسبح داخلي وتراس مطل على المدينة، وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة، ويعتبر مكان الإقامة مثالي لكل من الأعمال والترفيه.
    تتميز جميع وحدات Hilton Istanbul Bomonti بديكورات أنيقة مع أثاث فاخر وتحتوي على تكييف للهواء ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف توفر إطلالات خلابة على المدينة، وتتميز الحمامات الخاصة بدُش وتم تجهيزها بمجفف للشعر ونعال ولوازم استحمام مجانية.
    يشمل سبا Eforea الساحر 3 طوابق من الفندق، ويمكن الاسترخاء في الحمام التركي أو السباحة المنعشة في المسابح الداخلية أو في الخارجية، ويقدم الأطباء المعالجون والمؤهلون تأهيلًا عاليًا تجربة سبا المصممة حسب الطلب.
    يوفر مطعم Globe تناول الطعام طوال اليوم ويقدم أطباق شواء غربية وأطباق من البحر الأبيض المتوسط والمطبخ الآسيوي. يشمل اللوبي Grand مدفأة مركزية كبيرة وتراس مطل على الحديقة، وتشمل القائمة القهوة والشاي والعصائر الطازجة والمعجنات والسلطات والسندوتشات والأطباق الصغيرة.
    يمكنكم الاستمتاع بالإطلالات من الطابق الرابع والثلاثين وقائمة من المشروبات والأطباق الصغيرة في Cloud 34، يوفر بار Grand مجموعة من المشروبات والأطباق العالمية، كما تتوافر الكوكتيلات والمأكولات الخفيفة في بار المسبح.
    يبعد الفندق مسافة 3.5 كم عن حي تقسيم الحيوي و2 كم عن محطة مترو شيشلي التي توفر سهولة الوصول إلى مواقع مركزية في المدينة، ويقع مطار اسطنبول أتاتورك على بعد 32 كم ويمكن ترتيب خدمة نقل المطار بسيارة ليموزين خاصة عند الطلب.
    الفندق الثالث : CVK Park Bosphorus Hotel Istanbul

    [​IMG]

    يقع فندق سي في كيه بارك البوسفور إسطنبول في قلب المدينة على بعد مجرد 150 متر من ساحة تقسيم، وقد تم بناؤه في أكتوبر 2013. ويتميز الفندق بتصميمات داخلية أنيقة كما يضم مسبحين ومركز سبا سفيرة الشامل الذي يمتد على مساحة 8500 متر مربع. ويمكن للضيوف الاستفادة من ساونا وحمام تركي وغرفة بخار ومرافق مساج.
    تضم الغرف الفاخرة في فندق سي في كيه بارك البوسفور إسطنبول تلفزيون إل سي دي وغلاية كهربائية مع مستلزمات مجانية لإعداد الشاي والقهوة كما توفر خدمة واي فاي مجاناً. ويتوفر حوض استحمام ساخن في بعض الغرف. كما تتمتع بعض الغرف بإطلالة على البحر أو المدينة أو الحديقة.
    يقدم المطعم الرئيسي Gümüإںsuyu وجبة الإفطار على طراز بوفيه مفتوح ويوفر قائمة مأكولات انتقائية للوجبات الأخرى. كما يقع Park Patisserie and Lounge في اللوبي ويقدم الكعك الطازج والبسكويت وأصناف مختارة من التروفل والشوكولاتة والبرالين ونكهات مختلفة من الآيس كريم وغيرها من الحلويات الفاخرة. ويمكنك الاستمتاع بإطلالات على البوسفور من Hezarfen Teras أثناء احتسائكم لمشروب.
    تقع جادة الاستقلال على بعد مجرد 400 متر وتضم العديد من المطاعم والمقاهي والبارات والمحلات التجارية والمعارض الفنية. كما يقع قصر دولمة بهجة على بعد مجرد 5 دقائق سيراً على الأقدام من الفندق. ويبعد مطار أتاتورك مسافة 30 كم. وتتوفر مواقف للسيارات في الموقع مقابل تكلفة إضافية.
    الفندق الرابع : Hilton Bosphorus Hotel

    [​IMG]

    يقع فندق Hilton Istanbul Bosphorus ذو الـ 5 نجوم على الجانب الأوروبي من اسطنبول، ويُطل على مضيق البوسفور، ويحتوي على مسبح داخلي وخارجي وحديقة وارفة وحمام تركي تقليدي و7 مطاعم وخيارات البار.
    تحتوي غرف فندق Hilton Istanbul Bosphrous المشرقة هيلتون على شرفات تُطل على الحدائق أو مضيق البوسفور، وتتميز بديكور تقليدي من لمسات تركية، كما تشتمل جميع الغرف على نوافذ كبيرة ومنطقة جلوس منفصلة وستائر قاتمة وحمام من الرخام، وتوفر الغرف التنفيذية الدخول إلى استراحة/منطقة جلوس تنفيذية تقدم الوجبات الخفيفة والمشروبات طوال اليوم.
    تتوفر الأطباق الكانتونية وأطباق سيتشوان في مطعم Dragon، كما يقدم مطعم Al Bushra المأكولات اللبنانية الخاصة، وتوفر المطاعم في الهواء الطلق إطلالات بانورامية على الطبيعة، ويقدم مطعم Bosphorus Terrace المأكولات الإقليمية الخاصة مثل الماكولات البحرية واللحم المشوي، بينما يوفر تراس وبار الشرفة الأرضية واحدة من أفضل الإطلالات على مضيق البوسفور، ويتميز بديكور عصري جديد مُطل على حدائق الفندق المورقة.
    يحتوي نادي فندق Hilton Istanbul Bosphorus الصحي الذي يعمل على مدار الساعة على مرافق التنس والاسكواش، كما يوفر دروس التمارين الرياضية، ويحتوي الحمام التركي على ساونتين وغرفتين بخار، ويوفرعلاجات المساج.
    يقع فندق Hilton Istanbul Bosphorus على بُعد مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام من ساحة تقسيم ومنطقة تسوق نيشانتاشي، ويبعُد مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام عن محطات مترو عثمان بيك وتقسيم، بما في ذلك الوصول بالمترو مباشرةً إلى مراكز التسوق الفاخرة، ويبعُد قصر توبكابي 3.5 كم، كما يقع مركز مؤاتمرات اسطنبول ومركز معارض ومؤتمرات لطفي قيردار بجوار الفندق.
    الفندق الخامس : Grand Hyatt Istanbul

    [​IMG]

    يقع هذا الفندق الفخم في قلب مدينة اسطنبول على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من ساحة تقسيم ومراكز المعارض والمؤتمرات الرئيسيّة، ويقدم مسبح خارجي ومركز سبا ومركز للياقة البدنية وقاعات اجتماعات حديثة.
    يضم فندق غراند حياة اسطنبول غرف فاخرة مزينة بألوان فاتحة، وتحتوي جميع الغرف على منطقة جلوس مزودة بتلفزيون إل سي دي ومنطقة للعمل، وتحتوي الحمامات الرخامية على حوض استحمام ودش مطري مغلق بجدار زجاجي.
    يقدم '34' الطهي الواسع والمختلف ويتميز بكل من المأكولات التركية ومنطقة البحر الأبيض المتوسط، ويعتبر بار واستراحة Mezzanine المكان المثالي للاسترخاء في أجواء مريحة وحية، ويقدم بار Library أجواء من الاسترخاء التي تعكس اسلوب الأندية الإنجليزية الأنيقة.
    ليس هناك شيء أكثر منعش من الشواء والكوكتيلات في الأيام المشمسة بجانب المسبح في Gazebo، يجمع مطعم Hori روح المطاعم اليابانية التقليدية الى اسطنبول مع قائمة فريدة من نوعها وأجواء أصيلة.
    يقدم سبا ومركز Gaia الرياضي علاجات السبا الحديثة وطقوس الحمام التقليدي الأصيلة، ويتوفر أيضا ملعب تنس مضاء في الموقع.
    تبعد محطة مترو تقسيم 400 متر من فندق غراند حياة اسطنبول، وتبعد منطقة السلطان أحمد التاريخية مسافة 5 كم عن قصر توبكابي وآيا صوفيا والمسجد الأزرق، ويقع مطار أتاتورك على بعد 20 كم.
    الفندق السادس: Hyatt Regency Istanbul Atakoy

    [​IMG]

    يتميز Hyatt Regency Istanbul Atakoy ذو الـ 5 نجوم بموقع مثالي في المنطقة السكنية في أتاكوي، ويشتمل على غرف مع إطلالات بانورامية على المدينة وبحر مرمرة، وتتوفر خيارات تناول الطعام العالمي ومرافق ترفيهية بما في ذلك سبا مع مركز للياقة البدنية ومسبح داخلي وفي الهواء الطلق.
    توفر جميع الغرف خدمة انترنت مجانية، وتحتوي على تلفزيون عالي الجودة بشاشة مُسطحة وقاعدة للعمل وللإم بي ثري وحوض استحمام متكامل منفصل ومقصورة الدش وصندوق ودائع آمن.
    يُقدم مطعم Brizo مجموعة من المأكولات الشرق متوسطية، كما يُقدم بار وصالة VUE مجموعة من Ceviche والتاباس الأمريكي اللاتيني، وتتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة، كما يتوفر بار مسبح يعمل بشكل موسمي.
    يُقدم سبا ومركز اللياقة البدنية Levana علاجات سبا عصرية وطقوس أصلية، وتتوفر أجنحة علاج وحمام تركي تقليدي وجاكوزي ومسابح في الهواء الطلق.
    يقع Hyatt Regency Istanbul Atakأ¶y بالقرب من المرفأ ومركز المعارض ومجمعات التسوق والترفيه، كما يقع على بُعد 7 كم من مطار أتاتورك اسطنبول.
    الفندق السابع : The Marmra Taksim Hotel

    [​IMG]

    يقع فندق مارمارا في موقع مرتفق فوق ميدان تقسيم النابض بالحياة بمدينة اسطنبول، ويوفر غرف فاخرة مع تليفزيون لقنوات الكابل وخدمة الواي فاي المجانية وإطلالات رائعة على البوسفور والمدينة. ويضم الفندق تراس مسبح في الهواء الطلق وسبا مع حمام تركي.
    يوفر فندق ذا مارمارا تقسيم غرف واسعة مفروشة بالسجاد مع مقصورة للملابس ومكتب للعمل. كما يوفر الحمام الرخامي الداخلي حوض استحمام ومجفف للشعر.
    يتمتع مطعم Tuti بإطلالة عين الطائر على ميدان تقسيم، ويقدم مجموعة واسعة من الأطباق على الإفطار والغداء والعشاء. كما يقدم بار Tuti قائمة غنية للمشروبات والمقبلات. ويوفر مطعم Raika إطلالة بانورامية على المدينة من تراس السطح، ويقدم مجموعة متنوعة من تخصصات الأناضول الإقليمية والمحلية. بينما تتوفر قائمة ثابتة على الغداء والعشاء. كما يفخر Chocolate Shop بمجموعة غنية من الشوكولاتة المصنوعة يدوياً بالإضافة إلى المخبوزات. وتقدم استراحة اللوبي مجموعة غنية من المشروبات والمقبلات.
    يمكن للنزلاء الراغبين في تجديد النشاط التمتع بعلاجات مساج للاسترخاء أو فرك الجسم في الحمام التركي التقليدي. كما تتضمن منطقة السبا في الفندق ساونا وحوض استحمام ساخن ومقصورة للتشمس الاصطناعي وجيم يتمتع بإطلالات خلابة على البحر.
    يقع ذا مارمارا تقسيم على بعد خطوات فقط من محطة مترو تقسيم للمترو ودقيقتين بالقطار الجبلي المائل عن محطة كاباتاش للترام. كما يقع قصر دولمة بهجة على بعد 15 دقيقة سيراً على الأقدام. ويقع مطار أتاتورك على بعد 21 كم.
    الفندق الثامن : Divan Istanbul Hotel

    [​IMG]

    يقع فندق Divan بموقع مركزي في قلب مدينة اسطنبول، ويوفر أماكن إقامة مريحة في منطقة تقسيم بعمارتها العصرية. ويضم هذا الفندق الفاخر حمام تركي في الموقع وحمام سباحة داخلي.
    تتميز غرف فندق Divan Istanbul الواسعة بمساحات داخلية عصرية تمتزج بلمسة من الثقافة التركية التقليدية. وتتضمن جميع الغرف تليفزيون إل سي دي وقاعدة آي بود وميني بار.
    يقدم Divan Pub قائمة غنية من الأطباق التركية والعالمية. كما يمكن للنزلاء الاستمتاع بتذوق الأطباق التركية ومن البحر المتوسط في مطعم Divan Lokanta الأنيق. ويتم تقديم الكوكتيلات اللذيذة في بار اللوبي.
    يمكن للنزلاء الاسترخاء مع حمام تركي أو زيارة الساونا بعد ممارسة التمرينات في مركز اللياقة البدنية المجهز بشكل جيد. كما يقدم مركز السبا مجموعة متنوعة من علاجات المساج.
    يقع فندق Divan Istanbul على بعد خطوات قليلة فقط من شارع الاستقلال النابض بالحياة مع العديد من المحلات التجارية والمعارض الفنية والمطاعم والمقاهي. وتتوفر مواقف خاصة للسيارات في الموقع مقابل تكلفة إضافية.
    الفندق التاسع : Radisson Blu Hotel, Istanbul Sisli

    [​IMG]

    يقع فندق راديسون بلو، إسطنبول شيشلي في حي شيشلي، أحد المراكز التجارية بمدينة اسطنبول، ويضم مسبحًا داخليًا ومسبح خارجي ومركزًا للياقة البدنية وساونا وحمامًا تركيًا للاسترخاء كما يتوفر مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة وخدمة الواي فاي المجانية.
    تحتوي الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وقنوات الدفع مقابل كل عرض وتكييف وغلاية كهربائية وميني بار، وتشتمل الحمامات الخاصة على حوض استحمام أو دُش ومجفف شعر ورداء حمام، وتتوفر أيضًا منطقة جلوس ومكتب ومرافق كي الملابس في الغرف.
    يمكنك بدء يومك في فندق راديسون بلو، إسطنبول شيشلي ببوفيه إفطار مفتوح، ويتم تقديم وجبتي الغداء والعشاء على طراز قائمة طعام انتقائية في المطعم المُصمم على الطراز التركي الأصيل، وتشمل خيارات الطعام على مطعم تركي تقليدي Hamdi ومطعم Steak n more Istan'bull.
    يمكن للضيوف تناول المشروبات أو المرطبات في مقهى وبار الفندق، كما يفتح بار المسبح في فصل الصيف، ويُمكن للضيوف الاسترخاء في صالة رجال الأعمال الرائعة.
    يقع فندق راديسون بلو، إسطنبول شيشلي على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من محطة المتروباص ومحطة مترو شيشلي التي توفر سهولة الوصول إلى المناطق الأخرى في المدينة، فضلاً عن شبكة النقل بالسكك الحديدية.
    الفندق العاشر : InterContinental Istanbul

    [​IMG]

    قع هذا الفندق الفخم في قلب مدينة اسطنبول على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من ساحة تقسيم ومراكز المعارض والمؤتمرات الرئيسيّة.
    يضم InterContinental Istanbul غرفاً مكيّفة تحتوي على تلفزيون إل سي دي. وتقدّم العديد من الغرف إطلالات جميلة على مضيق البوسفور وساحة تقسيم.
    يقدّم مطعم Brasserie المأكولات العالميّة. ويقدّم مطعم وتراس Safran الحائز على جائزة الأكاديمية الدولية لفن الطبخ أطباقاً عثمانيّة ومأكولات تركيّة تقليديّة مصحوبة بموسيقى فاسيل التركيّة الحيّة وإطلالات بانوراميّة على مضيق البوسفور. كما يقدّم مطعم وصالة Veranda أطباقاً عالميّة في الحديقة.
    يقدّم Amandine Patisserie الشوكولاتة اللذيذة المصنوعة يدوياً. ويمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بأجود أنواع النبيذ والأطباق الرئيسيّة المختارة والمقبلات والكوكتيلات الشخصيّة في مطعم وبار City Lights.
    يوفّر سبا InterContinental الذي تم تجديده بالكامل إمكانيّة قضاء وقت متميّز والاسترخاء مع غرف المساج ومركز اللياقة البدنيّة والمسبح في الهواء الطلق وعلاجات الوجه والجسم مع طاقم العمل المحترف والمعدات التكنولوجيّة الحديثة. كما تتوفّر خيارات حمام تركي وغرفة بخار منفصلة للرجال والنساء.
    يقع ميدان تقسيم وشارع الاستقلال الحيوي مع المتاجر الأنيقة والمعارض الفنيّة والمطاعم على بُعد 250 متر فقط. وتقع محطة تقسيم للمترو على بعد 50 متر من الفندق. كما يبعد مطار أتاتورك مسافة 20 كم.
    الفنادق في إسطنبول تقييم أربع نجوم :
    الفندق الأول : Dosso Dossi Hotels Old City

    [​IMG]

    يقع Dosso Dossi Hotels Old City في حي السلطان أحمد ضمن مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من المواقع التاريخية ومحطة الترام. ويقدم مكان الإقامة مرافق تشمل حمام تركي وساونا ومركز للياقة البدنية. كما تم تجهيز غرف الفندق بعازل للصوت. ويتوفر أيضاً مكتب استقبال متاح على مدار 24 ساعة وخدمة واي فاي مجانية في جميع الأنحاء.
    تتميز جميع الغرف في Dosso Dossi Hotels Old City بديكور أنيق، وتم تجهيزها بتكييف وتلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار وصندوق خزنة وحمام خاص مع دش. وتحتوي بعض الغرف أيضاً على مكتب وأريكة وماكينة للقهوة.
    يمكنك الاستمتاع ببوفيه إفطار غني في الصباح. ويمكن للضيوف تجربة الأطباق النباتية والأطباق التركية المتنوعة في مطعم Tulip أو تناوُل المرطبات والمشروبات في بار Iobby. ويقدم مكان الإقامة أيضاً شاي بعد الظهر وحساء بالليل مجاناً.
    يبعد الفندق 3.1 كم عن ساحة تقسيم و 500 متر عن المسجد الأزرق. يقع مطار أتاتورك على بُعد 16 كم. ينظم مكان الإقامة خدمة نقل مكوكية إلى تقسيم واليلى مرة واحدة في اليوم.
    الفندق الثاني : Best Western Plus The President Hotel

    [​IMG]

    يمكنكم الاستمتاع بإطلالات بانوراميّة على بحر مرمرة من تراس السطح في فندق Best Western Plus The President. ويقع الفندق في قلب مدينة إسطنبول على بعد 100 متر من البازار الكبير.
    تُعد خدمة الواي فاي المجانيّة والقنوات الفضائيّة من المواصفات القياسيّة في جميع الغرف الحديثة في فندق Best Western President. كما تتميّز الغرف العازلة للصوت بديكور معاصر وتُوفّر إطلالات على المدينة التاريخيّة.
    يقدّم مطعم Ocakbasi ذو الطراز العثماني المأكولات التركيّة التقليديّة على أنغام الموسيقى الحيّة. ويتم تقديم المأكولات العالميّة في مطعم Terrace. كما تتوفّر حانة إنجليزيّة ومقهى يقدّم المعجنات المخبوزة الطازجة.
    تحيط بمنطقة المسبح الداخلي نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف. وتتوفّر إمكانيّة الدخول إلى الجيم الأكثر حداثة لضيوف فندق Best Western Plus The President مجاناً. كما يوجد أيضاً مركز صحي يوفّر المساجات والساونا وحوض استحمام ساخن.
    يقع الفندق على بعد 20 دقيقة بالسيارة من مطار أتاتورك ومركز CNR للمعارض. ويتوفّر موقف سيارات مجاني في الموقع.
    الفندق الثالث : Hilton Park Sa Hotel


    [​IMG]

    يقع Hilton ParkSA Istanbul بجوار متنزه Macka مباشرةً، ويوفر غرفًا أنيقةً مُزودة بتلفزيونات إل سي دي ويضم غرفة للياقة البدنية ومطعم في الموقع على التراس المطل على البوسفور. تقع منطقة نيسانتاسي الأنيقة على بعد حوالي 5 دقائق سيرًا على الأقدام.
    تحتوي جميع غرف الضيوف على مكتب عمل، وتتوفر مرافق صنع الشاي والقهوة في بعض الغرف. تشتمل الحمامات الرخامية على مستلزمات استحمام فاخرة. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع الغرف والمناطق.
    يُمكنكم تناول الطعام أثناء الاستمتاع بالإطلالات على البوسفور في Hilton ParkSA Istanbul. يُقدم Cloud 7 Restaurant & Terrace المأكولات التركية والعالمية. يُمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بالمشروبات والوجبات الخفيفة في Cloud 7 Bar. تُقدم الصالة التنفيذية في طابق اللوبي وجبة الإفطار والوجبات الخفيفة والمشروبات عند الإقامة في الأجنحة والغرف التنفيذية.
    يضم الفندق غرفة للياقة البدنية ويُمكن لجميع الضيوف الاستمتاع بالدخول المجاني إلى النادي الصحي في فندق Hilton Istanbul Bosphorus الشقيق، والذي يقع على بعد حوالي 15 دقيقة سيرًا على الأقدام.
    يقع Hilton ParkSA Istanbul على بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من البازار الكبير و10 دقائق سيرًا على الأقدام من قصر دولمة بهجة. توفر محطة عثمان بك للمترو، والتي تقع على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام، سهولة الوصول إلى ميدان تقسيم في قلب المدينة. يُمكن الوصول إلى مطار أتاتورك الدولي في غضون 30 دقيقة بالسيارة.
    الفندق الرابع : Vialand Palace Amusement Park Hotel

    [​IMG]

    يقع Vialand Palace Amusement Park Hotel في أليبايكوي ويقدم الفندق حديقة وتراس. يمكن الوصول لمناطق الجذب السياحي الشهيرة مثل متحف رحمي كوج ومينياتورك بسهولة باستخدام وسائل النقل العام. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق.
    تحتوي جميع الوحدات العصرية المكيفة على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وتضم تراس وإطلالة على البحيرة. تشمل كل غرفة على ميني بار وغلاية كهربائية. يشتمل الحمام الخاص على دش، فضلاً عن لوازم استحمام مجانية ونعال.
    سوف تجد مكتب استقبال على مدار 24 ساعة، ويتوفر خدمة الغرف والكونسيرج. وتقدم خدمة تأجير السيارات وخدمة نقل المطار أيضا عند الطلب. يتوفر مواقف مجانية للسيارات في الموقع.
    يمكنك أن تبدأ اليوم مع وجبة فطور غنية في مطعم في الموقع.
    ويقع الفندق على بعد 2.9 كم من مسجد أيوب سلطان، ويقع على بعد 3 كم من مركز كونغريس حليج وعلى بعد 6.3 كم مركز اسطنبول للمعارض والمؤتمرات. كما يقع مطار اسطنبول أتاتورك على بعد 19 كم
    الفندق الخامس : Naz City Hotel Taksim

    [​IMG]

    يقع Naz City Hotel Taksim في منطقة تقسيم ويوفر مطعم وبار وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة، ويحتوي الفندق على مركز سبا وساونا ويُمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة في المطعم، كما تتوفر مواقف خاصة مجانية للسيارات في الموقع.
    تتميز جميع الغرف في هذا الفندق بتكييف الهواء وتم تجهيزها بتلفزيون بشاشة مسطحة، وتشتمل بعض الوحدات على منطقة جلوس للاسترخاء بعد يوم حافل، كما تتوفر غلاية في الغرفة، وتحتوي جميع الغرف على حمام خاص، كما توفر النعال ولوازم الاستحمام المجانية ومجفف الشعر لأجل راحة الضيوف،
    يقدم الفندق خدمة النقل ذهاباً وإياباً مجاناً إلى محطة تقسيم للمترو على مدار 24 ساعة.
    وتقع السلطان أحمد على بعد 6 كم من مكان الإقامة، بينما يقع مطار أتاتورك على بعد 20 كم.
    الفندق السادس : Kalyon Hotel

    [​IMG]

    يتميز موقع فندق Kalyon Hotel بواجهته البحرية الرائعة، يوفر غرفاً بإطلالات رائعة على بحر مرمرة أو مدينة اسطنبول القديمة. ولا يفصله عن Blue Mosque وAya Sofia سوى 10 دقائق سيراً على الأقدام.
    تتسم كافة غرف فندق Hotel Kalyon بديكورها المعاصر، وتتوفر فيها خدمة الواي فاي المجانية ويوجد فيها جهاز تلفزيون عالي الدقة يعرض قنوات فضائية بشاشة مسطحة ونظام موسيقى متعدد القنوات. كما تحتوى كل وحدة إقامة على مكتب أعمال وميني بار.
    يقع مطعم Terrace Café & Bar الخاص بفندق Kalyon في الهواء الطلق على طول سور المدينة القديمة، ويقدم المأكولات المحلية والدولية فضلاً عن قائمة المشروبات المتنوعة. يقدم Bouquet Bar الكوكتيلات مع عروض الترفيه الموسيقية الحية.
    يوفر فندق Kalyon Hotel مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، ويستطيع موظفوه مساعدة النزلاء في تأجير السيارات أو إرشادات السفر أو خدمات الغسيل والكي. كما يوفر الفندق مركزاً للأعمال مع كمبيوتر وطابعة وفاكس.
    يمكن من خلال فندق Kalyon Hotel الوصول المباشر إلى منتزه الواجهة البحرية الممتد على طول شواطئ شبه جزيرة السلطان أحمد. وتقع محطة سكة حديد Cankurtaran على بعد 300 متر فقط.
    الفندق السابع : Grand Hotel Gulsoy

    [​IMG]

    يقع فندق Grand Hotel Gulsoy في وسط اسطنبول القديمة وعلى بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من البازار الكبير وجامع السليمانية. ويوفر الفندق حمام سباحة داخلي وفي الهواء الطلق.
    يوفر فندق Grand Hotel Gulsoy غرف مع تليفزيون بشاشة مسطحة للقنوات الفضائية وميني بار. كما تضم بعض أماكن الإقامة منطقة للجلوس.
    تتضمن المرافق الفخمة ساونا وعلاجات مساج الحمام التقليدي ومقصورة للتشمس الاصطناعي. ويمكن لموظفي مكتب استقبال فندق Grand الذي يعمل 24 ساعة المساعدة في استئجار السيارات والدراجات.
    يقدم المطعم في الموقع الأطباق التركية والعالمية. كما يوفر فندق Grand خدمة الغرف على مدار 24 ساعة.
    تتوفر مواقف مجانية للسيارات. كما يوفر فندق Grand خدمة نقل المطار المكوكية.
    الفندق الثامن : The Peak Hotel

    [​IMG]

    يقع فندق ذا بيك في (Beyoglu (Pera بمدينة إسطنبول، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية ومطعمان في أحد أقدم أحياء إسطنبول. كما يبعد مسافة 200 متر عن متحف Pera. ويقع فندق ذا بيك على بعد 3 دقائق سيراً على الأقدام من مطاعم وبارات حي Asmalimescit العصري و250 متر من برج غلطة.
    يوفر فندق ذا بيك غرفاً عصرية ومكيفة مع ميني بار ومرافق صنع الشاي والقهوة. كما تضم جميع الغرف أردية حمام ناعمة للتمتع براحة إضافية. وتم تزيين كل غرفة بديكور فريد من نوعه مع مقتطفات من اقتباس فلاسفة مشهورين.
    يمكن للضيوف التمتع بمأكولات البحر الأبيض المتوسط وكوكتيلات مختلفة في مطعم وبار The Junction الذي يضم شرفة خاصة مصممة لفصل الصيف.
    يوفر مكتب الاستقبال المفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم خدمة الغرف وخدمات الكونسيرج. ويمكن للضيوف أيضًا التمتع بالغسيل والتنظيف الجاف وكي الملابس عند الطلب ومقابل رسم إضافي.
    يقع مطار اسطنبول أتاتورك على بعد 21.5 كم من فندق ذا بيك.
    بيوغلو هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـ الحياة الليلية والطعام والتسوق.
    الفندق التاسع : Titanic City Taksim Hotel

    [​IMG]

    يقع هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من ساحة تقسيم، ويضم غرفاً عصرية مع أجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة. كما يوفر سبا مع حمام تقليدي مجاني ومسبحاً داخلياً وجيم بالإضافة إلى علاجات مساج يتم تقديمها مقابل تكلفة إضافية.
    تتميز جميع الغرف في فندق تايتانيك سيتي بديكور عصري، وتحتوي على أرضيات خشبيّة وحمامات أنيقة. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بميني بار في الغرف وفاكهة مجانية. وتوفر الوحدات خدمة الواي فاي المجانية وصندوق ودائع آمن.
    يشمل الإفطار الفاخر مجموعة متنوعة وواسعة من الخيارات بما في ذلك السلطات والبيض ومجموعة مختارة من الأجبان ولحم الخنزير والفواكه الطازجة. كما يحتوي تايتانيك على بار رائع في الطابق الأرضي ومقهى مع مجموعة متنوعة من المشروبات الساخنة.
    يوفر مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة خدمة الغرف. كما تتوفر خدمات غسيل الملابس والتنظيف الجاف وكي الملابس مقابل تكلفة إضافية.
    يقع فندق تايتانيك سيتي في منطقة للمشاة على بعد 600 متر فقط من المحلات التجارية في شارع الإستقلال وعلى بعد 800 متر من مركز إسطنبول للمؤتمرات. كما يبعد مطار أتاتورك مسافة 16 كم فقط.
    الفندق العاشر : Blue Regency Hotel

    [​IMG]

    يقع فندق Blue Regency على مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من ساحة Bakirkoy، ويوفر غرفاً مكيفة مع جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة. وتشمل المرافق مركزاً صحياً مع مسبح داخلي.
    تم تزيين غرف فندق Blue Regency بألوان الباستيل وأثاث خشبي داكن ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف. وتحتوي جميع الغرف على منطقة جلوس وميني بار وحمام داخلي.
    يمكن للنزلاء التمتع بمساج مريح في السبا الذي يحتوي أيضًا على ساونا ومركز للياقة البدنية وحمام تركي. ويوفر الفندق أيضًا مكتب استقبال يقدم خدماته على مدار 24 ساعة في اليوم ومواقف سيارات خاصة مجانية وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء المبنى.
    يقدم مطعم Blue Regency Garden بوفيه إفطار والأطباق التركية التقليدية، بالإضافة إلى المأكولات العالمية. ويقدم البار تشكيلة كبيرة من المرطبات.
    يقع فندق Blue Regency على بعد 10 دقائق بالسيارة من مركز CNR التجاري الدولي ومركز التجارة العالمي بمدينة إسطنبول ومطار أتاتورك. ويبعد مسافة 15 دقيقة فقط بالمترو عن الوسط التاريخي لمدينة إسطنبول أين يمكن للنزلاء زيارة متحف آيا صوفيا وقصر توبكابي.
    مع تحيات شركة صوفي للسياحة و السفر
    كما يسرنا أن نقدم لكم عروض خاصة للفنادق في تركيا بأسعار تنافسية أفضل من البوكينج


    أتمنى لكم الإفادة و التوفيق في إختيار الفندق المناسب لكم ..​
     
    جاري تحميل الصفحة...
  2. sufytravel Turkey

    sufytravel مسافر

    إنضم إلينا في:
    ‏16 أغسطس 2015
    المشاركات:
    13
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    3
    تحية خاصة من فريق عمل شركة صوفي للسفر والسياحة في تركيا الى ادارة هذا المنتدى الرائع واعضاءه الرائعين
     
  3. sufytravel Turkey

    sufytravel مسافر

    إنضم إلينا في:
    ‏16 أغسطس 2015
    المشاركات:
    13
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    3
    أهلا وسهلا بكم