السلام عليكم ممكن توضوح لي كيف احصل على قبول نهائي من جامعة امريكية،،،...

R

Renad Mubarak

:: مسافر ::
السلام عليكم

ممكن توضوح لي كيف احصل على قبول نهائي من جامعة امريكية،،، ارسلت اوراقي لجامعتين طالبين مني ضمان مالي موضح فيه ID حقي في الملحقية و التخصص. و أنا اريد هذا القبول النهائي عشان اقدم على طلب تغيير تخصص و جامعة. راسلت المشرف مرتين بس شكلو ما يفهم عربي او ايش انا قاعده اقول
-ـــــ-.

R

Reem Alderbi

يعني الضمان المالي بغرض القبول الموجود ف سفير .. رفضو الجامعه ؟

R

Renad Mubarak

M

Mazen Al-saiwed

انتي ارسلتي لهم ضمان بغرض القبول ، في الرسالة اللي ارسلوها لك ، طالبين ضمان مالي رسمي من الملحقية بإسم الجامعة ويكون موضح فيه تاريخ بداية الضمان وتاريخ نهايته .والضمان هذا تطلبيه من الملحقية بعد ما يتم نقلك الى الجامعه .. ففي الحاله هذي تواصلي مع مشرفك الدراسي وأسأليه ، ايش افضل طريقة لتقديم ضمان للجامعه قبل الحصول على قبول ؟

R

Renad Mubarak

ارسلت للمشرف و هذا رده انا في وادي وهو في وادي

M

Mazen Al-saiwed

انتي لسى ما حصلتي على الاكسبتنس لتر من الجامعه .. صح ؟

M

Mazen Al-saiwed

ارفعي طلب استفسار ثاني وقولي للمشرف انك ما حصلتي على القبول والجامعه طالبة ضمان مالي قبل ما يجيني القبول .. ايش اقدر اسوي في الحالة هذي ؟

M

Mazen Al-saiwed

في نفس الوقت راسلي قسم القبول في الجامعه ووضحي لهم ان الضمان تستلميه بعد استلامك للقبول .. ممكن يفيدوكي

R

Reem Alderbi

طيب الله يسهلك امورك .. شوفي المشرف يعطيك قبول خاص باسم الجامعه و التخصص و وضحي ان الضمان المتواجد ف الموقع اترفض

R

Renad Mubarak

طيب هو ممكن يعطيني قبول خاص و بتخصص جديد غير عن يالي متواجد بالموقع؟؟؟

M

Mazen Al-saiwed

لا .. لازم ترفعي طلب تغيير تخصص وتحتاجي قبول عشان ترفعي الطلب .

R

Reem Alderbi

ممممم مااتوقع بس بما انه الموضوع شوي معقد كلمي المشرف بالتلفون او احد من الملحقية .

أعلى