معالم سياحية ومعلومات مصورة عن اكرا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الدول الأفريقية Africa' بواسطة باطوق 200, بتاريخ ‏22 ابريل 2012.

  1. معالم سياحية ومعلومات مصورة عن اكرا


    أكرا عاصمة غانا يبلغ عدد سكانها بحوالى 1,970,400 نسمة (طبقاً لإحصائيات 2005) تعد أكبر مدن غانا ومركزها الإدارى والاقتصادى والاتصالى . العوامل الاقتصادية هي الاتصالات والبناء والمواصلات والخدمات المالية الحكومية والزراعة وخصوصاً صيد الأسماك, غالبية القدرات الصناعية توجد في منطقة العاصمة.
    دشنت المدينة في أواخر القرن السابع عشر بواسطة شعب الجا(Ga people) وينسب اسم المدينة من كلمة نكران(Nkran) وتعنى النمل في إشارة إلى اماكن النمل الكثيرة الموجودة بالمناطق الريفية المحيطة بأكرا، كانت المدينة سابقا مركزا للتجارة مع البرتغاليين الذين انشأوا حصن في المدينة ثم تبعهم السويديون والالمان والفرنسيون والبريطانيون.
    تحتوى المدينة على الكثير من الاماكن المميزة لها مثل المتحف الوطني لغانا، اكاديمية غانا للفنون والعلوم، مبنى الأرشيف القومى لغانا، المكتبة المركزية، وأيضاً قلعة اوسو أو كريستيان بورج (Christianborg or Osu Castle)، المقر الحكومى والذي قام الدنماركيون بانشائه في القرن السابع عشر، المسرح القومى، مركز أكرا للثقافة الوطنية، منارة، ملعب اوهينى دجان(Ohene Djan)، مركز أكرا الدولي للمؤتمرات، النصب التذكارى لكوامى نكروما بوسط أكرا.

    الصور:
    {$title}

    {$title}

    {$title}



     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...