اليجانس هوتلز انترنايشنال مارماريس

دودو

:: مسافر ::

مكان الإقامة هذا على بُعد دقيقتين سيرًا من الشاطئ يتميز هذا الفندق بتصميم متوسطي، ويحتوي على 3 مطاعم و5 بارات ومسبحين في الهواء الطلق، ويُمكن للضيوف زيارة السبا أو حضور دورة تدريبية لتعليم الغوص أو الاستمتاع بأشعة الشمس على التراس الشمسي بجوار الشاطئ.

31033037.jpg


تتميز غرف الضيوف في الفندق بديكور دافئ مع ألوان خفيفة، وتحتوي كل غرفة على منطقة جلوس مع أريكة وشرفة وتلفزيون مع قنوات فضائية، وتتوفر خدمة الواي فاي وخدمة الغرف على مدار الساعة.

31034419.jpg


يُمكن للضيوف الاسترخاء في الساونا وغرفة البخار أو الاستمتاع بجلسة مساج بعد ممارسة التمارين الرياضية في الجيم، ويتوفر شاطئ خاص للتشُّمس وقاعة ألعاب تشتمل على ألعاب الطاولة وتنس الطاولة و3 أجهزة بلاي استيشن 2.
يُمكن للضيوف اختيار تناول العشاء في المطعم الرومانسي الذي يتميز بالموسيقى الحية، ويُمكن تناول الطعام بجانب المياه على التراس العائم، ويُقدم المقهى الحلويات الطازجة خلال النهار.


31465947.jpg

يتم تنظيم الليالي التركية التقليدية والعروض الموسيقية في مواعيد منتظمة، ويُمكن للضيوف الاستمتاع بمتجر للمجوهرات ومصفف شعر في الموقع.
يقع الفندق على بعد 5 دقائق بالسيارة من الميناء، ويبعُد 10 دقائق بالسيارة عن متنزه Marmaris Milli. ويتوفر موقف سيارات مجاني.
 
أعلى