تقرير مصور بحيرة كاراجول الرائعه لا تفوتها

الموضوع في 'بوابة السفر إلى تركيا' بواسطة سامح, بتاريخ ‏10 أكتوبر 2016.

الوسوم:
  1. سامح

    سامح أدارة المنتدي
    طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏8 يناير 2011
    المشاركات:
    464
    الإعجابات المتلقاة:
    109
    تقع بحيرة “كاراجول” التي تعد واحدة من مناطق الجذب السياحي التي ما تزال محافظة على جمالها الباهر وسحرها، في منطقة شرق البحر الأسود في “شاوشاط” والأخرى داخل بلدة “بورتشاق”.

    {$title}

    البحيرة الموجودة في شاوشاط تتمتع بمنظر خلاب بفضل الغطاء النباتي الذي يحيطها، وتغيرات ألوانه في كل موسم، فيشكّل مع البحيرة لوحة قلّ نظيرها في العالم. تعتبر هذه البحيرة غير مشهورة مقارنة ببحيرة “أوزنجول” بطرابزون، وقد استطاعت المحافظة على شكلها الجميل بسبب التمسّك بطبيعتها دون تغيير.

    {$title}

    على جوانب البحيرة تعيش الكثير من الحيوانات المتنوعة، فكثيراً ما يصادف الناس آثار أقدام الحيوانات البرية على الأرض التي يكسوها الثلج المتساقط في أشهر الشتاء.

    {$title}

    المنطقة غنية وثرية بالحياة الطبيعية المتنوعة، وكثيراً ما يكون شتاؤها مميزاً على وجه الخصوص عن غيره من الفصول، فمن يرغب بالدخول في حكاية شتاء جميلة في “كاراجول” التي تقع في أقصى أطراف البحر الأسود فعليه الاستعداد من الآن لرحلته الساحرة.

    {$title}



    {$title}
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...