اسعار فندق برج الساعه 2017

الموضوع في 'بوابة السفر الي المملكة العربية السعودية' بواسطة مزيونة الإمارات, بتاريخ ‏22 ديسمبر 2016.

  1. مزيونة الإمارات Egypt

    مزيونة الإمارات رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏17 ديسمبر 2016
    المشاركات:
    995
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    نقاط الجائزة:
    38
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    الشارقة
    تعتبر مكة المكرمة مقصدا لجميع المسلمين من شتى أنحاء العالم لممارسة الشعائر الدينية سواء للاعتمار في بيت الله الحرام أو لقضاء فريضة الحج ، ولذلك تكثر في المدينة الفنادق لاستقبال الزائرين المعتمرين والحجاج بمختلف فئاتها لتتناسب مع جميع متطلبات الزائرين .

    ومن أكثر الفنادق شهرة في مكة ” فندق ساعة مكة فيرمونت ” الذي يعتبر من أفخم الفنادق وأكثرها جذبا للزائرين ، فهذا الفندق يتميز بموقعه في قلب مدينة مكة بالقرب من المسجد الحرام ، حيث الإطلالة الرائعة على الكعبة مما يجعله من أنسب أماكن الإقامة للمعتمرين والحجاج . {$title}

    الموقع :
    يعتبر فندق ساعة مكة من أطول الأبنية على مستوى العالم ، حيث أنه مكون من 76 طابق وهو يتبع لمجمع أبراج البيت ضمن مشروع وقف الملك عبدالعزيز ، والذي يتميز باحتوائه على واحد من أهم معالم مكة المكرمة وهو برج الساعة الذي يبلغ طوله حوالي 40 متر ، والذي يضم العديد من المحلات التجارية التي تجمع مختلف الماركات العالمية . يبعد الفندق عن مسجد الحرام حوالي دقيقتين مشي على الأقدام ، ويبعد عن غار حراء حوالي 6 كم .

    الخدمات :
    يقدم الفندق جميع الخدمات المتكاملة واللازمة لنزلاء الفندق من مختلف الفئات ، فهو يوفر تسهيلات كبيرة في إجراءات تسجيل الوصول والمغادرة ، ويوفر للنزلاء 32 مصعدا كهربائيا لتوفير أعلى درجات الراحة ، ويوفر لرجال الأعمال خدمات متكاملة من المعدات والأجهزة اللازمة لرجل الأعمال مثل أجهزة الكمبيوتر والفاكس والات التصوير والطباعة والمسح الضوئي ، كما تتوفر خدمة استئجار الكمبيوتر المحمول للنزلاء . {$title}

    {$title}

    ولم ينسَ الفندق النزلاء الأطفال فوفر لهم أماكن خاصة للممارسة الأنشطة الرياضية من خلال نادي خاص بهم يفتتح يوميا من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة العاشرة مساءا ، ويتوفر به ألعاب البلاي ستيشن وأنشطة للألعاب الجماعية ومجموعة من الألعاب المتنوعة التي تناسب مختلف الأعمار ، بالإضافة إلى الرعاية الخاصة والأسعار المخفضة لهم وكافة سبل الرحل لإقامة فندقية ممتعة في رحاب مكة المكرمة . {$title}

    أسعار الغرف والأجنحة :
    يتميز الفندق باحتوائه على عدد كبير من الغرف والأجنحة المتنوعة التي تتميز بالتصميمات العصرية والفخامة بالإضافة إلى الأجواء المريحة التي يوفرها القائمين على الفندق من خلال خدمة متميزة على مدار اليوم تتسم بالجودة العالية ، كما أنها تتميز بإطلالات رائعة على الكعبة والمسجد الحرام ومدينة مكة المكرمة .

    وكل غرفة من غرف الفندق تحتوي على شاشة تلفزيونية مسطحة 32 بوصة ، بالإضافة إلى توفير خدمة الواي فاي مجانا في ، ومكيف هواء بالتحكم عن بعد ، مكواة ، ومستلزمات حمام مجانية ، جميع أرضيات الغرف مفروشة بالسجاد الفاخر ، كما يتوفر بها خدمة الإيقاظ وتوفير جهاز صوتي لسماع صوت الحرم في الغرفة ، بالإضافة إلى خزنة في كل الغرف للاحتفاظ بالمرفقات الهامة بها . {$title} {$title} الغرف :
    • فيرمونت كينج : مساحة 46 م2 ، غرفة مزدوجة ، تحتوي على سرير سوبر مزدوج كبير جدا ، تتسع لشخصين وطفلين . سعر الغرفة لليلة الواحدة 1.100 ريال .
    • استوديو توأم : مساحة 45 م2 ، تحتوي على سريرين فردي ، تتوفر غرف الاستديو التوأم بثلاث إطلالات ، واحدة تطل على الكعبة بسعر 1400 ريال للغرفة في الليلة الواحدة ، وواحدة تطل على الحرم بسعر 1.250 ريال للغرفة في الليلة الواحدة ، والثالثة تطل على مدينة مكة المكرمة بسعر 1.100 ريال للغرفة في الليلة الواحدة .
    • مزدوجة فيرمونت : مساحة 46 م2 ، يتوفر بها سريرين مزدوجين ، تتسع لشخصين وطفلين ، تتميز بإطلالة على مدينة مكة المكرمة . سعر الغرفة لليلة الواحدة 1.100 ريال .
    • مزدوجة دوبلكس : مساحة 46 م2 ، يتوفر بها سريرين مزدوجين ، أكثر ما يميزها إطلالتها على الحرم المكي ، وتصميمها العصري الفريد . سعر الغرفة لليلة الواحدة 1.250 ريال .
    • دوبلكس كينغ : مساحة 46 م2 ، تطل على الحرم المكي ، يتوفر بها سرير مزدوج كبير جدا . سعر الغرفة لليلة الواحدة 1.250 ريال .
    • فيرموت جولد مزدوجة : مساحة 43 م2 ، تتوفر بسريرين مزدوجين ، كما تتوفر بإطلالتين ، واحدة بإطلالة على الكعبة بسعر 1.750 ريال للغرفة في الليلة الواحدة ، وبإطلالة على مدينة مكة المكرمة ، تتسع لشخصين وطفلين . سعر الغرفة لليلة الواحدة 1.450 ريال .
    • فيرموت جولد كينج : مساحة 46 م2 ، يتوفر بها سرير مزدوج كبير جدا ، تتسع لشخصين وطفلين ، سعر الغرفة لليلة الواحدة 1.450 ريال .
    • رباعية سكنية : مساحة 95 م2 ، تتوفر بأربعة أسرة فردية ، تتميز بإطلالة على الحرم المكي ، وتتسع لأربعة أشخاص وطفلين . سعر الغرفة لليلة الواحدة 1.750 ريال . {$title}

    الأجنحة :
    يتوفر بجميع الأجنحة أجهزة تلفاز مسطحة قياس 40 بوصة ، ومكتب ومطبخ صغير وحمام كامل .
    • جناح سكني توأم : مساحة 95 م2 ، يتوفر بسريرين فردي ، يتسع لشخصين وطفلين ، كما يتوفر بإطلالتين ، الأولى تطل على الحرم المكي بسعر 1.875 ريال للغرفة في الليلة الواحدة ، وإطلالة على الكعبة بسعر 2.100 للغرفة في الليلة الواحدة .
    • جناح جونيور كينغ : مساحة 93 م2 ، يتميز بإطلالة على الكعبة ، يتسع لشخصين وطفلين ، سعر الغرفة لليلة الواحدة 2.100 ريال .
    • جناح شقة كينج : مساحة 135 م2 ، يتوفر بسرير مزدوج كبير جدا ، يتسع لشخصين وطفلين ، سعر الغرفة لليلة الواحدة 2.950 ريال .
    • جناح جولد كينج : مساحة 138 م2 ، يتكون من غرفتين بسريرين فردي وسرير واحد مزدوج كبير جدا ، يتميز بإطلالة على الكعبة ، يتسع لشخصين وثلاثة أطفال ، سعر الغرفة لليلة الواحدة 3.850 ريال .
    • جناح رئاسي : مساحة 150 م2 ، يتميز بإطلالة على الكعبة ، يتوفر بسرير مزدوج كبير جدا ، يتكون من غرفة نوم وغرفتان للمعيشة و غرفة طعام ، يتسع لشخصين وطفلين ، سعر الغرفة لليلة الواحدة 4.550 ريال .

    ملاحظة : جميع أسعار الغرف والأجنحة شاملة وجبة الإفطار .

    ملاحظة : الأسعار المتواجدة خاصة بشهر يوليو 2015 ، وهي غير ثابتة قد تنقص أو تزيد بحسب الأشهر والمواسم . {$title} {$title}

    المطاعم :
    يحتوي الفندق على تسع مطاعم تقدم ما لذ وطاب من أشهى المأكولات بمختلف أنواعها ، وتتميز هذه المطاعم بتنويع تصميماتها ما بين الحداثة والكلاسيكية لتوفير كافة الأذواق للنزلاء والزائرين ، كما تقدم خدمات متميزة وعلى أعلى جودة من حيث النظافة وسرعة الخدمة وجودة الطعام .

    • مقهى مذاق : يقدم مجموعة متنوعة من ألذ أنواع المشروبات الساخنة من القهوة والشاي بالإضافة إلى وجبات خفيفة وحلويات فرنسية لذيذة .
    • مطعم أطياف : مطعم متخصص بالمأكولات الشامية والآسيوية ومنطقة البحر المتوسط .
    • مطعم جريل : هو الأول من نوعه في مدينة مكة المكرمة ، يقدم أشهى وأفخر أطباق اللحوم .
    • مطعم آجا : مطعم متخصص في المأكولات الآسيوية وبالأخص النودلز الطازجة وأطباق ديم صم وأصناف متنوعة من الحساء والأرز المقلي .
    • مطعم مازايادار : يقدم أشهى الأطباق الهندية وبالأخص أباق التندور التي لن تجد مذاقها المتميز إلا في هذا المطعم .
    • مطعم لذة : لعشاق الأكلات التركية ، حيث يتخصص بتقديم أشهى الأطباق العثمانية الأصيلة والمستوحاة من عبق التراث العثماني وتاريخ البلدان التي تقع على طريق الحرير مثل اللفائف المحشوة باللحم الضأن ، وأطباق بخنة لحم البقر المطهي والموائد الخاصة بالسلاطين .
    • مطعم الدار : لا تكتمل أركان الفندق إلا بالمطاعم اللبنانية ومذاقها المتميز ، فهذا المطعم يقدم أشهى المأكولات اللبنانية بمختلف أنواع المقبلات التي يشتهر بها المطعم اللبناني .
    • مطعم الديرة : المطعم السعودي الأول من نوعه والذي يقدم أشهى الأكلات السعودية بمختلف أنواعها على أيدي أمهر الطباخين السعوديين ، يتميز هذا المطعم بتصميمه الرائع الملكي ويعتبر الأفضل في المملكة حيث يتميز بأن جميع طاقمه من السعوديين .
    • مطعم مذاق اكسبريس : يقدم المطعم خدمة تقديم الوجبات الصحية والطازجة جاهزة التعبئة لمن يريد تناول طعامه أثناء التنقل . {$title} {$title} مركز اللياقة البدنية :
    يحتوي الفندق على مركز للياقة البدنية لقضاء أوقات ممتعة ومريحة في أجواء صحية للاستمتاع بالاسترخاء والتخلص من أعباء الحياة العملية ، تم تزويده بأحدث المعدات اللازمة بأعلى التقنيات ، بالإضافة إلى توفير طاقم من المتخصصين والخبراء لتقديم خدماتهم في جلسات العناية بالنزيل ، كما يحتوي الفندق على حمام جاكوزي وبخار وساونا وصالة رياضية متكاملة وسبا لتدليك الجسم والقدمين . يعمل المركز من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة العاشرة مساءً طيلة أيام الأسبوع . {$title}

    قاعة الاجتماعات :
    يعتبر فندق ساعة مكة الأول من نوعه الذي يقدم خدمة توفير قاعات للاجتماعات من قلب مكة المكرمة ، حيث يحتوي على ثمان غرف للاجتماعات مجهزة تجهيزا كاملا بالمعدات اللازمة بأعلى مستوى من التقنية والجودة حيث تتوفر غرفة للميديا ، وغرفة للترجمة الحية وغرفة للكاميرا المتنقلة ، كما يوجد قاعة خاصة لاجتماعات كبار الشخصيات وقاعة للاجتماعات التنفيذية تتسع لإثنى عشر شخصا ، بالإضافة إلى قاعة خاصة بالمؤتمرات تتسع لـ2000 شخص . {$title} {$title}

    قاعة المناسبات والزفاف :
    لا يوجد مكان أفضل من هذا المكان لإقامة مناسبات الزواج وسط مدينة مكة المكرمة لتكون ليلة من ليالي العمر الذي يتمناها أي مقبلين على الزواج حيث لا يجدون أطهر من مكة المكرمة لإقامة فعاليات الزواج في أرض مباركة ، يوفر الفندق قاعات بمساحة أكثر من 3200 م2 مصممة بديكورات فاخرة تجمع ما بين الحداثة والكلاسيكية ، كما توفر خدمة تقديم بوفيهات المناسبات على أعلى مستوى من الجودة . {$title}
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

مشاركة هذه الصفحة