مطاعم ومقاهي مطاعم فاخرة في بيروت

جنى

:: الأعضاء ::
إنضم
31 يناير 2017
المشاركات
500
مستوى التفاعل
8
النقاط
18
العمر
35
الإقامة
مصر

برج الحمام


مما يجعل هذا المطعم واحد من أكثر المطاعم بيروت المرتادة هي الجلسة الشرقية مع أجواء دافئة ومجموعة متنوعة من الأطعمة اللبنانية اللذيذة مقرونة بخدمة لا تشوبها شائبة. يتخصص المطعم بالكبة النية التي لا ينبغي تفويتها. الكباب ولحم البقر أو كبد الدجاج المطبوخ مع دبس الرمان يجب تجربته. تحيط بالمطعم حدائق مع وجود واحدة خاصة حيث يمكن للاطفال اللعب. الشرفة الواسعةً تكون الخيار الأمثل للجلوس في فصول الصيف. موقع المطعم على جبل يمنحك مناظر مثيرة للمدينة .يوجد فرع أصغر لهذا المطعم على الطريق السريع.
المطبخ : لبناني.
العنوان: بناية برج الحمام
مخرج مارس شيه ، برمانا و
العنوان: طريق ضبية السريع ، بناية لبيبة أبو جودة
انطلياس



68fc849a53c3a68.jpg



ديوان شهريار
عندما تتم تكملة المطبخ اللبناني الأسطوري بالترفيه الشرقي الرائع كالرقص الشرقي فالنتيجة هي سحر رائع. يقع المطعم في فندق لو رويال و يقدم مجموعة متنوعة من اللحوم المشوية و المقبلات والحلويات العربية التقليدية.
المطبخ : لبناني
لو رويال بيروت ، ضبية


851390d300202e0.jpg



كازابلانكا
لدى كازابلانكا ديكور جميل في أحد المنازل العثمانية القليلة الباقية على الكورنيش. له منظر رائع مطل على البحر الأبيض المتوسط. فطور يوم الأحد التي تقدم هناك لها شعبية كبيرة، وهناك الكثير من الأغذية العضوية و المجموعة واسعة من المأكولات التي تقدم هناك ستجعلك تريد العودة للمزيد. تأكد من حجز طاولة مطلة على نافذة بحيث يمكنك التمتع بالمنظر لأقصى حد.
العنوان: شارع دار المريسة ، عين المريسة


707944d3ffd1060.jpg



كازينو مهنا
كازينو مهنا هو مطعم ذو طابقين يقدم وجبات لبنانية لذيذة بشكل لا يصدق. أطباق اللحوم النية المطبوخة بالعرق الذي يعد الخمر اللبناني التقليدين هي تخصص هذا المطعم. الحشود في أيام الآحاد دليل على شعبيته و تفوقه .
المطبخ : لبناني
العنوان: وادي زحلة ، اوتوستراد انطلياس ، بيروت



f65844e20d5452f.jpg



لو سوشي بار
لو سوشي بار هو المكان المناسب لتجربة الأطباق التي من شأنها أن تدغدغ حاسة التذوق لديك. افتتح في موقع جديد مع الديكور الانيق. مستوى التميز العالي يواصل في جذب الاشخاص الذين يقدرون الجودة والنضارة. جرب سمك السلمون المنقوع.
المطبخ : الياباني
العنوان: شارع عبد الوهاب الإنجليزي الأشرفية


f393ce5e6d9a77d.jpg



مطعم الدانتي
تناول الطعام في محيط فاخر هي تجربة في حد ذاتها ، وإذا اقترنت بالطعام الممتاز فالتجربة بأكملها تصبح واحدة لا يمكن نسيانها. هذا المطعم الراقي يقدم أفضل الأطعمة الإيطالية في البلد وهو المكان الأمثل للذهاب لمناسبة خاصة .يرتاده كبار رجال الأعمال والسياسيين. طبق الرزوتو الذي يذوب في فمك هو من المطبخ الايطالي في أفضل حالته. والباستا الطازجة التي تصنع فهي رائعة المذاق. كما عليك أن تجرب كاباليني مع الهليون والكمأة البيضاء بالزيت.
المطبخ : الايطالي
العنوان: 137 ، شارع عبد الوهاب الانجليزي ، الأشرفية ، بيروت


8caec646a8b34e6.jpg



مطعم منير
هذا المطعم المقام في الطبيعية الساحرة وسط أشجار الصنوبر والبلوط و حقل خاص للكروم والحدائق والشلالات سوف يسحرك بالتأكيد. وهناك أنواع من أجود الأطعمة اللبنانية االتي تقدم هنا بما في ذلك تشكيلة كبيرة من المأكولات البحرية الطازجة. تأكد من أن تأخذ طاولة تطل على النافذة حتى تتمكن من التمتع بمناظر بانورامية على البحر الأبيض المتوسط ومدينة بيروت الممتدة أدناها.
المطبخ : لبناني
العنوان: برمانا


34f87190b1bd9eb.jpg
 


أعلى