السلام عليكم , يا أخوان حصلت على مخالفة ( لفيت يسار من شارع ممنوع تلف فيه )...

M

Mazen Al-saiwed

:: مسافر ::

السلام عليكم , يا أخوان حصلت على مخالفة ( لفيت يسار من شارع ممنوع تلف فيه ) ما أنتبهت على اللوحة , عموما اللي كتب المخالفة قال بتوصلك على الميل , ما وصلني شي ( أتوقع إني غلطت في العنوان يوم أعطيته ) عموما دخلت على الموقع أتأكد طلعلي مخالفة قيمتها 239 دولار !!!!! شكلها أتدبلت أو ماني عارف إيش اللي حصل !! في الحاله هذي ايش أقدر أسوي , بصراحه مخالفة تافهه جدا ومالي أي نية أدفع المبلغ هذا !!! فيه شي أقدر أسوي لتخفيض المخالفة أو أي طريقة ثانية !؟ الولاية كاليفورنيا - سان دييغو !

W

Walaa A. Alattas

انا مخالفة سرعه كلفتني ٢٠٠ دولار ...ف اعتقد ان المبلغ ماتدبل! بس يمكن اللي عندو تجربه مع نفس المخالفه يفيدك !

M

Mazen Al-saiwed

الله لا يبارك فيهم إذا مخالفة تافهه زي هذي بالمبلغ هذا , بأحاول أشوف أي طريقة لتخفيض المخالفة أو أي حل ثاني ,, أشكرك أخت ولاء

A

Abdulrahamn Saeed

انا اعتقد فيه كلاسات تحضرها وتخصم لك من المخالفه .. او تروح للمحكمه وتحصل ع خصم ممكن ١٠٪

M

Mazen Al-saiwed

والمحكمة أروحها أي وقت ولا نفس الوقت اللي هما قالوه , لأنه مكتوب حضوري بتاريخ 10 شهر أكتوبر ! أخاف أستنى وتتدبل !!!

A

AhMad Al-mutailq

لا لازم تروح نفس الموعد الا عطوك وياه .. بعدها تقابل القاضي واحتمال يخفضها لك اذا قلت لك بكل شي صار لك وهو تفهم عليك بخفضها لك اكيد .. او تشوف مكتب محامي قريب منك وتقول له بالسالفه واحتمال يقدر يساعدك ويعطيك العلم الاكيد ..

N

Namshan Almansour

عليك السلام والرحمه ، روح للمحكمه اللي مخالفتك تابعه لهم ،، ومعك كم من خيار ، فيه انك تسدد المبلغ كامل او انك تسددها اقصاد شهريه ، وفيه انك تعارض وتدخل عالقاضي وتشوف وش يفيدك فيه .

T

Tota Alharbi

ممكن تعلموني طريقه الاستعلام عن المخافات بامريكا اونلاين

A

Abdulrahamn Saeed

اظن هذا كالفورنيا .. اعتقد كل شركه مخالفات ولها طريقتها ف السداد وموقعها .. مثلا انا كنت اخذ تنظيف الشارع .. واخذت مرت عديت من الجسر ومادفعت .. كانت الموقعين تختلف عن بعض الي سددت عن طريقهم .. Tota Alharbi

A

Aysha Almalki

روح للمحكمه..
حصلت لي اخدت مخالفه بي ١٢٠ و نزلوا لي هيا ل٢٠ دولار و كنت اول و اخر مره اخد مخالفه ..

روح للمحكمه ف اقرب وقت..

N

Nader Alnader

تقدر تشيل التدبيل بحجة ان المخالفة ما وصلتك و أتكلم مع القاضي ان العنوان غلط وعنوانك الصحيح !! كذا يشيل الدبل !!
والمخالفه قول انا طالب جديد و ما اعرف للنظام الامريكي واطلب يسويلك خصم لأنك F1 وماعندك عمل !!!بالتوفيق

A

Abdullah Alsharidah

انا قد أخذته من زمان وأتذكر المبلغ كان حول المتين بس اذا تبي تريح مخك ادفعها

H

Hussam Qasem

كاليفورنيا .. لازم تعمل موعد الكتروني قبل الموعد المعطى

H

Hussam Qasem

على فكرة عزيزي .. ماتفق معك بموضوع تفاهة المخالفة.. المخالفة مخالفة. و200$ تعتبر من المخالفات الخفيفة.

أعلى