دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء مركز itcc

الموضوع في 'بوابة البعثات التعليمية والدراسية في الخارج' بواسطة المركز الدولي, بتاريخ ‏28 أغسطس 2016.

  1. المركز الدولي Egypt

    المركز الدولي رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏8 مارس 2016
    المشاركات:
    93
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    6

    يهديكم المركز الدولي للتدريب والاستشارات ارقي تحياتة ويدعوكم للتسجيل في احدي دوراتة التدريبية
    كما يسعدنا ويشرفنا ان نقدم لسيادتكم دورة :

    إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء

    Strategies of Customer Service Excellence

    الأهداف:


    · تعريف المشاركين بالاصول والاتجاهات العلمية الحديثة لمفهوم خدمة العملاء وأهمية التميز فيها.
    · صقل و تطوير مهارات المشاركين الخاصة بالتعامل مع الانماط المختلفة للعملاء.

    تخفيضات خاصة للمجموعات والجهات والهيئات الحكومية والخاصة.

    للتسجيل والاستفسار ومعرفة المحتوي العلمي يرجي التواصل:

    الأستاذ /محمد عادل
    موبايل – فاييبر – واتس اب / 00201220160372
    البريد الالكتروني /
    m.adel@itcegy.com

    تعقد الدورات في الدول الاتية:

    (دبي- تركيا- ماليزيا - مصر (القاهرة - الاسكندرية - شرم الشيخ) - فيينا – الاردن
    - المغرب - لندن - قطر- النمسا- مدريد - باريس- تونس - لبنان - جاكرتا - السعودية (الرياض - جدة - الدمام - الخبر) - نيويورك - واشنطن - سويسرا)

    ويمكننا عقد الدورات حسب التاريخ والدولة المناسبة لسيادتكم ايضا

    للاستفسار عن المحتوى العلمي والتسجيل يسعدنا تواصلكم معنا

    محمد عادل
    Mohamed Adel
    Training Supervisor
    Int'l Training & Consultation Center
    Mobile:00201220160372
    Email:m.adel@itcegy.com

    ولكم مني جزيل الشكر والتقدير,,,
     

مشاركة هذه الصفحة