المناطق السياحية في لبنان 2017

مزيونة الإمارات

:: الأعضاء ::
إنضم
17 ديسمبر 2016
المشاركات
995
مستوى التفاعل
22
النقاط
38
العمر
30
الإقامة
الشارقة

The-Central-District-of-Beirut-500x198.jpg


بيروت ، هي عاصمة دولة شرق البحر الأبيض المتوسط من لبنان ، المعروفة باسم باريس الشرق ، بسبب اجتذبها للأغنياء من المنطقة العربية بأسرها . بالرغم أن لبنان تعانى كثيرا من الحروب اللانهاية لها وانها البلد المجاورة لسوريا وإسرائيل إلا انها من البقع السياحية . اليوم ، أصبحت لبنان من الأماكن الجذابة لتجربة الأماكن العربية الحديثة ، جنبا إلى جنب مع نظرة عميقة في تاريخها الرائع . هنا نلقى نظرة على أماكن رائعة تستحق الزيارة في لبنان .

1 . الكورنيش
الكورنيش هي منطقة شعبية على طول كورنيش البحر في بيروت . مع شارع الساحلي الواسع والذي يعمل على طول صخرة الروشة الشهيرة والظليلة في مسافة البحر والكورنيش وهو المكان الرائع لقضاء أمسية ممتعة ، والخروج لنزهة .

2 . معبد باخوس
معبد باخوس هو المكان الواسع والقديم الذي بني على نفس الطريقة المعمارية لبارثينون في أثينا . والذي يعود تاريخه إلى 150 ميلادية . أصبح معبد باخوس اليوم أفضل بكثير من البارثينون . وهو المعبد المحتفظ بتفاصيله المعمارية .

3 . منطقة وسط بيروت
في حين أن منطقة وسط بيروت هي منطقة التحضر ، فإنها من المناطق المميزة بإحتفاظها بمواقعها التاريخية العديدة ، كما انها محتفظة بحالتها الجيدة . تحتوي منطقة وسط بيروت على حديقة الغفران ، الحمامات الرومانية وحديقة مسجد محمد الامين ، وكلها لها أهمية تاريخية كبيرة . وتشمل عوامل الجذب الكبيرة الأخرى من ساحة القلعة ، وهناك موقع المستوطنة القديمة باريتوس ، وساحة نجم الأسطورية . بالإضافة إلى المنطقة المركزية ذات الجانب الحديث .

4 . المتحف الوطني
المتحف الوطني في بيروت الخورية به أكثر من 1000 من المعروضات الأثرية لعصور ما قبل التاريخ والعصور الوسطى الماضية في البلاد . وتشمل أبرز مقتنيات تماثيل المتحف الفينيقية للأطفال والتي يرجع تاريخها إلى القرن 5 قبل الميلاد .

5 . جبيل
جبيل تشتهر بكونها واحدة من أقدم المستوطنات في المنطقة . يمكنك المشي حول هذه البلدة في القرون الوسطى ، وهناك الشوارع المحافظ عليها والجميلة والبيوت الحجرية القديمة . جبيل تتمتع بالمأكولات البحرية الكبيرة والهدايا التذكارية للتسوق .

6 . وادي قاديشا
وادي قاديشا المقدس هو جزءا من التقليد المسيحي لآلاف السنين . هناك المجتمعات الرهبانية المسيحية القديمة . نظرا لأهمية الوادي الثقافية ، فإنها أدرجت في لائحة اليونسكو للتراث العالمي . وادي قاديشا يستحق الزيارة لجماله الطبيعي .

7 . صور
صور ، في جنوب لبنان ، كانت واحدة من المراكز التجارية الكبرى من العصور القديمة . اليوم ، هذه المدينة الفينيقية القديمة تشتهر بأنقاضها القديمة: يرجع تاريخها على المضمار والميناء إلى 2750 قبل الميلاد . صور بعيدة عن أماكن الخراب ، وهي المدينة الساحلية الحديثة لأكثر من 100،000 نسمة .

لبنان هي واحدة من البلدان الأكثر جمالا في العالم التي توفر العديد من الأشياء للقيام والتمتع فيها . للأسف ، يتجنب الكثير من الناس لزيارة لبنان بسبب اعتقادهم أنها غير مميزة ولا تستحق الزيارة . ومع ذلك ، فإن زيارة لبنان سوف تمنحك تجربة شخصية لا تنسى . بمجرد زيارة لبنان ، فإنها سوف تصبح واحدة من الأماكن المفضلة لديك .
 


أعلى