1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

السفر ورحلة سياحية بالصور لمدينة ساو باولو البرازيلية

الموضوع في 'بوابة السفر الى الولايات المتحدة الامريكية U.S.A' بواسطة باطوق 200, بتاريخ ‏23 ابريل 2012.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. السفر ورحلة سياحية بالصور لمدينة ساو باولو البرازيلية

    ساو باولو من أضخم مدن البرازيل وحاضرة ولاية ساو باولو في جنوب شرق البلاد. ينطقها البعض (سان باولو) و(سان بولو). توجد على بعد 400 كم من مدينة ريو دي جانيرو و1030 كم من العاصمة برازيليا.تعد أكبر مدينة في البرازيل وأمريكا الجنوبية من حيث تعداد السكان ورابع أكبر مدن العالم. اسم المدينة تعني القديس بولس باللغة البرتغالية.

    رؤية عامّة

    ساو بالو أضخم ملتقى ثقافي، ترفيهي في البرازيل وتعتبر أثرىمدينة في أمريكا الجنوبية. تواجه ساو بالو منغصات كأي مدينة بـحـجـمها مثل ازدحام المرور في المدينة، بحسب وجود سيارة واحدة لكل شخصين في ساو بالو، المدينة تمتلك ثاني أكبر عدد طائرات مروحية في العالم، كثرة المهاجرين واختلاف مشاربهم جعل من ساو باولو مدينة متنوعة في ثقافتها وطعامها.

    المدينة تعاني من مشاكل اجتماعية وطبقية عادية في البرازيل حيث جزء من المدينة القريب من المركز أكثر نمواً وأغنى اقتصادياً، والاحياء الابعد عن المركز تعاني من نقص في البنية التحتية. وتعاني المدينة من دخل غير عادل كبقية البرازيل.

    الانهر الرئيسية التي تمر في ساو باولو : ريو تيتي ، بينهيروس وتاماندواتي.

    أكبر مركز تجاري وصناعي في البرازيل وعلى الناحية الثانية أكبر مدينة مستهلكة في البرازيل، كما تعتبر نقطة وصل الشمال بالجنوب، من المدينة من الممكن ان تصل إلى أي مكان في البرازيل.


    التاريخ

    حي ساو باولو ـ بيراتينينغا نشـأ في 25 يناير في 1554 عند بناء كلية (دينية تابعة للقديس ساو فرانسيسكو) على يدي الاب مانيول دا نوبريغا وجوزية دا أنشيتا، ما بين نهر أنهانجاباو وتاماندواتي.

    بدأت الكلية في بيت مصنوع من القش وكان هدفها الأول جذب وتحويل السكان الاصلين إلى الدين المسيحي وفي 1560 بأمر من الحاكم ميم دي سه بدأ تسكين عدد من المهاجرين في (فيلا سانتو أندري).

    في 1711 عند انتهاء الذهب جذبت المدينية الاهتمام إليها لزراعتها وتصديرها للسكر ومن بعدها حلقة القهوة وتحولت إلى المركز التجاري الأول في البرازيل إلى هذا اليوم.


    الجغرافيا

    يمر في المدينة ثلاثة أنهر رثيسية تنبع من ولايات أخرى (ريو تيتي ، بينهيروس وتاماندواتي).أعلى نقطة في المدينية ( بيكو دو جاراغوا) 1135 متر.

    الطقس

    طقس مدينية ساو باولو يعتبر ("استوائي فرعي") ،درجة حرارة متوسطة سنوية (18.3)درجة مؤوية، شتائها دافئ وصيفها يعتبر لطيف، التغير المناخي في دراجات الحرارة ناجم عن التلوث التي تمر ب 4.8 درجة مؤوية.

    التعليم

    بالرغم من الطبقية الاقتصادية ففي مدينية ساو باولو أكثر من 1350 مدرسة للتعليم الأساسي، أكبر شبكة تعليم في البرازيل ،فيوجد أكثر من 1.083.000 طلاب مسجلين في وزارة التربية وتعليم في المدينية، يعتبر التعليم الحكومي ضعيف وبتطور دائم، وهناك المدارس والكليات الخاصة في جميع أنحاء المدينة، ومن أهم المدارس والكليات في ساو باولو هي جامعة ساوباولو.

    الاقـتصاد

    مدينية ساو باولو تاتي في المرتبة 19 كأغنى مدينية في العالم اعتماد على مركز الإحصائيات البرازيلية (إي بي جي أية) في 2004، الإنتاج الاجمالي للمدينية يصل إلى 160.637.533.438,00 $R هاذا يقارب 10% من الإنتاج القومي الاجمالي لكل البرازيل.

    أكبر مركز تجاري ومالي في البرازيل يدفع المدينية إلى تغير كلي في المعاملات المالية وطبيعة الاستثمار في المدينة، ففي الماضي إعتمدت المدنية على الزراعة والصناعة ولكن اليوم تلعب المدينية دورا أكثر اهمية فتعتبر مركز خدمات للبرازيل. كباقي العواصم والمدن المكتظة بالسكان في أمريكا الاتينية تعناي ساو باولو من مشكلة الطبقية وتوزيع غير عادل.


    السياحة

    بيانال دي ساو باولو الفني معرض يوجد مرة كل سنتين في المدينية ،في 2004 زار المعرض ما يقارب المليون شخص.

    سـاو باولو فاشن وييك (São Paulo Fashion Week) يقام سنويا ويسجل فية أشهر عارضات الموضة في العالم.

    جي بي برازيل سباق سيارات الف 1، تنظم في حلقة انتر لاغوس في المدينية.

    معرض السيارت (Salão do Automóvel de São Paulo) ومعرض الجلود والملابس فرنكال (Francal) ومعارض عالمية أخرى.


    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]

     
    جاري تحميل الصفحة...