السلام عليكم تم استلام رسالة من مركز الايليتس...

N

Naif Yaslam

:: مسافر ::

السلام عليكم
تم استلام رسالة من مركز الايليتس تفيد بتعديل درجتي و تعديل الدرجة يكون للاعلى او انهم ما يغيروا الدرجة و الحمدلله و بانتظار النتيجة الورقية

N

Naif Yaslam

لاحظ يقولون بيتكلموا مع مدير المنطقة و المعهد غير مصدق انه تم تعديل النتيجة و يعتقدون انها خطأ ههههه

N

Naif Yaslam

الطريقة ترسل ايميل للمعهد تطلب enquiry on my result form تعبيها و توقعها و انتهى

طبعا تدفعون مبلغ ٢٢٥ دولار و اذا تم تعديل الدرجة يتم تعويضك بمبلغ ٢٢٥ دولار

N

Naif Yaslam

لا تنسون انه في مدة نظامية للاعتراض من بعد ظهور نتيجة الاختبار او من تاريخ الاختبار و اظن اول اسبوعين او اول ٢٠ يوم او اول شهر ان ما خاب ظني

N

Naif Yaslam

225$
استثمار في مستقبلك و عمرك لكن لازم تكون متاكد من توزيعة الدرجات انها تكون متقاربة و انك مظلوم في القسم الكتابي او قسم المحادثة و لازم يكون الفرق بين جميع الاقسام 0.5 يعني انظلمت عشان 0.5 مو عشان درجة كاملة و ما فيه فرق شاسع بين الاقسام كلها يبين انه لغتك ضعيفة

F

Fawaz Altamimi

بالتوفيق والله يبشرك بما يسرك في هذه الايام الفضيله

A

Abdoh Bakkari

ماشاء الله تبارك الرحمن، الف مبروك، ان شاء الله تجيك درجة حلوة زي شحن جوالك☺️

M

Mohammed S. Asiri

وهذا دليل قاطع على انه هذا الاختبار لا ينصف بقطعية مطلقه وإنما مسألة تقديرية. يجب على كل طالب يشك انه يستحق اعلى مما حصل عليه في الايلتس ان يرسل إيميل يعترض فيه على الدرجة الممنوحة والتدقيق يجب ان يكون منصف.

N

Naif Yaslam

مسألة تقديرية في قسم المحادثة و قسم الكتابة فقط اما قسم الاستماع و قسم القراءة التصحيح فيها ي اسود ي ابيض. اهم شيء تكون واثق من ابداعك في الاختبار بشكل عام و بشكل خاص في المحادثة و الكتابة و اعتقد اعادة تصحيح الاختبار يعطيك الخبر الصحيح عن مستواك الحقيقي في اختبار الايليتس. يعني حتى لو اتفاجات بعدم تعديل الدرجة بكذا راح تعرف انه هذا مستواك و هذي نقاط ضعفك و برضوا لا تعتمد على اعادة التصحيح و تابع تحضيرك للاختبار بشكل جيد و التسجيل في اختبار جديد و تحقيق درجة اعلى بعون الله

موفقين

B

Bashayer AlBogami

تعرف هل التوفل نفس الشي والا لا
لاني قرأت انها ممكن تنزل الدرجه

S

Sarah Mohammad

مشكلة ان ماتعدل شي .. اخر اختبار لي انا مفجوعه بدرجته معطيني ٥ في الرايتنق وانا دايم اجيب ٦ حمستني اسويها

A

Abdulrahamn Saeed

مبروك اخوي Naif Yaslm .. بس انا طالبت تصحيح درجتين ف الايليس .. وعبيت الاوراق واعطيتهم .. والى الان م اخذوا المبلغ .. رجعت للمعهد ، قالوا لي ناخذ المبلغ بعد الرد من كامبردج .. هل هذا الكلام صحيح .. ؟
طبعاً بخصوص الموقع يقول ٦ اسبابيع مده الاعتراض .. ومركز الايليس قال لي شهر ..

M

Maha Almalki

But we need to warn, not every one should do that. A person who has a 4 on the test, probably will need to re take the test especially if he/she needs to score 7 as required by the targeted schools. Don't expect a significant change in the final score.

Z

Zahrah Aum Aziz Aziz

كيف التقدم في درجة الايلتس تكون مع اعادة الاختبار .. هل صحيح انها ماترتفع أكثر من نصف درجة بين الاختبار والثاني؟؟

F

Fatima Al-Bahrani

بشرنا ويش يصير بالتغيير..بس عندي سؤال لما تسوي اعادة نظر بالنتيجة تختار قسم معين او يسوو اعادة لكامل الاختبار

أعلى