متحف متحف شرلوك هولمز

الموضوع في 'بوابة السفر الى الولايات المتحدة الامريكية U.S.A' بواسطة lili, بتاريخ ‏2 سبتمبر 2016.

  1. lil

    lili رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏27 يوليو 2016
    المشاركات:
    475
    الإعجابات المتلقاة:
    7
    أَعْجَبَ:
    0
    إبداءات عدم الإعجاب المتلقاة:
    1
    نقاط الجائزة:
    18
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    cairo
    متحف شرلوك هولمز

    مرحبا بكم في 221B بيكر ستريت ، مقر متحف شرلوك هولمز في لندن . ووفقا للقصص التي كتبت بواسطة السير آرثر كونان دويل ، شيرلوك هولمز والموالية له ولصديقه الدكتور واتسون الذين عاشوا في هذا العنوان بالضبط .

    متحف شرلوك هولمز هو واحدة من أكثر المتاحف شعبية ، والتي يديرها القطاع الخاص في لندن . تم إنشاء المتحف من قبل السير كونان دويل ، وافتتح في عام 1990 .

    المتحف يستضيف معرضا يضم لتماثيل الشمع بالحجم الطبيعي ، مع تجسيد المغامرات الأكثر شهرة لـ شيرلوك هولمز ، ومحل البيع الكامل للأجسام الغريبة والهدايا التذكارية .

    معلومات عن متحف شرلوك هولمز
    متحف شرلوك هولمز هو متحف يديره القطاع الخاص في لندن ، انكلترا ، وهو المتحف المكرس للمباحث الخيالية المشهورة لـ شيرلوك هولمز . وقد افتتح متحف شرلوك هولمز في عام 1990 ، ويقع المتحف في شارع بيكر ، تحت رمز 221B من مدينة وستمنستر ، على الرغم من أنها تقع فعلياً بين رقم 237 و 241 ، بالقرب من الطرف الشمالي من شارع بيكر في وثيقة وسط لندن إلى حديقة ريجنت .

    بلدة بيت الجورجية الذي يقع فيها المتحف تحت اسم “221B بيكر ستريت” كانت تستخدم سابقا باسم مأوى 1860-1936 ، وتغطي الفترة من 1881-1904 عندما تم الإبلاغ عن شرلوك هولمز ودكتور واطسون ، حينما أقام هناك المستأجرين السيدة هدسون . يتم تشغيل المتحف من قبل جمعية شيرلوك هولمز بإنجلترا ، وهي منظمة غير هادفة للربح .

    في المتحف ، سوف تجد المشجعين لـ هولمز مع العديد من الأشياء ذات الصلة لتاريخ للمباحث المفضلة لديهم . وبالإضافة إلى ذلك ، هناك صالون المنزل الفيكتوري الذي يقع في شارع بيكر 221B في لندن ، حيث عاش هولمز مع مساعده الدكتور واتسون .

    سافر شيرلوك هولمز والدكتور واتسون في جميع أنحاء لندن اثناء تعقبهم للقرائن والمجرمين ، والعديد من المواقع في العاصمة الشهيرة ليظهر في الروايات .

    في سلسلة بي بي سي ، جاء شيرلوك ، ونجوم بنديكت كومبرباتش ومارتن فريمان في دور التفسيرات الحديثة والكلاسيكية لشخصيات كونان دويل ، شيرلوك هولمز والدكتور جون واتسون . وفي حل الألغاز التي تواجه العديد من الجرائم كما تأخذ مغامراتهم لهم إلى الماضي مع العديد من الأماكن السياحية في لندن .

    النزاع الترقيمي
    كان عنوان المتحف 221B هو موضوع نزاع مطول بين المتحف والمبنى القريب من الدير الوطني . منذ عام 1930 ، كان البريد الملكي يقوم بتسليم البريد الموجهة إلى شيرلوك هولمز للبنك الدير الوطني ، بينما كان يعملها السكرتير الخاص للتعامل مع مثل هذه المراسلات . ذهب المتحف من خلال عدة نداءات لهذا النوع من البريد ليتم تسليمها إليه ، على أساس أنه كان الأنسب للمنظمة في الرد على البريد ، بدلا من البنك الذي كان يقرض المال للخروج على مصلحة العمل الرئيسي . على الرغم من أن هذه المبادرات كانت كلها فاشلة ، إلا ان الأمر قد حسم القضية في عام 2002 عندما شغر دير الوطنية لمقره بعد سبعين سنة ، وتم تسليم البريد حاليا إلى المتحف .

    الأسعار وبيانات الاتصال
    هنا ، ستجد متحف شرلوك هولمز ، الذي يعاد دراسته الشهيرة كما هو موضح في الكتب . يمكنك أيضا أن تأخذ نظرة خاطفة إلى غرفة الدكتور واتسون وإلقاء نظرة على ممتلكاته والملاحظات المكتوبة بخط اليد من المباحث الكبير . يرجى ملاحظة: يجب عليك شراء التذاكر من المتجر قبل أن تنضم إلى قائمة الانتظار للحصول على تذكرة الدخول .

    تذكرة البالغين
    15.00 £ للتذكرة الواحدة

    تذكرة الطفل
    10.00 £ للتذكرة الواحدة

    متحف شرلوك هولمز
    الهاتف
    4402072243688+

    {$title}


    {$title}

    {$title}

    {$title} {$title} {$title} {$title}
    {$title}
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

    الوسوم:
comments powered by Disqus

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...