السلام عليكم ، انا قدمت على الوظائف اللي أعلنت عنها جامعه سعود قبل سته شهور...

N

Norah O Alalyani

:: مسافر ::

السلام عليكم ،
انا قدمت على الوظائف اللي أعلنت عنها جامعه سعود قبل سته شهور تقريبا عن طريق رابط التقديم ورفضوا طلبي لانه يقولون انه نظام ترشيح معيد ومحاضر اللي قدمت عليه للموجودين داخل البلد ، سؤالي الحين لما الجامعات تعلن عن وظائف وانا مقدمه على استقطاب المبتعثين انا مايحتاج أقدم خلاص ، ياليت تفيدوني .

A

Ali S Alzahrani

وعليكم السلام
تقديم معيد او محاظر ليس مقصور لمن هو داخل البلد وغريب بعض الجامعات تضع عوائق
لما تشوفي اي تقديم معيد محاضر قدمي بس لازم تحضري الاختبار والمقابله الشخصيه بالسعودية بعض الجامعات تتجاوز عن المقابله وتسويها اولاين بس بعد الاتفاق مع القسم وموافقته
حسب ما اعرف لاني معيد بأم القرى واعرف واحد كان مبتعث قدم وجاء واختبر والان معيد ولا قالوا له انت برا البلد

N

Norah O Alalyani

طيب من ضمن الوثائق المطلوبه في التقديم شهاده الماجستير المصدقه وانا للحين ادرس ، وأي طلب مو كامل ماراح يطالعون فيه ، ايش الحل .

A

Ali S Alzahrani

اذا كان قصدك التقديم على محاضر .. فشرط تقديمن الماستر لان مايتعين عليها الا شخص معه ماستر
....
اما لو اخذتي الماستر ومافي وظائف محاضر والقسم الي تبينه محتاج تقديمن استقطاب وترفقين الماستر و قبول دكتوراه يكون مدعم لك واجراءات الاستطاب اسهل من تقديم محاظر مافيها اختبار اتوقع

A

Ashjan Khalel

عندكم فكرة عن طريقه التقديم لبرنامج الاستقطاب بس البعثه انهوها ليا بعد القرارات الجديده إنّو مافي ترقيه.. ايش ممكن الواحد يعمل في دي الحاله وشكرا

N

Norah O Alalyani

طيب اخ علي انا الحين ادرس ماستر وفي التقديم اختار وظيفه محاضر ما اختار معيد وقبول الدكتوراه مامعايه لانه ماعاد فيه ترقيه للبعثه قلت أتوظف بعدين اقدم ، في هالحاله مايقبلون لانه ماخلصت ماستر ؟

A

Asma Abdullah

ماتقدمين ع وظيفة محاضر وانت ماخلصتي.. قدمي اعادة اضمن لك

A

Ali S Alzahrani

الان تقدمي على معيد لانك لم تنهي الماستر بعد .

N

Norah O Alalyani

انشاء الله راح اقدم على معيد ، مشكورين جميعا ، الله يعطيكم العافيه .

A

Ali S Alzahrani

بالتوفيق والماستر الي بتدرسيه الان لو قدمتي معيد بامكانك الانتهاء منه واكماله سواء قبل المباشره للعمل او بعدها يعني ان شاء الله مايضيع تعبك .

N

Norah O Alalyani

معليش فيه نقطه مهمه في البكالوريس تخصصي رياضيات والماستر اللي قاعده أدرسه احصاء تطبيقي ، يعني لما اقدم على وظيفه معيد اقدم على قسم الرياضيات مو الاحصاء ؟

أعلى