السلام عليكم ... ارغب بالتقديم على الدكتوراه...

Y

Yasir Alkhuzaie

:: مسافر ::

السلام عليكم ... ارغب بالتقديم على الدكتوراه في المحاسبة ... تنصحوني احصل القبول من مكتب او اقدم مباشر ؟ اذا احد عنده معلومه ما هو افضل مكتب لتامين القبول ؟ سلامي للجميع

H

Hussain S Al-ghawi

2. universities
3. apply by sending your ID documents and TOFEL/ IELTS
4. Pay the forum fees
5. wait their response
6. good luck

Y

Yasir Alkhuzaie

اني أقصد الدراسة بامريكا ... هل تحصيل القبول للدكتوراه صعب ؟ وشكرا" لك أخي Hussain S. Al-ghawi

H

Hussain S Al-ghawi

مع المكاتب راح تدفع دم قلبك على نفس الشغلة اللي تقدر انت تعملها
لما انت تقدم تدفع فقط رسوم الجامعه وما تتعدى 70 دولار لكن مكاتب تاخذ عليك 4000 ريال

Y

Yasir Alkhuzaie

كلامك صحيح أخي Hussain S. Al-ghawi ... بالنسبة الى GRE او GMAT هل في أختبار خاص للمحاسبة

H

Hussain S Al-ghawi

ما في شي صعب شوف الجامعات اللي تبيها وفي اي ولايه و شوف الملفات المطلوبه و موعد بدايه نهايه التسجيل - ابدا كتابة بياناتك و ارسل الملفات و انتطر الرد - الملفات المطلوبه عادة صور من شهادات معادلة مع الجواز ونتيجة اختبارات التوفل او ايلتس
مع اختبارات الرياضيات مثل جيمات او جي ار اي

H

Hussain S Al-ghawi

هذا يعتمد على مرحلة الدكتوراة - لذلك شوف الجامعات اللي توافق مع ملفاتك بعض الجامعات معقده و البعض لا

H

Hussain S Al-ghawi

بعد ما تحدد اسم الجامعه انسخ الاسم و حطه في جوجل راح يطلع معلومات عنها انت راح تركز على نسبه القبول للطلاب الجدد لان بعض الجامعات نسبه القبول الجامعي ما تتعدى 53% و البعض 100% يعني اي طالب قدم مطابق للشروط او اقل انقبل عندهم

H

Hussain S Al-ghawi

ائا تبي تدرس في الفصل الجاي لازم ترسل الملفات اسرع وقت ممكن لان معطم جامعات تقفل باب التسجيل في شهر اكتوبر وبداية نوفمبر لان الدراسه تبدا بعد راس السنه

H

Hussain S Al-ghawi

انا ضد فكرة المكاتب نهائيا وللابد - عمليه غش ونصب و احتيال

أعلى