تقرير مصور أفضل الوجهات السياحية

ياسمينا

:: الأعضاء ::
إنضم
6 يناير 2017
المشاركات
499
مستوى التفاعل
13
النقاط
16
العمر
35
الإقامة
مصر

أفضل الوجهات السياحية في العالم لعام 2016


أفضل الوجهات السياحية في العالم لعام 2016

دائما ما يقضي الكثير منا وقتا طويلا في البحث عن وجهة سياحية لقضاء العطلة السنوية مع أفراد أسرته. لا تفكر كثيرا، فقط اختر أحد الوجهات التالية واضمن قضاء وقت ممتع مع أفراد أسرتك هذا الصيف، حيث يغلب على تلك الوجهات الطابع المناسب للعائلات والشباب.

  • البوسنة:

البوسنة، أرض الترنّم والرقة والمعالم الطبيعية، وأشعة الشمس المتوفرة بكثرة في هذه البقعة من الأرض. تكثر في البوسنة التلال والجبال والأماكن الوعرة والجبال المغطاة بالغابات والحقول الخصبة والمروج الفسيحة والبحيرات الطبيعية والصناعية والأنهار الصاخبة.

في الحقيقة يعتبر هذا البلد فريدا من نوعه في نواح كثيرة. فهو مثل لوحة فسيفساء مليئة بالتناقضات تتشابك بها الماديات والروحانيات والألوان المتعددة والروائح الذكية وصور التفاؤل والفخر.

sarajevo-panorama--300x200.jpg

مشهد بانورامي لمدينة سراييفو

  • النمسا
إذا كنت ترغب في تجربة سفر مثالية بالقطارات بين المدن والبلدات الجميلة وسط الجبال، عليك بالتوجه إلى النمسا. تتمتع النمسا بالطبيعة الخلابة الساحرة وطقس معتدل في شهور الصيف. هناك يمكنك قضاء عطلة رائعة في أحضان جبال الألب وتستمتع بالتجول حول القصور والمتاحف والأسواق الأنيقة في فيينا، وتزور زيلامسي وتقضي وقتا رائعا في قلب الغابات وسط جبال الألب. بالإضافة إلى ذلك يمكنك التنقل بين مدن النمسا بسهولة نظرا لأنها بلد صغيرة نسبيا.
danube-vienna-0-300x200.jpg

فيينا

  • تركيا
تناسب تركيا كافة أنواع الرحلات والميزانيات للعوائل، وذلك لأنها تتميز بالتنوع في التضاريس والمناخ والأنشطة السياحية التي يمكن أن يمارسها الزائرين. سوف تعيش أجواء الصخب والحيوية في أسواق ومطاعم إسطنبول المكتظة، وتستمتع بلون البحر والرياضات المائية على سواحل تركيا، ولا تنس زيارة قرى ومدن البحر الأسود الهادئة ذات المناظر الساحرة.
blue-mosque-istanbul-300x225.jpg

الجامع الأزرق باسطنبول

  • جورجيا
من أجمل الوجهات ذات الطبيعة الخلابة والمدن الرومنسية الحالمة، فهي بلد متنوع رغم صغر حجمها، وتمتاز بالتكلفة المنخفضة المناسبة للجميع، لذلك تعتبر فرصة للتمتع بالثقافة والطبيعة معا، حيث القمم المكسوة بالثلوج في كازبيجي، وأنهار وغابات في كوتايسي، شواطئ جميلة على البحر الأسود في باتومي، والمياه المعدنية الساخنة في بورجومي، والعاصمة المليئة بالمباني التاريخية.
سوف تستمتع بأجواء الماضي وعبق التاريخ في كل من مدينة تبليسي وكوتايسي، وتشاهد الأحياء القديمة والمقاهي والمطاعم الأنيقة والأسواق ذات الأسعار المناسبة. أيضا سوف تشاهد أروع المناظر الطبيعية الخلابة في إقليم أبخازيا ومنطقة باتومي الساحرة. لا تفوتك فرصة تناول أشهى المأكولات الشهيرة في هذه المنطقة.
Narikala-Fortress-300x225.jpg

قلعة ناريكالا بمدينة تبليسي

  • استراليا
تُعد استراليا من أفضل الوجهات السياحية لأنها أقلّ ازدحاما من الوجهات الأوروبية الشهيرة، ولأنها تمتاز بتنوع المناخ والأنشطة المناسبة للعائلات والشباب. كما تشتهر استراليا بشواطئها الرملية الساحرة وممارسة الأنشطة المائية مثل الغوص. سوف تستمتع بأجواء المرح في مدينة سيدني الضخمة ومراكزها الحديثة ومعالمها الشهيرة. لا تفوتك القيام بمغامرة مثيرة من الغوص واستكشاف الشعاب المرجانية المذهلة في منطقة “الحيد المرجاني العظيم”. انطلق في عالم من الشواطئ الرملية الخلابة في بورت دوجلاس وجولد كوست أشهر وجهتين للسياحة الشاطئية في أستراليا.
Sydney-Opera-House-300x200.jpg

دار الأوبرا في سيدني

  • ماليزيا
ينظر المسافرون العرب إليها كوجهة سياحية رئيسية لثلاثة أسباب، ثقافة مختلفة وفي نفس الوقت متقاربة في الشق الديني، خيارات متنوعة للإقامة الفاخرة أو السفر على ميزانية محدودة بالإضافة إلى جمع فريد بين المناظر الطبيعية الخلابة والحياة العصرية.
Petronas-Twin-Towers-300x124.jpg

برجا بتروناس التوأم

  • دبي
في الواقع، أفضل وجهة سياحية عصرية في العالم موجودة في منطقة الشرق الأوسط، وتشكل أقرب وجهة سياحية مفضلة يتمنى الجميع زيارتها سواء ضمن عطلة طويلة أو لبضعة أيام، وفي كلا الحالتين لن تمل من الأنشطة السياحية المثيرة والفعاليات وأماكن التسوق والمطاعم التي تقدم أشهي الوجبات.
burj_al_arab_jumeirah_dubai-wide-300x188.jpg

برج العرب

  • إيطاليا
هي عبارة عن مزيج من المدن الجميلة التي تروي قصصا من التاريخ القديم والحديث، وهي طبيعة تتلو آيات من الجمال في كل مكان، هي مدينة إيطاليا التي تلقي من الرومانسية أشعارا ومن الفنون كل الأذواق، اختر مدينتك التي ترضي ذوقك ثم أضف لها مدنا أخرى حتى تصبح رحلتك أكثر متعة.
Venice_Italy_calender_wallpaper_1920x1200-300x225.jpg

مدينة البندقية

  • الهند
بلد ضخم بمكنوناته الطبيعية، شاسع بمساحته الممتدة، وواسع بتنوعه الثقافي والاجتماعي، تأكد أنك لن تستطيع رؤية الهند في زيارة واحدة نظرا لمساحتها الشاسعة ومعالمها المتعددة. حتى لو قرأت عن معالمها، رغم ذلك سوف تتفاجأ خلال رحلتك بالجديد والجديد.
taj-mahal-indian-monuments-pictures-300x188.jpg

تاج محل

  • إندونيسيا
يُعد اختيارك السفر الى اندونيسيا كوجهة سياحية جميلة لرحلتك هذا العام ليس أمرا صعبا، ولكن أن تحدد الوجهة بين آلاف الجزر المنتشرة هي الصعوبة والتحدي، بدءًا من أشهر الوجهات في جزيرة بالي ولومبوك فلورينس، إلى الكنوز الأخرى مثل راجا أمبات وجزر ديراوان.
Bali-300x225.jpg

مدينة بالي
 

المرفقات


أعلى