فندق فندق سيكس سينسز

جنى

جنى

رحالة
31 يناير 2017
500
8
18
34
مصر
#1

عُمان من بين المناطق المقصودة بكثرة حول العالم بفضل معالمها وفنادقها وتاريخها، كلّها أمورٌ جعلت منها مكاناً سياحياً راقياً يسرّ الناس إذا ما زاروه مع مرور الأيام وأخذوا بعض الصور في ربوعه وأماكنه الرائعة.
ومن بين الفنادق التي تميّز هذه المنطقة منتجع وفندق سيكس سينسز الغنيّ عن التعريف.
• موقعٌ كالجنة
يقع هذا المنتجع في مكان يطلّ على خليج زيغي المعروف وقد صُمّم بطريقة تجعلك تظن أنّه قرية بين الجبال على بعد 120 دقيقة تقريباً من دبيّ. إنّ موقع هذه القرية الغنية بتجهيزاتها ومياهها الخاصّة بالإضافة الى الجبال البانورامية يجعل من الموقع جنّة بحدّ ذاتها.
• التجهيزات السحرية
يحوي هذا المنتجع الأخّاذ على 79 فيلّا مع مسابح خاصّة وكلّها واسعة مع ديكور رائع، يمكنك فيها أن تستمع بالمسبح الخاصّ أو السبا أو التمتّع بالمناظر المميّزة على الشاطئ أو يمكنك اختيار الأجنحة الفخمة التي تصحبك الى عالم آخر من الأناقة والتميّز.
• الخدمات المريحة
قد تستمتع في هذا المنتجع بخدمات لم تلقيها في أيّ منتجع آخر من العالم منها اصطحابك بسيّارة ليموزين من المطار وتقديم الطعام إليك على المسبح، مع علاجات رائعة تتلقّاها في السبا الذي يعيد إحياء شبابك، هذا بالإضافة الى حمّامين يعيدان إليك التقاليد العُمانية القديمة وعدداً من النشاطات ورحلات الى أماكن سياحية رائعة لاكتشاف عمان.
• مطاعم أخّاذة
لدى الضيوف عدد من الخيارات للحصول على أطباق رائعة، فمن المطاعم المتوفّرة واحد يقع على التلّة ويقدّم أطباقاً عالمية ومناظر لا تضاهى على خليج عمان وتجد «سبايس ماركت» وهو مطعم يأخذك في رحلة الى العالم القديم ويقدّم أطباقاً آسيوية ومتوسّطية و«سامر هاوس» وهو مكان مثاليّ لتناول الشاي والطعام في جوّ رومانسيّ و«ذو سيلار» المشهور بنبيذه الرائع، هذا وبإمكانك الاستمتاع بأطباقك في مكان خاصّ من دون أيّ إزعاج في الفيلّا خاصّتك.
إنّه منتجعٌ عريق بكلّ ما للكلمة من معنى ولن تستطيع التأكّد من ذلك إلّا بعد زيارته والاندهاش بتميّزه ورقيّه.


فندق سيكس سينسز 126193 المسافرون العرب

فندق سيكس سينسز 126200 المسافرون العرب

فندق سيكس سينسز 126207 المسافرون العرب

فندق سيكس سينسز 126213 المسافرون العرب

فندق سيكس سينسز 126218 المسافرون العرب

فندق سيكس سينسز 126225 المسافرون العرب

فندق سيكس سينسز 126231 المسافرون العرب

فندق سيكس سينسز 126239 المسافرون العرب

فندق سيكس سينسز 126242 المسافرون العرب

فندق سيكس سينسز 126243 المسافرون العرب