1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

أماكن سياحية البلدة القديمة في ماربيا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى أسبانيا Spain' بواسطة lili, بتاريخ ‏7 سبتمبر 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. lil

    lili رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏27 يوليو 2016
    المشاركات:
    475
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    1
    نقاط الجائزة:
    18
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    cairo
    البلدة القديمة في ماربيا

    البلدة القديمة في ماربيا (الإسبانية: Casco Antiguo) هي البلدة التي تقع في وسط مدينة إشبيلية ، عاصمة المنطقة الاسبانية الأندلس . انها تقع على الضفة الشرقية لنهر الوادي الكبير .

    معلومات عن البلدة القديمة
    البلدة القديمة تقع على الحدود مع ماكارينا في الشمال ، في وسان بابلو سانتا جوستا إلى الشرق ووفي مقاطعة سور إلى الجنوب . هناك الجسور التي تعبر الوادي الكبير وتربط كاسكو أنتيغوا إلى تريانا ولوس ريميديوس على جزيرة

    دي لا كارتوجا .

    البلدة القديمة هي واحدة من أجمل وأفضل المراكز التاريخية ، والمحفاظ عليها في الأندلس . تقدم المدينة القديمة للحياة التجارية والمؤسسات المتعددة من مختلف الثقافات ، وهناك الشوارع الضيقة المرصوفة بالحصى والمغطاة بشرفاتها البيضاء .

    البنايات في البلدة القديمة
    البلدة القديمة هي واحدة من أجمل مناطق الأندلس . هناك ثلاثة مواقع مميزة بإدراجها في موقع اليونسكو للتراث العالمي ، وهما : كاتدرائية إشبيلية ، والكزار وأرشيف الأنديز عامة . بنيت الكاتدرائية القوطية في عام 1403 على موقع المسجد السابق ذو المئذنة الموحدة ، الخيرالدا ، وتم الاحتفاظ بها في برج الجرس . وهناك أكبر بناء على الطراز القوطي في أوروبا ، والذي يضم قبر كريستوفر كولومبوس . تم تحويل الكازار ، التي بناه المغاربة في عام 712 ، في المقر الملكي المسيحي لعام 1248 .


    تشمل البلدة القديمة مع غيرها من المباني في حي توري ديل أورو ، لقاعة المدينة ، وقصر سان تيلمو ، ومتروبول الشمسية الملونة . وتستند جامعة إشبيلية بشكل رئيسي في المصنع السابق للتبغ الملكي في جنوب كاسكو أنتيغوا . وهناك حلبة مصارعة الثيران في المدينة بـ أرينال . تتميزة البلدة القديمة بإحتوائها على اثني عشر من الأحياء .

    اوقات الزيارة
    الشتاء هو الوقت المثالي للسفر إلى إشبيلية . في فصل الشتاء ، تصبح درجات الحرارة معتدلة وممتعة ، بينما في الصيف ، تصبح درجات الحرارة شديدة الارتفاع . يقبل الزوار للإستمتاع برحلة إلى العاصمة الأندلسية للتمتع بالبلدة القديمة ، بإعتبارها واحدة من أكثر المناطق التاريخية في الأندلس .


    يقوم الزوار بالتجول في البلدة القديمة ، مع المشي خلال متاهات الشوارع الضيقة ، ومقسومة على اثنين من السبل الواسعة . هناك العديد من المعالم الجذابة ، وتشمل أرينال ، الحي اليهودي القديم سانتا كروز ، المنطقة التاريخية في ماكارينا والجنوب ، وحديقة ماريا لويزا الشهيرة .

    أرينال
    أرينال هو واحد من الأحياء الشهيرة في إشبيلية ، وهناك حلبة مصارعة الثيران Maestranza . حي سانتا كروز هو الحي اليهودي القديم في إشبيلية ، والمميز بالمتاهات في الشوارع البيضاء ، والباحات والساحات . هنا شارع Sierpes الشهير ، وأفضل أماكن التسوق ، وكاتدرائية إشبيلية مع برج الجرس ، الخيرالدا الشهيرة .


    سانتا كروز
    في منطقة سانتا كروز يمكنك أيضا زيارة ريال الكازار وأرشيف دي إندياس .


    منطقة لا ماكارينا
    منطقة ماكارينا هي المنطقة المميزة بكنيسة العذراء الأكثر شهرة ، وتعتبر هذه المنطقة هي المنطقة المليئة بالشوارع الضيقة . هناك كنيسة ماكارينا ، التي بنيت في عام 1949 ، وهي واحدة من أكثر المدن إقبالاً في المدينة . يمكنك أن ترى أيضا في هذه المنطقة من إشبيلية للجدران الدفاعية .


    حديقة لويزا ماريا

    في الجنوب تجد حديقة لويزا ماريا ، وهي أكبر منطقة خضراء في المدينة . تم إنشاؤها لاستضافة المعرض الأيبيري الأمريكي في عام 1929 . وتميز اليوم ليصبح مليئ بالنوافير والأشجار والمنحوتات وتضم اثنين من المتاحف والبحيرة .



    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]

    [​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...