السلام عليكم انا سار لي اسبوع في ميتشغان روشستر ادور سكن يقولون لازم كشف...

S

Shroq Albishi

:: مسافر ::

السلام عليكم
انا سار لي اسبوع في ميتشغان روشستر

ادور سكن يقولون لازم كشف حساب والي معاي قديم سار له تقريبا اكثر من ٦ شهور
ممكن تعطوني حل او اي طريقه ثانيه الفنادق مرا غاليه وانا على حسابي

M

Moh'd Al Anezi

طيب على i20 استاجرت بدون كشف حساب غريب الله يفرج همك حاولي معهم او شوفي مكان ثاني

S

Shroq Albishi

والله اتمرمطت عطيتهم كل شي ومارضو مو عارفه شسوي

M

Moh'd Al Anezi

والله انا مثلك صارلي ٥ ايام واصل ديربون متشقن بس استاجرت على i20 طيب غيري السكن شوفي مكان ثاني يمكن ياجرونك بدون كشف او على الكشف القديم

S

Shroq Albishi

هما عطلونا قالو خلاص اكيد بنعطيكم خلّونا نطمن وماندور ولمن جاء اليوم فجاه قالو خلاص تعالو خذو ال١٠٠ دولار حقتكم ماراح نعطيكم والحين ويكند حتى الاثنين بعد أجازه والله شي يقهر الواحد مايدري يركز بدراسة ولا بهاذا الهم

M

Moh'd Al Anezi

طيب قول لهم بنشتكي عليكم وبناخذ تعويض خصوصا اذا في معكم وصل راح يخافون حاولي معهم مره ثانيه

R

Rama Al Ruwaily

ادخلي اونلاين على حسابك البنكي واطبعي كشف حساب الكتروني ممكن ينفع معهم. انا نفعت معي بكاليفورنيا لكن انا مبتعثه وكان الكشف لاثبات دخل اضافي لان راتب البعثه مايوفي شروط الايجار، لكن جربي والله يفرج همك وييسر امورك يارب

O

Om Azoz Ana

شوفي صديقتي مثل حالتك وحاولنا فيهم بشتى الطرق شافوا الضمان المالي وكشف حساب ولا وافقوا واخر شي طلع يبقون صوره من التعريف انوا انتي طالبه طلب التعريف تحصلينه بحسابك بسفير

Y

Yousef Ali

انا موجود في روشستر وادرس في جامعة اوكلاند . انا ساكن في البيكن واعتقد انو عندهم سكن ولو ما لقيني روحي الى old oak هذول قريبين من الجامعة مرره

A

Abdullah Alradhi

من صفحتك بسفير فيه طلب تعريف مالي من الخدمات الشخصية، موضح فيه ان لك راتب شهري وعندك بعثة مدفوعة التكاليف. هذي اثبات يكفي.

S

Saeed Al Mana'a

خلي اي احد يطبع لك كشف حساب في الاكسل ويغير الاسم ويحط اسمك
لو اني عندك عطيتك كشف حسابي
افزعوا لبنت عمكم

A

Abdulrhman Alamoudi

أهم شي في الضمان المالي للشقق حسب تجربتي أن يكون الضمان مذكور به مبلغ المكافأة الشهرية، طريقة إستخراج ضمان مالي سريع به مبلغ المكافأة

A

Abdulrhman Alamoudi

أضغط طلب تعريف

A

Abdulrhman Alamoudi

أدخل في الخانة الاولى مالي و الباقي حسب ما تريد

أعلى