السلام عليكم أنا جاني قبول على الفول بس الملحقيه تأخرت في الرد على القبول... (1 مشاهد)

F

Flower Flower

:: مسافر ::

السلام عليكم
أنا جاني قبول على الفول بس الملحقيه تأخرت في الرد على القبول والجامعه حولت قبولي الى السمستر الجاي الأن الجامعة تريد إرسال I-20 لفصل الجديد لكن حتى وقت دراستي سوف اكمل خمسه شهور خارج امريكا
هل يؤثر تجديد الفيزا على I-20 لي راح يوصلني الأن وإذا في طريقة اني ادخل امريكا قبل انتهاء الفيزا
أتمنى منكم ألمساعده

S

Saud Bin Faisal

وعليكم السلام، أفضل شخص راح يفيدك السفارة الأمريكية في الرياض أو حسب المنطقة اللي ناوية تقدمين عليها riyadhniv@state.gov هذا ايميل فرع الرياض ، الشيء الأخر اتصلي عليهم لهم ارقام بالموقع للاستفسارات ويردون بالعربي

A

Albeshi Jebryl

جدد الفيزا فقط.. بنفس السيفس بالي موجود بالايتوني الي راح يجيك

A

Albeshi Jebryl

لو سمحتي اخت روافي معلوماتك غلط و تودي في داهيه. مافي شي اسمه ادخل امريكا بإي وقت

A

Albeshi Jebryl

Roufi Althowaini حذفت ردك لانه ابد مو صحيح الي كتبتيه

A

Albeshi Jebryl

لا مو عادي ابدا.. قبل دراستك ب٣٠ حالتك تساهلو معها .. خارج امريكا لك ٥ اشهر بعدها تغير الفيزا

A

Albeshi Jebryl

ماله شغل اول مره ولا عاشر مره. هذا الكلام مكتوب ب i-20

A

Albeshi Jebryl

الملحقيه مالها علاقة عشان تعرفين ان كلامك غلط. الموضوع يختص بالسفاره الامريكيه و الامقريشن والي موضحين تماما الكلام الي قلته سابقا في مواقعهم الرسمية

A

Albeshi Jebryl

طيب اذا تثقي بكلام المحامي موفقين انا قلت الي عندي بناء على خبره ومعرفه

A

Albeshi Jebryl

الغلط ياعزيزتي ان موجود في موقع السفاره و موقع الامقريشن. تحتاجي اجيب لك عشان تقرينهم او واثقه بالمحامي

A

Albeshi Jebryl

ما احتاجه شكرا. لو فيهم خير كان حلو موضوعي هههههه. ثواني اجيب لك كل الي تبين

A

Albeshi Jebryl

اختي ردي بناء على استفسارها.. تقول لك على وقت دراستها يكمل ٥ اشهر.. هنا يجب تغير فيزا.. ولا يسمح لها السفر الا بسيفس مفعل والي يخلي دخوها قبل الدراسه ب٣٠ يوم.. ممكن تدخل قبل بس مو اكيد لان الموضوع فيه تعقيد وتحقيق

A

Albeshi Jebryl

كيف مافي شي واضح....؟ وليش اللخبطه عندي هههه صبرك اجيب لك اللينك

A

Albeshi Jebryl

I received my visa, when should I travel?
For your initial entry, you may only enter the United States within 30 days of the beginning of the course of study stated on your I-20, regardless of when your visa was issued.

A

Albeshi Jebryl

ايش دخل اول دخول الله يخليك... شايفه مكتوب انه فقط لآول دخول ولا تالفين من عندك..؟

A

Albeshi Jebryl

Q. 28 If I want to go earlier than 30 days prior to the start date of my I-20, can I go on my tourist visa (B1/B2), leave the United States by crossing an international border, then come back into the United States on my student visa?
Yes. بمعنى انه لايسمح لك بدخول امريكا بفيزا طالب قبل ٣٠ يوم

A

Albeshi Jebryl

Roufi Althowaini ماهية عمل القروب هي مساعدة الطلبه وتوضيح الامور و الطرق السليمه و القانونيه و المكتوبه بدون شرح لها بآهواء مزاجية او مفاهيم غلط.. شكرا لك

A

Albeshi Jebryl

وريني القانون الي يقول انه فقط للي اول مره ومستعد اعلن اعتزالي

A

Albeshi Jebryl

انتي تقولي القانون ابي اشوفه او اقراه. انا وريتك الي عندي ..بس انتي ماوريتيني الي عندك ... احد مشرفين القروب قريب له تعرض الى تعقيد وتحقيق ولطعه بالمطار لانه داخل امريكا قبل ٤٠ يوم من الدراسه. فهل القانون هنا معناه ان مسمسوح ...؟

Users Who Are Viewing This الموضوع (Users: 0, Guests: 1)

أعلى