السلام عليكم ... ماهي طرق اصدار تذكرة العودة...

A

Albeshi Jebryl

:: مسافر ::

السلام عليكم ... ماهي طرق اصدار تذكرة العودة من التأجيل.. شكرا

T

Thamer Aljuaid

تروح لوكالة البعثات في الرياض وتصدر من عندهم أمر اركاب بس

M

Majed Majed

انا سويت امر الاركاب عن طريق الايميل لاني خارج الرياض

N

Nadiah Alyamni

اللي اعرفه انك من البوابه الاكترونيه مالها دخل الوزاره ... وافشل شي اسال المشرف .. سوي طلب استفسار

O

Omar Alamoudi

أنا عملتها يوم الخميس أرسلت واحد اعرفه في الرياض للوزارة وارسلت له تفويض وأعطوني أمر الاركاب.. لمن ترجع البلد اللي راجعلها سوي اجراءات العودة من التأجيل في البوابة

O

Omar Alamoudi

هذه رسالة الملحقية لمن طلبت اصدار التذاكر عن طريقها:
أخي الكريم: بشأن تذكرة العودة من المملكة الى الولايات المتحدة الأمريكية بعد تأجيل البعثة او ترقية البعثة .. يمكنكم مراجعة مكاتب أوامر الإركاب بالمكاتب التالية ( رقم 22--23--24 ) في مركز خدمات المبتعثين في مبنى وكالة الوزارة لشؤون البعثات في الرياض، ومكتب الطيار الواقع في نفس المبنى. مرفقاً معكم الآتي: 1. صورة أي تونتي 2. صور الجوزات 3. صورة الهوية الوطنية وبطاقة العائله 4. صور الفيزا • علماً ان الملحقية الثقافية بأمريكا غير مسؤولة عن تذاكر العودة . فقط مسؤوله عن تذاكر الذهاب من مقر البعثه الى المملكة. مع اطيب التحية

F

Faisal Alahaydib

تقدم طلب تأجيل بعثة
تكتب استفسار للمشرف ان عندك طلب تأجيل رقم ...
وبيقولك يمكن تكتب تعهد انه تحسب من استحقاق التذكرة النهائية لنهاية البعثة

واذا رجعت تطلب تذكرة من مرجعك/الوزارة

K

Khlood Alrasheedi

انا افكر يوم كنت مؤجلة .. اشتريت تدكرة العودة بعدين عملت طلب تعويض راح يطلبون منك الفواتير وتكتب الفورم وترسله على عنوان الملحقية .. خلال أسبوعين تلاقي قيمتها على حسابك ....وأول يوم دراسي في الجامعه .. تاخد enrollment conformation الكورسات اللي سجلتها ممكن تكون online بس اطبعها ورفعها مع طلب عودة من لتأجيل في بوابة سفير .... كله عن طريق بوابة سفير الموضوع سهل جدا انا مره مارحت الوزارة والا الملحقية ... طبعا هدا على ملحقية أستراليا فااكيد انتم نفسنا اتوقع. .. الله يوفقك

K

Khlood Alrasheedi

طبعا المفروض ترسل ايميل لمشرفك ادا عندك اي سؤال وهو يوجهك أفضل ... قبل أي خطوة ...

أعلى