سر جمالك هنا ؟؟؟؟

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة قاروره عسل, بتاريخ ‏5 أكتوبر 2009.

  1. لتركيبة النفسية للمرأة هي المادة الأولى والاساسية لجمالها، فإذا كانت بشوشة ومستبشرة، حافظت على سلامة ونضرة بشرتها، أما إذا كانت عبوسا ودائمة القلق والتوتر، فسرعان ما تغزو التجاعيد وجهها، كما أن كثرة الهموم التي تختزنها في قلبها تشغلها عن الاعتناء بمظهرها..لذلك، فالاعتناء بالروح يظهر على الوجه فيزيده جمالا



    وحتى تحافظ المرأة على جمالها إلى سن متأخرة عليها أن تعيش توازناً غذائياً يحفظ لها نضارتها ورشاقتها وعليها أن تعيش أيضا توازناً نفسياً, وهذا ليس بالأمر الصعب أو المستحيل، بل بقليل من الإرادة القوية والوعي بأن في ذلك سر من أسرار جمالها وسعادتها، ستستعيد المرأة سرا من اسرار جمالها.

    التوازن الغذائي
    على المرأة أن تعيش توازنا غذائيا، بحيث لا تتناول إلا ما هو مفيد لصحتها وكل ما هو غني بالمواد الضرورية للصحة، كالفيتامينات والبروتينات والكالسيوم والفوسفور والمغنزيوم.. فتكثر من تناول السلطة الطازجة، والفواكه، وتقلل من النشويات والدهنيات حتى تتجنب أسباب السمنة، فكلنا يعلم ما للسمنة من أضرار سواء على الصحة، لما تسببه من أمراض خطيرة. أو على المظهر العام للمرأة التي تفقد رشاقتها وحيوتها.

    التوازن النفسي
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • العرب المسافرون المسافرون العرب arabtravelers travelers arab العرب المسافرين arab travelers المسافرون العـرب المســافـرون arab traveler traveler العربي traveller العربى العرب والمسافرون للعرب المسافرون للعرب للمسافرون العرب العرب المسافرون arab traveler عرب الـعـرب الـمـسافـرون الـعـرب الـمـسافـرون العربي المسافرون العرب المسافرون's alarab العربية تركيا النمسا ماليزيا قطر اندونيسيا اسبانيا دبي المانيا
جاري تحميل الصفحة...