1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

سر جمالك هنا ؟؟؟؟

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة قاروره عسل, بتاريخ ‏5 أكتوبر 2009.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. لتركيبة النفسية للمرأة هي المادة الأولى والاساسية لجمالها، فإذا كانت بشوشة ومستبشرة، حافظت على سلامة ونضرة بشرتها، أما إذا كانت عبوسا ودائمة القلق والتوتر، فسرعان ما تغزو التجاعيد وجهها، كما أن كثرة الهموم التي تختزنها في قلبها تشغلها عن الاعتناء بمظهرها..لذلك، فالاعتناء بالروح يظهر على الوجه فيزيده جمالا



    وحتى تحافظ المرأة على جمالها إلى سن متأخرة عليها أن تعيش توازناً غذائياً يحفظ لها نضارتها ورشاقتها وعليها أن تعيش أيضا توازناً نفسياً, وهذا ليس بالأمر الصعب أو المستحيل، بل بقليل من الإرادة القوية والوعي بأن في ذلك سر من أسرار جمالها وسعادتها، ستستعيد المرأة سرا من اسرار جمالها.

    التوازن الغذائي
    على المرأة أن تعيش توازنا غذائيا، بحيث لا تتناول إلا ما هو مفيد لصحتها وكل ما هو غني بالمواد الضرورية للصحة، كالفيتامينات والبروتينات والكالسيوم والفوسفور والمغنزيوم.. فتكثر من تناول السلطة الطازجة، والفواكه، وتقلل من النشويات والدهنيات حتى تتجنب أسباب السمنة، فكلنا يعلم ما للسمنة من أضرار سواء على الصحة، لما تسببه من أمراض خطيرة. أو على المظهر العام للمرأة التي تفقد رشاقتها وحيوتها.

    التوازن النفسي
     
    جاري تحميل الصفحة...