السلام عليكم اخواني انا مرافقه وابغى ادرس الماجستير بس تخصصي البكالوريوس...

E

Elaf Samarqandi

:: مسافر ::
السلام عليكم اخواني انا مرافقه وابغى ادرس الماجستير بس تخصصي البكالوريوس للاسف مالو امتداد .. هل راح يخلوني ادرس ماستر بتخصص اخر طمنوني❤️

B

Budur Bukhari

ارسلي ايميل وكلمي المشرف حيقولك اكتبي تعهد طيب انه ماتغيري التخصص مره تانيه
واوقات يرفضو فاللي عليكي الله يقويكي اطلعيلهم دي سي وكلمي مدير الإقليم وراح يمشي امورك وانتي وحضك
وانشالله خيررررر بس من دحين كلميهم
وفي طريقه جيبي قبول نهايي واطلعي وقوليلهم عالقبول انه عندك وانتي تبغي تغيري وبكشي عليهم بكم كلمه وراح تمشي بازن الله

K

Khalid Alharbi

انا كنت عندهم امس وتكلمت معاهم بخصوص هذا الموضوع وقالت لي مديرة ادارة المرافقين هذا تعميم من الوزارة وتخصصك مو امتداد للتخصص اللي تبغى تدرسه، انا تخصصي كيمياء وابغى ادرس ماستر في التربية علما بأن عندي دبلوم في التربية وخبرة في التدريس

F

Fatima Al-Bahrani

لكن لو وافقو.. هل بتصير مشاكل بالمعادلة بعد التخرج؟

B

Budur Bukhari

والله مدري ادا غيرو النظام كل شي جايز بهاالدونيا بس ماقدر أفتي في حكايه معادله الشهاده بس اكيد بتسير ضعيفه يكون مستواها مقارنه باللي يدرسو بنفس امتداد التخصص وكمان في اللي احسن مني يجاوبك بس دا اللي اعرفه

E

Elaf Samarqandi

طيب لو ما وافقو بالله اش نجلس نسوي نجلس على الفاضي

K

Khalid Alharbi

نورة طارق نعم قلت لهم عندي دبلوم، ولما عرفت جات تبغى تعقدها بقولها تقنيات التعليم تعتمد على الحاسب الآلي وانت ما درست حاسب آلي، بعدها بصراحه ضحكت وقلت لها انا خبرتي ١٠ سنين وبعض الأحيان لما اشرح استخدم الحاسب الآلي، الان مافي احد إلا ويستخدم الحاسب، ونستخدم كمان المعامل الافتراضية عن طريق الحاسب، وفوق كذا تقول جيب لي مايثبت انه عندك شهادة او دورة في الحاسب الآلي

F

Fatima Al-Bahrani

بس اللي اعرفه ان لو ماكان امتداد للبكالوريوس.. يخلوك تاخد مواد تكمل المتطلبات بعدين تقدر تدرس تخصص الماجستير هذا

S

Salem Alsaif

ادرسي وخذي الشهادة الماجستير ع حسابك دامك مرافقة ماحتخسري حاجة حتى لو ماضموك للبعثة .. اذا اخذتي الماجستير .. من امريكا .. حاجة بعمرك ما تندمي عليها حتى لو ماعادلوها وماوافقوا عليها او ماضموك بعثة،، لانه بالنهاية كفاية قدام الناس انتي معاك ماجستير

أعلى