السلام عليكم , رفعت إستفساري إلى المشرف ,...

M

Mazen Al-saiwed

:: مسافر ::

السلام عليكم , رفعت إستفساري إلى المشرف , وإلين ما يرد علي , حاب آخذ تجاربكم لو أحد مر بنفس الموضوع :

أنا باقيلي شهرين في فترة اللغة , وما عندي قبول نهائي ومازلت أراسل جامعات .

والوالد في المستشفى وعنده عملية خلال هذا الشهر -الله يقومه بالسلامه يارب-

هل أقدر أوقف فترة اللغة , وأشتغل على قبول الجامعه اليومين هذي , وأرجع على أمريكا وقت دراسة الجامعه ؟؟

لأنه اللغة تنتهي شهر 12 , ولو جبت قبول بيكون تقريبا على بداية السنة الجديدة , فمالي رغبة أكمل اللغه !!! فيه أحد وقف فترة اللغة ورجع كمل على الجامه ؟؟؟

S

Sultan Albeladi

الله يقوم الوالد بالسلامه. عادي انزل السعوديه لأنك عاجلا ام اجلا راح يجيك هولد الين تبدأ جامعه.

M

Mazen Al-saiwed

الله يسلمك يارب , بس لو نزلت السعودية (( بدون إجازة من المعهد لأنهم رفضوا )) وفي حال عرفوا الملحقية إني نزلت ! هل فيها فقط هولد أو بيأثر الشي هذا على البعثة !!! Sultan Albeladi

S

Sultan Albeladi

اللي اعرفه انك حيجيك هولد فقط. بإمكانك تسوي تأجيل بعثه واعتقد الشهرين الباقيه تضاف لك ف الجامعه

A

Arch Osama Mushaini

الف سلامه على الوالد اخوي مازن لابأس طهور ان شاءالله

S

SA Hamed

الله يقوم ابوك بالسلامة
اذا ما عندك اجازه صعبه تنزل للسعوديه ،

A

Abdulelah Alessa

الله يقوم والدك بالسلامة .. وان شاء الله امورك تتيسر ..

ر

رسآمة الأحزآن

ليش ماتفكر بتأجيل البعثة ؟ اسلم لك..الله يقوم الوالد بالسلامه ..

ر

رسآمة الأحزآن

اتوقع عادي تأجل ٤ شهور وترجع اي وقت قبل الاربع شهور ،، وتسوي طلب العوده من التأجيل .. لان نفس حالتي ابي ااجل ٣ شهور وماوافقو سألت المشرفه ايشالحل قالت لي يمكنك رفع طلب تأجيل البعثة بأثر رجعي مع اني مافهمتها عدل بس اتوقع كذا ههههه .. موفق يارب

C

Coming Soon

السلام عليكم, اخوي انا صديقتي كانت مخلصة فترة اللغة ولا لقت قبول و بعدين سوت هولد ولما جاها قبول جامعي سوت عودة من التأجيل. لكن اهم شي ان الملحقية ما تكون دفعت لك سعر المعهد و بعدين انت تبطل من اللغة. الاحسن انك تكلم الملحقية قبل ما تبدأ ترم اللغة الجديد عشان ما يكون للملحقية التزامات مادية. اغلب الطلاب اصلا زيك يكونون ملخصين لغة وبعدين يسون هولد و يرجعون على قبول جامعي. للتأكيد راسل مشرفك من خلال البوابة عشان يكون فيه توثيق لأسئلتك. الله يعافي ابوك و يقومه بالسلامه هو وكل مسلم يارب. بالتوفيق

A

Amro Ghabash

اخ مازن.
الف سلامه علا للوالد وربنا يقومه بلسلامه ان شالله. موضوعك بسيط وماهو معقد.
تقرير طبي من المستشفي تقدم نسخه للمعهد وتطلب منهم خطاب اذن اجازة اضطراريه بموجب التقرير الطبي وترفع خطابهم مع لتقرير الطبي للملحقية وهكذا الملحقية حتصرف لك تذاكر كانك نازل اجازه ٣ شهور وراجع ومنها نراسل الجامعات من السعودية وإذا لقيت جامعه تعطيك قبول نهائي الحمدلله ممتاز او قبول مشروط ويصير ترفعه للملحقية وهكذا وضعك يكون ف السليم وما تاخذ هولد والله يوفقك ويحفظ لك الوالد ويقوم بالسلامه
تحياتي

أعلى