هل فيه مرافق طلب انضمام للبعثه قريب ؟؟ هل الطلب راح للوزارة ولا للملحقية...

M

Mosha Alharbi

:: مسافر ::
هل فيه مرافق طلب انضمام للبعثه قريب ؟؟
هل الطلب راح للوزارة ولا للملحقية توافق عليه؟؟

هل النظام قبل عزام يتم المواففة على طلب انضمام المرافق للبعثه من الوزارة ولا الملحقية؟؟

وكم ياخد تقريبا اذا يروح للوزارة ؟؟

هل طلبوا ورقة مباشرة من الجامعة وتسجيل مواد؟؟

طمنوني قلبي متعلق مع الطلب كل دقيقة ادخل اشيك.

الله يسعده ويرزقة الجنه ووالدينه الي يرد ويجاوب.

N

Numay Alghalib

كل الطلبات كانت تروح للوزارة, قبل عزام و بعد عزام. لكن قبل عزومي كان اذا خرج الطلب من الملحقية الوزارة تحركوا بسرعة. يعني طلب الحاق ياخذ عشرين يوم بالكثير. الان بعد عزومي بتاع السلفي ما نعرف كم ياخذ. نعم يطلبوا ورقة مباشرة من الجامعة او تسجيل مواد للفصل الحالي. و كذلك ختم الدخول (مع انه اصلا يشيكوا عندهم في النظام اذا الجواز عليه خروج). الله يكون في عونكم.

M

Mosha Alharbi

Numay طيب كيف اجيب ورقة مباشرة وتسجيل من الجامعة. مارضيو يعطوني هيا بدون ضمان مالي.

M

Mosha Alharbi

Numay Alghalib انا المرافقة وعندي قبول نهائي غير مشروط. بس الجامعة رفضت تعطيني ورقة مباشرة او تسجيل مواد بدون الضمان. والدراسة تبدا في فبراير.

N

Numay Alghalib

طيب ممتاز مو مشكلة, هم بس حابين يتاكدوا انك متواجدة احتمال الموظف شوي خربطت. غالبا هذه يطلبونها من المرافق "المحرم" على اساس يتاكدوا. لكن ختم دخولك لبلد الابتعاث كافي. و ما ادري المفروض ما يطلبوا. انا سبق نفس الحالة وما طلبوا. الا ختم الدخول.

M

Mosha Alharbi

Numay Alghalib مشرفي مو صاحي كل شي يرفضو وكل شوي اشتكي عليه الملحق اخر شي قال لي ادفعي حق الترم الاول وجيبي ورقة تسجيل. يعني 51 الف

. اخر شي مشو لي الطلب ورفعوه للوزارة. جابوا لي اكتئاب الله يكافيهم. ودحين الوزارة تشرب شاهي وتفصفص على طلبي.. قبل 4 سنوات طلبت انضمام كنت مرافقه وخلص باسبوعين ددحين مرة طولوها.

N

Numay Alghalib

ايوة هو تضييق مقصود الله يكون في عونكم. انا عندي طلب له سنة بالظبط للان ما خلص, وقبل سنة كان يتم في 48 ساعة. الله كريم. لكن فبراير لسه بعيد يعني عندكم وقت. الا لو تقصدي شهر مختلف بالخطأ

M

Mosha Alharbi

Numay
يوووه سنة على ايش ؟؟ ايش نوع الطلب؟؟
باستراليا الترم الاول يبدا في فبراير.

A

Abdulrahamn Saeed

اذا تقدري تروحي للمحلقيه روحي ، وانشاءلله موضوعك يخلص ف دقايق .. الله يعينك ..

M

Mosha Alharbi

Abdulrahamn موضوعي مشي بالملحقية الحمدلله. بعد ملاعنة طبعا مو تكرما وتفضلا منهم.

بس الان بالوزارة. وماعندي احد بالرياض ممكن يروح يشوف ايشبو معلق الطلب.

A

Abdulrahamn Saeed

الله يعينك .. تواصلي مع ارقام المسؤولين عن طلبك .. شوفي موقع الوزاره .. ان شاءلله امورك تتسهل

H

Haneen Algh

اذا انتي مرافقه تقدري تاخدي ضمان قبل انضمامك للبعثه ارفعي من بوابتك طلب ضمان مالي

M

Mosha Alharbi

Haneen للاسف رفضو الملحقيو. عندهم صلاحية يقدمو ضمان لغة بس أكاديمي لازم موافقة الوزارة على الانضمام اول.

M

Mosha Alharbi

Haneen ايش يدرس اخوك ؟
وهل طلبتي له من ملفك ولا ملفه

H

Haneen Algh

بدا دراسة جامعه وطلبت لو ورفعت من ملفو طلب ضمان مالي طبعا لازم الجدول بس انتي اكتبيلهم انو مو راضين يسولك جدول الا بالضمان او خدي خطاب من الادفايزر حقك بالجامعه

M

Mosha Alharbi

ماعرف والله انا كلمت المشرف بعدها مساعد مكتب الملحق اخر شي الملحق بكبرو. وينتظرو موافقة الوزارة عشان يصدؤو ضمان مالي.

أعلى