أماكن سياحية مدينـــة بودروم التركيــــــــة

الموضوع في 'بوابة السفر إلى تركيا' بواسطة lili, بتاريخ ‏21 أغسطس 2016.

  1. lili

    lili رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏27 يوليو 2016
    المشاركات:
    475
    الإعجابات المتلقاة:
    8
    مدينـــة بودروم التركيــــــــة

    السياحة في تركيا لا تقارن بأية سياحة في أي بلد آخر، موقعها الجغرافي بين الغرب والشرق جعل منها نقطة جذب حضارية وثقافية، وسياحية ...

    وتعتبر مدينة بودروم الساحلية على بحر ايجه أكبر المعالم السياحية في تركيا، فهي تقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط , في المنطقة الجنوبية الغربية من تركيا , وتعتبر مدينة صغيرة بها مرفأ جميل ومرتب ...

    تقع مدينة بودروم على ساحل البحر الابيض المتوسط في المنطقة الجنوبية الغربية من تركيا ومدينة بودروم مدينة صغيرة بها مرفأ جميل ومرتب وتعتبر مدينة بودروم ليبرالية وجميع المتاجر مفتوحة 24 ساعة لذلك سميت مدينة بودروم المدينة التي لا تنام

    ويطلق على مدينة بودروم لؤلؤة تركيا على بحر ايجه وهي موطن ميلاد الاغريقي القديم هيرودوت وقلعة القديس بيتر ومثوى الملك موسولوس احد عجائب الدنيا السبع في العالم القديم ومدينة بودروم مدينة بيضاء منحوتة في جبال تكسوها الخضرة من كل جانب وفي مياه خلجانها الصافية يمكنك ان ترى صورتك وعلى شواطئها تمتع ناظريك بالازرق الممتد واليخوت التي تجوب عشرات الجزر الكبيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر في بحر ايجه لهذا وغيره يقصد مدينة بودروم ملايين السياح الاجانب اما الاتراك فيفخرون بانهم قضوا جزءا من الصيف فيها.

    تنتشر في مدينة بودروم العديد من المطاعم التقليدية والحانات والمقاهي ومحلات الالبسة والمجوهرات ومن وسط مدينة بودروم يمكنك الانتقال بحرا نحو شبه جزيرة بودروم حيث اجمل المناظر الطبيعية مع لمحة مناخية باردة ومنعشة في عز الصيف نتيجة لتأثرها بالتيارات البحرية الملطفة للجو وتنتشر في ارجائها بساتين الحمضيات واشجار الليمون والمندرين.

    يحيط بالمدينة خليجان مائيان ويخترقهما قصر سان ــ بيار الفخم والمتألق، وفي شرق المدينة تمتد منطقة مخصصة للمشي تبعث على النشاط والحيوية والحركة، اما غربها ففيه مرفأ للنزهات البحرية، وهو أكثر هدوءاً في شرق المدينة.

    تشبه بودروم مدينة سان ــ تروبيه الفرنسية الواقعة على شاطيء الريفيرا والتي تُعد مقصداً للاثرياء الراغبين في السياحة الفاخرة والمميزة.

    ومن ما يميز بودروم التركية بأنها مدينة سياحية بامتياز حيث تنتشر فيها الكثير من الفنادق التي تناسب كل المستويات، خصوصاً الفخمة منها، اضافة إلى المتاجر الشهيرة والمطاعم المثالية..

    يطلق على مدينة بدروم التركية لؤلؤة تركيا، و تعتبر موطن ميلاد الإغريقي القديم ”هيرودوت” وقلعة القديس بيتر، ومثوى الملك موسولوس أحد عجائب الدنيا السبع في العالم القديم، فهي مدينة بيضاء منحوتة في جبال تكسوها الخضرة من كل جانب، وفي مياه خلجانها الصافية يمكنك أن ترى صورتك، وعلى شواطئها تمتع ناظريك بالأزرق الممتد واليخوت التي تجوب عشرات الجزر الكبيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر في بحر ايجه، لهذا السبب يقصدها ملايين المصطافين الأجانب، أما الأتراك فيفخرون بأنهم قضوا جزءاً من الصيف فيها..

    {$title}
    {$title}
    {$title}
    {$title}
    {$title}
    {$title}
    {$title}
    {$title}
    {$title}
    {$title}
    {$title}


    {$title}

    {$title}
    {$title}
    {$title}
    {$title}
    {$title}
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...