رحلة سياحية بالصور الى جمهورية مالى

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الدول الأفريقية Africa' بواسطة باطوق 200, بتاريخ ‏22 ابريل 2012.

  1. رحلة سياحية بالصور الى جمهورية مالى

    حظيت كل من الجمهورية السودانية والسنغال باستقلالها عن فرنسا في 22 سبتمبر 1960 وعرفت بإسم فدرالية مالي. وعندما خرجت السنغال بعد ذلك بشهور قليلة، تم تبديل اسم الجمهورية السودانية إلى مالي. وتم تغير الحكم الدكتاتوري عام 1991 بحكومة إنتقالية. وفي 1992، تم انعقاد أول إنتخابات رئاسية ديمقراطية اكتسح فيها الرئيس ألفا كوناري ، ولدى إعادة إنتخابه عام 1997، سار في طريق الإصلاح السياسي والإقتصادي ومحاربة الفساد. وفي2002 خلفه بإنتخابات ديمقراطية الرئيس الحالي حمدو توماني توري.

    {$title}
    {$title}
    {$title}
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...