السلام عليكم كيف مستوى معاهد ELS الردود متفاوته جدا ناس تمدح وناس تذم !...

ف

فاطمة الحجي

:: مسافر ::

السلام عليكم
كيف مستوى معاهد ELS
الردود متفاوته جدا ناس تمدح وناس تذم !

ودي انقل لمعهد ELS علشان لو لاسمح الله ماجبت الايلتس يكون على الاقل عندي بديل لان عندي قبول مشروط بانتهاء من اخر ليفل 12
بس الي قريته في المنتديات ان هالمعهد يرسب الطلاب بدون سبب وانه مااحد تخرج من اخر ليفل !

A

Abdullah Zayer

على حسب موقعه .. في بعض الولايات كويس وبعضها لا ..

I

Iyad Ghazouli

أنا طالب في نفس المعهد ودايما يجيني الكلام مابين مؤيد للمعهد ومعارض للمعهد ،،

لكن المقياس الأول عندي : رسوم المعهد غالية جدا للطلبة الغير عرب ، لكنهم متواجدين بكثرة في المعهد ، دا دليل على نجاح المعهد مقارنة بعدد الطلبة الغير عرب في معاهد تانية .

نقطة الجامعات جدا مميزة وتفضّل ELS على معاهد الجامعات ، لاتو يتيح لك أكتر من ٣٠٠ مابين معهد وكلية وجامعة .

مقارنة بالآيلتس : لما إختبرت آيلتس أستخدمت الطرق اللي أتعلمتها من المعهد وخصوصا في الكتابة .

ومميزات كتيررر للمعهد ،، وفي ملاحظة تانية كمان ، انا درست ٩ شهور في المعهد ولا مرة شفت طالب أجنبي يحول لمعهد تاني الطلبة الراغبين في التحويل السعوديين فقط ، اضافة إلى إنهم الأكير فئة في الرسوب في المعهد ،، أعتقد فيه خلل في طريقة تلقي العلم والمزاكرة بشكل شائع ولا تشمل جميع الطلاب العرب ،،

أنصفي نفسك والمعهد ،، ورقة وقلم وأكتبي كل سلبية وإجابية ،، وفالك التوفيق ان شاء الله

J

Joory Al Joory

لا تصدقين،،، اعرف كثير تخرجوا من هذا المعهد بفضل الله. انتي اجتهدي والله كريم .. حطي في بالك اكثر من خيار وشدي حيلك في التوفل والايلتس. طالما معاك قبول مشروط لا تضيعين نفسك في معاهد ممكن ما تدخلك جامعه، لو لقيتي معهد أكاديمي يسمح لك تدخلين الجامعه ع طول روحي، ومثل ما قالوا ELS يختلف من مدينه لمدينه. ، ربي يسهل لك

A

Almutairi Meshari

اجتهدي ولا لالك بكلام غيرك
اعرفي حاجه وحده المجتهد مايظلمونه
لكن ماشاءلله عندنا ثقافة مشهورة في كل حال من الاحوال الخطأ ليس منا
رسب الدكتور حاقد عليه
ماتوظف الواسطات قطعت رزقه
كل حاجه يرميها بغيره
من ناحيه المعاهد السيئة اعرف شخص بمعهدي ومعهدي (ابو كلب)
كابلان محد يمدحه اساسا :)
ومع ذلك جاب بالايلتس ٧
من ثاني محاوله
هي بالاول والاخير علي شخص نفسه

M

Mohanad Bahattab

انا أوافق الأخ عبادي لانه الفرع اللي انا فيه ف بيركلي رسبوني ف لفل ٨ بدون اي سبب ولكن مع المحاولة الثانية لي نجحت رغم درجاتي كانت نازلة جدا. اكثر الفروع الثانية كويسة ومعهد جبار

C

Cheeco Al Maghrabi

معاهد جداً قويه وإذا ما اجتهدت اكيد حترسبك انا شخصيا درست فيلو ورسبت كذا مره بس بالأخير اتخرجت منو ولله الحمد وطلعت بالفائدة المطلوبه منو

A

Ali H Moukly

لم ادرس فيه ولكن وكالة يقولون و حد وصفي انا درست معهد اكادمي ابو شهرين تبع جامعة كرف من 8 ل 5 بلا علم واجبات بس وتنجح وصلت لفل 4 من 6 بس ماعندي غير الكتابة سحبت عالمعهد 4 شهور رسبت فيها مرتين لكن خلال 4 اشتغلت ع الآلتس وحققت الدرجة المطلوبة مني وسحبت عالمعهد ... كما يشاع أكثر معاهد ELS صاروا يطمعون في السعوديين ، وبعض معاهدهم سيئة والبعض الآخر جيد ،، لكن تجاهل السلبيات كلها وتذكر شهادتهم حتى لو ماكاملت 12 مستوى يظل عندك شهادة حتى المستوى الي خلصته وكم قضيت مدة في الدراسة يعني وميزتهم عندك وقت فراغ كبير ع حد علمي يعني تقدر تطور نفسك في البيت ،، أمم معاهد الجامعات سيئة بالذات الي المستوى فيها سمستر كامل سيئة ولو تروح جامعة جنبها ماقبلوا معاهد الجامعات وما يعطوك فراغ كبير تستعد فيه التوفل والآلتس . الخيار أمامك ELS حول 600 جامعة بتقبلك واعرف ناس كثير سواء بكالوريوس خلصوا المستوى 9 وناس كثير ماستر خلصوا المستوى 12 وكلهم دخلوا جامعات بدون صعوبات بالنسبة لمتطلبات الجامعات للغة . وبالتوفيق

A

Abdullah Alharbi

افضل شي في ELS
الرايتنق ... وشرح القرمر يعني مناهج الكتب القرمر ممتازه....

انا درست في معهد في البدايه وابد ماستفدت شي.. وعقبها نقلت ELS استفدت منهم الكثييير جدا..... البعض مايمدحه مدري ليه ممكن انه يختلف من مدينه لي مدينه !!! ولكن بالنسبه لي انا اشوف انه المعهد زين والي يدخله بيستفيد الكثير.

A

Abdulaziz Althubaiti

انا كنت مثلك قبل سنه الحمدلله جبت درجة الايلتس واخذت اللفل الاخير من لفل 112
المعهد اذا تبي تدخليه الاساس عندك لازم يكون متوسط نوعا ما
لان تاسيسهم مو بذاك الشي

I

Ibrahim Alshahrani

انا درست في المعهد في مدينة سان دييقو وكان جدا رائع وتعامل الاداره راقي مع الطلاب .. ثم انتقلت الى معهدم في اوهايو ووجدت العنصريه وتعمد رسوب الطلبه السعوديين فقط وتبهذلت عندهم وطفشوني لين حصلت ع التوفل وتركت المعهد .. اعتقد انه يختلف من ولايه الى ولايه.في النهايه هم يبحثون عن الماده

H

Hasan Al Haddad

هذا المعهد الأفضل.... الكرف فيه غير طبيعي ، لغتي الانجليزية كانت صفر،، درست فيه ٥ شهور بس ،، تطورت بشكل كبير الحمد لله ، الين صرت أنام وأحلم بالإنجليزي ، اصحى مفجوع ، حتى أحلامي بالإنجليزي ،، اهم شيء عندهم الكرف في الرايتنق ، ومن خلال الرايتنق، الكل راح يزبط (الجرامر وكلمات جديدة) ،، and believe me , you don't need to reach the last level, if you study well, within 6 months you will be able to get the IELTS with a good score ,, it's all about you ,, how much you wanna study , how much you love the language ,, just do your best and leave to ALLAH the rest

H

Hassan Al Nasser

sultan alanazi لاتحكم ع كل المعاهد تكلم عن الي درست فييه اننت

H

Hassan Al Nasser

انا ادرس في نيويورك وبالتحديد في معهد garden city طبعا قبل م اجي سألت عن els قالو لي الي ف نيويورك لاتقرب مننه ومدري ايش ويقصدون الي في منطقة منهاتن واهو els في في نيويورك في ثلاثة بعد م يجثت واخترت واحد غير الي في منهاتن وهذا ماشاء الله عااال العاال مدرسين وكل شي فيه تمام لو تروح تسأل الي يدرسون في منهاتن والله بتكره els بس في الاساس يختلف اي معهد واي منطقة

A

Abdullah Alomari

انا خريج ELS صحيح الآراء متفاته وفعلا فروع ELS تختلف مستوياتها... لكن بحسب تجربتي في معهد ملواكي... انا عن نفسي وجدته مفيد جدا و يستفيد منه فقط اللي جاي يتعلم( مو جاي يبي اي شي ويمشي ) اللي يبي يتعلم راح يستفيد.
طبعا لازم يكون فيه بعض الأشياء المجحفة مثل تشددهم على الدوام والغياب كمان... لكن كتقييم عام... ممتاز ولو انه( يضغط الطالب )..

R

Reem Aglr

وعليكم السلام ، انا ما جربتو ، بس يمكن انقلو بعد فتره مو اكيد الفرع اللي في نيوتن ان شاء الله ( بوستن) يمدحون اكتر من اللي في الدوان تاون

H

Hamad Al-Harbi

اختي انا في معهد els منيسوتا .. معهد يتعمد الترسيب السعودين لاجل الضمان المالي .. فاشل في التدريس ايضاً .. انا اتكلم عن المعهد اللي انا فيه الان .. اقسم بالله اجد الظلم عيني عينك في تعمد ترسيب الطالب السعودي .. اما الاجنبي من او يوم يسجل الي اخر يوم يتخرج فيه ( ما يرسب ابدا )

انا اقولك هنا فييييييه عنصريه من مديره الاكاديمه ( يهوديه )

لاتفكر تجيني هنا ااااااا ابدا

اما الولايات الثانيه غير ..

A

Abdullah Alharbi

انا مارسبت فيه.. واشوف المعهد حلو واستفدت منه

في ناس كثيره رسبت بس تحصلي الخلل فيهم

أعلى