السلام عليكم عندي استفسار انا اختبرت ايلس ٣... (1 مشاهد)

A

Albandari Abdullah

:: مسافر ::

السلام عليكم عندي استفسار

انا اختبرت ايلس ٣ مرات وكلها نفس الدرجه بس انا المره الاخيره متاكده اني حليت كويس وتوقعت درجه اعلى هل في احد مثلي اختبر اكثر من مره وتطلع نفس الدرجه وهل تنصحوني اطالب باعادة تصحيح الاختبار ؟

S

Salem Alsaif

لا، أنصحك تاخدي دروس وتمتحني من جديد لان مستواك ما تغير في الثلاث مرات.

W

Whitee Tulip

عادى انها تطلع نفس الدرجة معناها انه انتى لازلتى فى نفس المستوى للغة ...شوفى الدرجات الداخليه للكتابة والاستماع وخلافة هل تغيرت ؟؟؟

W

Whitee Tulip

تغيرت زادت ولا قلت ؟؟؟ انتى اختبرتى فى وقت قريب ؟؟؟

E

Essa Alkhudhr

هذا بالضبط اللي صار معاي 3 مرات كنت اخذ 5.5 والحمدلله الرابعه حسيت اني بدعت وكنت متحمس للنتيجه وبالفعل طلعت 6 الحمدلله،تفائلي خيرا

م

م. عادل الشراري

فيه ناس طالبوا باعادة التصحيح وزادوا نصف درجه

A

Albandari Abdullah

هو انا ابي نصف الدرجه ذي بس كيف اتاكد انهم ممكن يزيدوني

N

Naif Yaslam

انصحك باعادة التصحيح اذا لغتك الانجليزية متوسطة اما اقل من المتوسط ما انصحك و لازم تكوني واثقة انه ابدعتي في الاختبار و انك تستحقي الدرجة و في نفس الوقت بعد اعادة التصحيح راح تعرفي انه الخلل منهم او منك و في حالة ما رفعوا درجتك لازم تذاكري زيادة و في حالة الظلم مرة اخرى و مستواك عالي في اختبار الايليتس ارفعي طلب اعادة تصحيح ترى هذا مستقبلك و الشغلة بزنس للاسف الشديد .

الطريقة

تتواصلي مع الفرع نفسه
تطلبين نموذج EOR و تدفعي قيمة اختبار و انتظري النتيجة حقت اعادة التصحيح من بريطانيا لمدة ١٠ اسابيع

طريقة التواصل عن طريق الايميل مع نفس الفرع او عن طريق تعبئة نموذج بحضورك الشخصي للفرع

ايميل الفرع تحصليه في الايميلات السابقة و بالتحديد في ايميل اسمه IELTS Acknowledgement او تروحي موقع IELTS.ORG و ابحثي عن موقع الفرع في دولة امريكا عن طريق الضغط على خيار IELTS Center في الصفحة الرئيسية .

موفقة

H

Hussain Salih

بامكانك تختبري في مركز ثاني في اثنين اعرفهم اختبروا فالمركز الي فمدينتي نفس حكايتك اختبروا في مركز قاني وارتفت نتيجتهم طبعا السبب تصحيح المركز الى الاولي غير عن الثاني

Users Who Are Viewing This الموضوع (Users: 0, Guests: 1)

أعلى