فنادق الدوحه 2017

مزيونة الإمارات

:: الأعضاء ::
إنضم
17 ديسمبر 2016
المشاركات
995
مستوى التفاعل
22
النقاط
38
العمر
31
الإقامة
الشارقة

9690824.jpg
اشعر وكأنك نجم واستمتع بالمعاملة والخدمات الراقية في هيلتون الدوحة


يقع هذا الفندق المصنف 5 نجوم على ممشى الكورنيش ذو الواجهة البحرية ويوفر غرف مكيفة توفر إطلالات على خليج الدوحة، ويحتوي على شاطئ خاص وسبا eForea مع مسبح خارجي.

تحتوي جميع الغرف المجهزة جيداً في فندق هيلتون الدوحة على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وماكينة لصنع الشاي/ القهوة، وتشمل كل غرفة لوازم استحمام ومجفف للشعر ومرافق كي الملابس ورداء الحمام، وتوفر جميع الغرف والأجنحة أيضاً إطلالات على الخليج العربي.

يتم تقديم مأكولات خاصة بمنطقة البحر الأبيض المتوسط وأطباق عربية في مطاعم فندق هيلتون الدوحة، ويتم تقديم المشروبات في البار العصري، ويمكن الاستمتاع بتناول الأطباق الإبداعية المشكلة الآسيوية / البولينيزية والعروض الترفيهية الحية في مطعم Trader Vic.

يقع فندق هيلتون الدوحة على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار الدوحة الدولي، كما تتوفر مواقف خاصة للسيارات مجاناً في الموقع.

ويست باي هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالاسترخاء والشواطئ وأنشطة مناسبة للعائلة.

مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في الدوحة! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة.

نحن نتكلم لغتك!
35996234.jpg
استمتع بخدمة ذات مستوى عالمي في أجنحة وريزيدنسز كمبينسكي - دوحة


مكان الإقامة هذا على بُعد 13 دقيقة سيرًا من الشاطئ. يقع فندق Kempinski في أعلى مبنى في قطر في المنطقة الدبلوماسية بالدوحة، ويطل على الخليج العربي، ويضم مسبحًا على أحدث طراز ومطعمًا وبارًا في الموقع ومتجرًا للأطعمة الذواقة.

تم تزويد الأجنحة الفسيحة بمطابخ مجهزة تجهيزًا كاملاً، وتوفر خدمة الواي فاي المجانية، كما تحتوي على منطقة معيشة ذات مخطط مفتوح مع منطقة لتناول الطعام وغرفة نوم منفصلة توفر إطلالات غير منقطعة.

يضم مركز Wellness & Leisure جيم مجهزة تجهيزًا جيدًا وساونا، كما تتوفر غرفة لعب للأطفال ويمكن تنظيم أنشطة الفنون والحرف اليدوية بشكل منتظم.

تشمل معالم الجذب السياحي الشهيرة والقريبة من الفندق مركز التسوق سيتي سنتر الدوحة والكورنيش ومتحف الفن الإسلامي، وتقع جميعها على بُعد 10 دقائق بالسيارة من فندق Kempinski Suites.

ويست باي هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالاسترخاء والشواطئ وأنشطة مناسبة للعائلة.

مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في الدوحة! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة.
50224354.jpg


أحد أفضل خياراتنا في الدوحة. يقع مرسى ملاذ كمبينسكي، اللؤلؤة - الدوحة على جزيرة في لؤلؤة قطر، ويضم شاطئ خاص ومسابح خارجية وسبا من منتجات شركة كلارينز، ويتميز الفندق بممرات فخمة، ويوفر خدمة الواي فاي مجانًا وخدمة الخادم الشخصي مجانًا، ويوفر أيضاً ملعب للتنس.
تتميز جميع الغرف بالهندسة المعمارية الأوروبية الفاخرة الممزوجة بالعناصر العربية التقليدية، وتشمل جميعها على شرفة أو تراس يطل على الخليج العربي أو اللؤلؤة أو المناطق المجاورة بمكان الإقامة، ويشمل الحمام الخاص على حوض استحمام ومجفف شعر وأردية حمام.

يشمل مرسى ملاذ كمبينسكي، اللؤلؤة - الدوحة على 11 مطعم فاخر وصالة تقدم المأكولات الأصيلة العالمية المتنوعة لتناسب جميع الأذواق، وتشمل هذه الوجهة الجديدة ذات الواجهة البحرية على مرافق اجتماعات بما في ذلك قاعة بلاتسو وقاعة فينيسيا و6 قاعات اجتماعات مع مدخل منفصل.

يقع مركز قطر الدولي للمعارض على بعد 4 كم من الفندق، ويبعد ملعب نادي قطر الرياضي مسافة 10 دقائق بالسيارة، ويقع مطار حمد الدولي على بعد 15 كم من مكان الإقامة، ويقع مكان الإقامة على بعد 4 كم من نادي الدوحة للغولف.

مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في الدوحة! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في الدوحة! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.
 


أعلى أسفل