1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

أماكن سياحية ممشى غراند كانيون

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة السفر الى الولايات المتحدة الامريكية U.S.A' بواسطة lili, بتاريخ ‏5 سبتمبر 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. lil

    lili رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏27 يوليو 2016
    المشاركات:
    475
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    1
    نقاط الجائزة:
    18
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    cairo

    ممشى غراند كانيون بالصور

    ممشى غراند كانيون هو الممشى الناتئ على شكل حدوة حصان مع الممر الزجاجي في ولاية اريزونا بالقرب من نهر كولورادو على حافة الوادي بجانب منطقة جراند كانيون الغربية من الوادي الرئيسي .

    وتشير هيئة المسح الجيولوجي الامريكية للخرائط الطبوغرافية أن هذا المشى يقع على ارتفاع من موقع سكاي بطول 4770 قدم (1450 متر) ويرتفع لنهر كولورادو في قاعدة الوادي بطول 1،160 قدم (350 م) .

    معلومات عن ممشى غراند كانيون
    ممشى غراند كانيون هو جسر ناتئ على شكل حدوة حصان مع ممر زجاجي في ولاية اريزونا بالقرب من نهر كولورادو على حافة الوادي في منطقة جراند كانيون الغربية من الوادي الرئيسي . وتشير هيئة المسح الجيولوجي الامريكية للخرائط الطبوغرافية أن ارتفاع الممشى في موقع سكاي بنحو 4770 قدم (1450 متر) وبالإرتفاع فوق نهر كولورادو من قاعدة الوادي بنحو 1،160 قدم (350 م) .


    التصميم والبناء
    ممشى غراند كانيون هو الجسر الممتد على هيئة حذوة الحصان ، وهو واحدة من المعالم السياحية الشهيرة في أريزونا بالقرب من نهر كولورادو . يمتد ممشى غراند كانيون تقريبا لنحو 70 قدما للخروج الى جراند كانيون .


    ديفيد جين ، هو رجل الأعمال الذي شارك مع هيئة السياحة وأمة هوالابي في التصميم والبناء ، وجاءت فكرته في تمديد المنصة من على حافة جراند كانيون . مع المساعدة من المهندس مارك روس جونسون ، وتطورت هذه الفكرة إلى الممر المستطيل ، وانتهى الممر بشكل “U” .



    يأتي ممشى غراند كانيون بشكل حرف “U” ، وهو جسر على شكل زجاج القاع الذي يطل على نهر كولورادو والمنطقة الغربية المطلة على الوادي الكبير ، وهو أعلى هيكل من صنع الإنسان في العالم بإرتفاع يصل إلى أكثر من 2300 قدم (700 متر) ! الزجاج ، يمتد لنحو 70 قدما (21 مترا) ، ويعلق الممشى في الهواء الطلق بنحو 4000 قدم (1219 متر) فوق الطابق الوادي ، مع مساحات مميزة للزوار في الإستمتاع بعدد المشاهدات بنحو 720 درجة من جميع الاطراف .

    ممشى غراند كانيون هو تجربة مبهجة وفريدة من ونوعها ، حيث تم إنشائه من قبل التصميم الناتئ لـ ديفيد جين ، تهب الرياح بسرعة تصل إلى 100 ميلا في الساعة (160 كيلومترا في الساعة) ، مع بقاء هذا الممشى بعد أن تعرض لزلزال بقوة 8.0 ريختر .

    أفضل وقت لزيارة ممشى غراند كانيون
    من أفضل أوقات زيارة ممشى غراند كانيون هو شهر ديسمبر . يرتفع ممشى غراند كانيون لحوالي 4000 قدم من الارتفاع ، في الصيف يمكن أن يصبح ممشى غراند كانيون شديد الحرارة لترتفع به النيران .


    كيف تصل الى ممشى غراند كانيون
    ممشى غراند كانيون هي منطقة جذابة للكثير من الزوار ، مع إعتبارها من المغامرات المميزة والرخيصة . ومع ذلك ، يمكن الوصول إلى ممشى غراند كانيون من خلال وسيلة واحدة من نوعها لتجربة هذا العجب من عجائب الطبيعية الأكثر شهرة في البلاد . بواسطة سيارة شخصية أو من خلال استئجار سيارة ، للتنقل إلى كينجمان ، AZ ، في شمال غرب ولاية أريزونا ، والتي يمكن الوصول إليها عن طريق الطريق السريع 40 أو الطريق السريع 93 . في كينجمان ، اتبع الطريق السريع 93 / E اندي ديفاين افي / B-40/66 لمدة ثلاثة أو أربعة أميال ، ثم أستمر على W بيل سانت / الولايات المتحدة 93 مع الميل قليلا من 29 ميلا . ينعطف الممشى يمينا عند دبليو بيرس فيري إلى دولان سبرينغز ، حيث يقع مركز الترحيب بكم في جراند كانيون الغربية . من هناك ، انها اتخذ 14 ميلا إلى ممشى غراند كانيون .


    أشياء للقيام بها :
    جولة في الوادي
    يمكن للزوار الإستمتاع بجولة في الوادي الرائع . يمكنك التعرف على الوادي وتاريخه ، مع إلتقاط الصور المميزة للوادي .


    ركوب الخيل
    اختيار ما بين الإستمتاع بركوب الخيل لمدة 30 ، 60 ، و 90 دقيقة . في مزرعة هوالابي ، هناك يمكن لك ولعائلتك الإستمتاع بإطلالة عن قرب الوادي من فوق الحصان .


    [​IMG]
    [​IMG]

    [​IMG][​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...