السلام عليكم , لو عندي رحلة على الخطوط الكندية...

M

Mazen Al-saiwed

:: مسافر ::
السلام عليكم , لو عندي رحلة على الخطوط الكندية (( من أمريكا إلى السعودية )) هل يتطلب فيزا في مطار كندا إذا كنت جاي من أمريكا ؟ وكيف طريقة إستخراج الفيزا إذا لازم ؟

M

Mohammed Alshammari

عليكم السلام اي اخوي يتطلب منك الفيزا الكندية حتى لو بتنزل في المطار و حاول لا تأخذ الرحله على الخطوط الكنديه و اسئل الله لنا و لكم التوفيق

M

Mazen Al-saiwed

فيه الخطوط الفرنسية ! لكن هل الوضع مطمن في باريس ولا فيه تشديد حاليا على العرب والمسلمين عامة بعد الأحداث الأخيرة !!!!

A

Abdullah Al-Thani

ما أعتقد إن لازم يكون عندك فيزة كندية لأن كثير من الطلاب يسافرون من أمريكا لسعودية على خطوط كثيرة فلو صارت لازم كل واحد يطلع فيزة بتصير شغلة. حسب علمي إنك ما تحتاج فيزة لأنك ما راح تطلع من مطارها تتمشى في كندا مثلاً انت فقط على خطوطهم وبتنزل السعوديه. وخذ معك الآي توني لأنه هو المهم والجواز. @Mazen Al-sailed

M

Mazen Al-saiwed

أتفق معاك من ناحية التواجد في المطار أخ عبدالله لكن مطار كندا غير ويطلب فيزا حتى لمجرد الترانزيت في المطار , بس أنا حبيت أتأكد هل الفيزا للي جاي من السعودية فقط , يعني من أمريكا إلى كندا يطلبوا فيزا ولا لا . Abdullah Al-Thani

N

Noufe Aloudah

تحتاج فيزا طالما تحمل الجواز السعودي، سواء كنت قادم من أمريكا أو من السعودية..

M

Mohammed Alshammari

حبيب قلبي انا متاكد من هل شي و احسن حل لك كلم الخطوط الكنديه و اسئلهم عن هل شي

A

Abdullah Alamri

فيه شي عندهم اسمه فيزا ٢٤ ساعه تطلبها من الموقع اعلاه ومجانية وتوصلك عالايميل .. ابحث لعلك تحصلها

F

Faihan ALhumaydani

نعم يتطلب فيزه لترانز ، انا كنت حاجز عليها العام الماضي وكلمة الخطوط عشان اتاكد وقالو نعم لازم فيزه عشان الترانز وكنسلة الرحله ورجعو علي الفلوس مع خصم الالغاء عشان الغيتها انا بعد اسبوعين

A

Abdullh Alsowayegh

إذا أنت بتجلس في المطار وما تطلع ما تحتاج فيزا في أي دوله

M

Majed Almadani

تحتاج فيزا وانا قد جربتها وما سفروني من مطار امريكا عشان ما عندي فيزا للترانزيت وإذا كنت بتطلع فيزا لازم قبل الرحله ب٣٠ يوم ع الأقل وبالتوفيق

S

Sarmad Al-Lawati

اخي انا سافرت على خطوط الكندية واملك الفيزا الكندية من دونها لا تستطيع حتى الانتظار في المطار. لكن الي سمعته من صاحب لي سافر على الخطوط الكندية قبلي من دون فيزا. هناك فيزا خاصة ٤٨ ساعة او شئ كذا خاصة للترانزيت انصحك تستخرجها. انا ما اعرف اجرائاتها لاني امتلك الفيزا العادية السياحية وانا مبتعث في امريكا. هذا شئ معروف. كندا وامريكا دولتين لا تسمح حتى بالترانزيت من دون فيزا.

S

Sarmad Al-Lawati

الدول الأوروبية هي التي لا تحتاج فيزا مثل المانيا وفرنسا وهولندا وغيرها اذا فقط راح تنزل في المطار لا اكثر.

S

Sadoun Alwqitan

^ نفس اللي قالوه لك < ماعندي شي جديد بس حبيت اشارك

S

Sami Ahmed

اخوي انا كنت حاجز من امريكا الى السعودية مرورا ب كندا ماخليت احد ماسالته كل واحد يعطيني معلومة تواصلت مع الخطوط الكندية وكذلك مع السفارة الكندية اكدوا لي لابد من فيزا

F

Faiz Basahl

انا سار لي موقف قبل سته شهور راحت عليا تذاكر بسبب رحلة ترانزيت ع مطار تورينتو. هذه مشكله كثير من الناس تواجهه بخصوص الفيزا. يجب ان تحمل فيزا حتى لو كان الانتظار اربعين دقيقه.

أعلى